كريستين ستيوارت تفتتح فيلمها الجديد بثوب أبيض قصير
آخر تحديث 13:56:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت بنطلونًا أكثر غرابة وزيَّنت وجهها بماكياج قوي

كريستين ستيوارت تفتتح فيلمها الجديد بثوب أبيض قصير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كريستين ستيوارت تفتتح فيلمها الجديد بثوب أبيض قصير

كريستين ستيوارت تفتتح فيلمها الجديد بثوب أبيض قصير
نيويورك ـ مادلين سعادة



عادة ما تتم الإشارة إليها باعتبارها واحدة من النساء الأكثر عصرية في العالم. وهذا ما أظهرته كريستين ستيوارت على السجادة الحمراء خلال حضورها العرض الأول من فيلمها الجديد Billy Lynn's Long Halftime Walk في نيويورك يوم الجمعة.
الممثلة البالغة من العمر 26 عامًا ارتدت ثوبًا قصيرًا من الدانتيل الأبيض لهذا الحدث. وبدا الثوب بكم طويل في الجانب الأيمن، فيما أتى الجانب الآخر بكم قصير، مع الكشكشة اللاسي على الاثنين.

كريستين ستيوارت تفتتح فيلمها الجديد بثوب أبيض قصير

في الجزء السفلي، ارتدت بنطلونًا أكثر غرابة، مع عدد كبير من دبابيس الأمان المعدنية على مقدمة البنطلون، في حين أن وضع العديد منها على جيبها الأمامي الأيمن ،كما زود بخط من المزيد من الدبابيس أسفل الساق اليسرى. وقامت بتصفيف شعرها الأشقر القصير بشكل مرفوع الى أعلى، حيث بدا فوضويا بعض الشئ.
وانتعلت صندلًا بسيور وكعب عال بلون الفضة. وزينت وجهها بماكياج ثقيل يشمل بعض اللون الأرجواني على العين إلى جانب مسحة من السموكي، إلى جانب أحمر الخدود الأرجواني أيضا، وبقعة لامعة من أحمر الشفاه الوردي.
بطبيعة الحال كريستين لم تكن النجمة الوحيدة في الحدث، إذ شاركها باقي أبطال الفيلم على السجادة الحمراء أيضا. منهم فان ديزل، 49 عامًا، بدا ساحرًا في سترة سوداء بـسحَّاب "سوستة"، فوق قميص رمادي داكن وسروال بذات اللون. وانتعل حذاءً أسود، ووضع نظارات سوداء aviator ، مما أضاف نظرة رائعة على النجم الشهير.
مكينزي لي (26 عاما) والتي شاركت في بطولة الفيلم، توجهت إلى العرض الأول في ثوب مطرز أسود مع خط عنق منخفض، والذي زاوجته مع سروال أسود بسيط وحذاء كلاسيكي أسود بكعب عال.

كريستين ستيوارت تفتتح فيلمها الجديد بثوب أبيض قصير

ستيف مارتن (71 عاما) كان أنيقا كما هو الحال دائما في حلة رمادية كلاسيكية مع ربطة عنق خضراء منقوشة.
كريس تاكر (45 عاما) بدا رسميًا في حلة أنيقة جدا من ثلاث قطع.
أما لورا لوندي ارتدت فستانًا بورغوندي بأكمام طويلة مغلق الصدر، مما جعلها تبدو في مظهر أنيق ورزين، فيما وضعت حزامًا أسود مع حذاء بكعب عال بنفس اللون.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستين ستيوارت تفتتح فيلمها الجديد بثوب أبيض قصير كريستين ستيوارت تفتتح فيلمها الجديد بثوب أبيض قصير



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates