كيت هدسون تظهر في إطلالة مثيرةبفستان كوما
آخر تحديث 03:44:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الليبي العميد خالد المحجوب يعلن تركيا أرسلت عدة طائرات مسيرة لضرب خط إمداد مياه في محيط سرت مصر تسجل 73 وفاة و 929 إصابة جديدة بكورونا وزارة الصحة الإماراتية تسجيل 375 إصابة جديدة بفيروس كورونا و512 حالة شفاء ووفاة واحدة الرئاسة التركية تؤكد أن أردوغان وترامب يبحثان هاتفيا عددا من القضايا الإقليمية أبرزها الملف الليبي فضلا عن العلاقات الثنائية مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن سنتصدى لأي تقدم لقوات طرابلس صوب الجفرة وسرت مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن الاجتماعات التي أجراها رئيس البرلمان عقيلة صالح مع المسؤوليين الإيطاليين تركزت كلها على الحل السياسي للأزمة الليبية سفيرة دولة الإمارات لدى هولندا حصة عبد الله العتيبة تعلن أن قرار محكمة العدل الدولية ذو طبيعة تقنية ومقتصر على المسائل الإجرائية والولاية القضائية لمعالجة النزاع السعودية والإمارات ومصر والبحرين تتجه لطرح القضية الخاصة بالمزاعم القطرية أمام منظمة الطيران المدني "إيكاو" بعد قرار محكمة العدل الدولية وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن يجب أن توقف حكومة الوفاق الليبية محاولاتها التقدم صوب سرت والجفرة وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن نسعى لتحقيق المصالحة بين الأطراف الليبية المتنازعة
أخر الأخبار

خلال مشاركتها في حفلة مؤسسة "بحوث الإيدز" في بيفرلي هيلز

كيت هدسون تظهر في إطلالة مثيرةبفستان كوما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيت هدسون تظهر في إطلالة مثيرةبفستان كوما

النجمة كيت هدسون
واشنطن ـ رولا عيسى

خطفت النجمة كيت هدسون أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها أثناء حضور حفلة مؤسسة بحوث الإيدز "amfAR Inspiration Gala " لدعم البحوث المتعلقة بالإيدز والوقاية منه في بيفرلي هيلز، ليلة الجمعة، وقد ظهرت النجمة المرشحة لجائزة الأوسكار والبالغ من العمر 38 عامًا، بإطلالة مثيرة ومميزة بفستان ديفيد كوما، والذي يتميز بفتحة بالمنتصف وشق يصل أعلى الفخذ والذي اختارته المصممة صوفي لوبيز.

وأضافت هدسون اقراطًا من الألماس من تصميم جنيفر ماير، مع القليل من الخواتم، واعتمدت تسريحة شعر قصيرة رجالية، ومكياجا صريحا أبرز ملامحها مع الرموش الكثيفة، وقامت كيت بحلق رأسها في يوليو/تموز ليتناسب مع دورها الغامض في  الفيلم الموسيقي "Sister "2018، الذي رشح لاول مرة لجائزة غرامي لإخراج سيا فورلر.

 

كيت هدسون تظهر في إطلالة مثيرةبفستان كوما

 

لم تطرق هدسون بعد إلى الاتهامات الموجهة إلى هارفي وينشتاين المتعلقة بسوء السلوك الجنسي التي وجهت إليه من أكثر من عشرين امرأة، وكان كل من آشلي جود، روز ماكجوان، آسيا أرجينتو، كارا ديليفين، كيت بيكينسيل، وإيفا غرين من بين أول من كشف عن مواجهات مثيرة للقلق مع المنتج البالغ من العمر 65 عامًا.

وقد أنتج وينشتاين الفائز بالأوسكار فيلمها (2009- Nine ) و عن آدم ( 2000-About Adam )، و"Miramax " و (The Four Feathers -2002)، وتجري الشرطة في الولايات المتحدة وبريطانيا تحقيقات بشأن هذه الاتهامات.

 

كيت هدسون تظهر في إطلالة مثيرةبفستان كوما

 

وقال وينشتاين (64 عامًا) إن أي اتصال جنسي أقامه كان بموافقة الطرف الآخر، ونفى الاتهامات الجنائية بالتحرش الجنسي والاغتصاب والاعتداء الجنسي، حسبما أعلنت متحدثة باسمه، وقالت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، في بيان، إنها أجرت التصويت على فصل وينشتاين "ليس فقط للنأي بأنفسنا عن شخص لا يستحق احترام زملائه، وإنما لبعث رسالة أيضا مفادها أن عهد الجهل المتعمد والتواطؤ المخجل بشأن سلوك الافتراس الجنسي والتحرش بمكان العمل في صناعتنا قد ولّى".

ويعني فصل وينشتاين أنه لن يعود بمقدوره الإدلاء بصوته في ترشيح الأعمال لنيل جوائز الأوسكار أو منحها، وهذه هي المرة الثانية فقط التي يُفصل فيها عضو من الأكاديمية.

وسُحبت عضوية كارمين كاريدي في مطلع عام 2004 بعدما ثارت مزاعم بأنه بعث بنسخة سرية من فيلم قبل عرضه إلى صديق، لينتهي بها المطاف على الانترنت.

 

كيت هدسون تظهر في إطلالة مثيرةبفستان كوما

 

كما خطفت الممثلة الأميركية الشهيرة جوليا روبرتس أنظار الحضور بإطلالتها السوداء الجذابة والأنيقة حيث ارتدت "جوليا" البالغة من العمر 45 عامًا فستانًا قصيرًا بسيطًا بأكمام قصيرة شفافة باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، ووضعت المكياج البسيط الناعم، وصففت شعرها منسدلًا بطبيعته على كتفيها وظهرها، وأضافت بعض الإكسسوارت البسيطة.

منذ عام 1994، أنتج هارفي وينشتاين أربعة من أفلام Smurfs: The Lost Village
"وقالت جوليا في حديثها مع صحيفة الديلي ميل البريطانية، حول هارفي: انه "رجل فاسد قوي، يمارس نفوذه بسوء المعاملة والتلاعب بالمرأة. لقد سمعنا هذه الاتهامات الغاضبة، وقصص مثيرة للقلق وعدد لا يحصى من المرات من قبل. والآن يجب اتخاذ الاجراءات اللازمة".

"أنا أقف على أمل في أن نتحد مؤخرًا معا كمجتمع ضد هذا النوع من السلوك الوحشي، لمساعدة الضحايا على سماع أصواتهم".

وقد ظهرت الممثلة صوفيا بوش مرتدية فستانًا مثيرًا من اللون الأخضر مع حمالة صدر من اللون الخوخي، والذي اقترنته مع زوجا من الاحذية النيود ذات كعب مع اضفي إلى اطلالتها المزيد من الأناقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت هدسون تظهر في إطلالة مثيرةبفستان كوما كيت هدسون تظهر في إطلالة مثيرةبفستان كوما



GMT 19:44 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أرتيرتون بفستان مِن الترتر وأقراط من "تيفاني آند كو"

GMT 17:30 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

كاردي بي تتألّق بسُترة مُستوحاة من أزياء "إيفيل كنيفل"

GMT 15:01 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كاميرون تكشف أسرار أصعب مواقف ملابسها

GMT 15:39 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

جوليا روبرتس تلفت الأنظار ببلوزة ومجموعة مِن القلائد

اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 صوت الإمارات - تقرير يبيّن أجمل وجهات سياحية في تايلاند لعطلة 2020

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 12:01 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

نهلة أحمد تكشف عن مشوارها في فن النحت

GMT 01:26 2016 الجمعة ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

برج الثعبان.. عاطفي وحكيم وعنيف في بعض الأوقات

GMT 15:41 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

أساتذة العود العربي في بيت الهراوي السبت

GMT 07:10 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

جماهير "الوصل" الإماراتي تدعم منتخب بلادها

GMT 20:37 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

شهر عسل 2019 في سردينيا أحد أفضل الأسرار في إيطاليا

GMT 23:23 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

إصابتان بـ «كورونا» في أندية إنجلترا

GMT 05:07 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أمير كرارة يتخلى عن «شنب باشا مصر» من أجل «الاختيار»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates