تألق كيدمان بفستان ذهبي في كان السينمائي
آخر تحديث 23:57:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أثناء حضور الدورة الـ70 من المهرجان

تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي

نيكول كيدمان
باريس ـ مارينا منصف

في ظل الانشغال في مهرجان "كان" هذا العام مع اختيار فيلمين مميزين أثبتت كلًا من إيلي فانينغ "19 عامًا" ، ونيكول كيدمان أن جدول أعمالهم المزدحم لن يمنعهما من الظهور بمظهر براق الأحد.

تألق كيدمان بفستان ذهبي في كان السينمائي

 ووصلت كلًا منهما في عرض فيلم How To Talk To Girls At Parties ، في مهرجان كان السينمائي السبعين ، فقد ارتدت فانينغ ثوب أخضر مثير عاري الظهر ، يضم صف من الزهور في الجزء السفلي منه، بينما تألقت النجمة نيكول كيدمان في ثوب ذهبي أنيق بطول متوسط على السجادة الحمراء في المهرجان الشهير، وكشفت فانينغ عن جسدها المثير في فستانها الأخضر من التول ذو العنق الغائر الذي امتد حتى السرة ، بينما اصطفت أوراق النباتات على جانبي الجزء العلوي من الفستان وكذلك الجزء السفلي.

تألق كيدمان بفستان ذهبي في كان السينمائي

 وبدى الثوب مشدودًا على خصرها، وجاء الفستان عاريًا من الظهر ما كشف عن بشرتها الجذابة أمام الجمهور والمصورين، وإبقت فانينغ على جمالها الطبيعي مع أحمر شفاه وردي.

 وتألقت نيكول كيدمان "49 عامًا" في ثوبها الذهبي البراق مع قطع الدانتيل الممزقة ورقبة عالية وأكمام ذات طول متوسط ، بالإضافة إلى لمسة من الحداثة تضمن الثوب فتحة في الصدر، كما كشف الفستان عن خصرها عاريًا، وارتدت كيدمان حذاء ذهبي عالي الكعب، وتبادلت الحديث بسعادة مع فانينغ على السجادة الحمراء، وتزينت كيدمان بأقراط من الماس وابتسمت بهدوء إلى الكاميرات.

 ويعتمد الفيلم الكوميدي الرومانسي How To Talk To Girls At Parties من إخراج جون كاميرون ميتشل ، على قصة تحمل نفس الإسم من تأليف نيل غيمان، والتي تحكي قصة أجنبي التقى اثنين من السكان في كرويدون ، وتلعب كيدمان دور الملكة بوديسا التي ترشد الشابة المغنية زان التي تلعب دورها فانينغ ، وتم تصوير الفيلم في شيفيلد عام 2015، ويضم الفيلم مجموعة من الأسماء الكبيرة كنجوم مشتركة بما في ذلك روث ويلسون ومات لوكاس والفائز بجائزة توني أليكس شارب.

 واتجهت نفس الفتيات إلى العمل معًا في فيلم The Beguiled العام التالي، وينافس الفيلم على جائزة Palme d'Or هذا العام والذي يروي قصة فتيات في المدرسة خلال الحرب الأهلية ، والتي توقفت بعد وصول جندي جريح من العالم المتحارب الخارجي.

تألق كيدمان بفستان ذهبي في كان السينمائي

 وتلعب فانينغ دور الفتياة السيئة إليشيا، ويجسد كولين فاريل دور الجندي الذي يحاول كسب قلوب النساء اللواتي يمرضنه في المدرسة مما يؤدي إلى ظهور منافسات خطيرة ، وشاركت الفتيات مجموعة أخرى من النجوم مثل كوت دازور وكيمبرلي غارنر التي أضافت لمسة من الحيوية إلى الحدث في ثوبها الأرغواني المذهل.

 ولفتت كيمبرلي الأنظار من خلال الفستان الأنيق الذي أبرز خصرها بحزام، وكان فستانها مرصع باللؤلؤ الدقيق والبلورات في الأنحاء كافة ، وربطت النجمة شعرها في كحكة فضفاضة لإبراز جمال بشرتها مع طلاء شفاة وردي ناعم وظل جفون دخاني.

 وحضرت فانينغ جلسة تصوير للفيلم مع المدير جون ، في نفس يوم المهرجان ، حيث ارتدت فستان وردي عملي قصير ، وتحولت تمامًا عن مظهرها الكلاسيكي الذي ظهرت به في مهرجان كان ، ووقفت لأخذ لقطات مرحة أمام الكاميرا ، وزين فستانها الوردي بصورة مطبوعة تعود إلى الستينيات للمثلة أودري هيبورن، مع طلاء شفاة وردي وحذاء وردي عالي الكعب، ولم تحضر نيكول جلسة التصوير ، بينما ظهر المخرج المرح جون الذي جذب الأنظار مازحًا أمام الكاميرات ، حيث ارتدى سترة حمراء جريئة مع سروال به مربعات من اللونين الأبيض والأسورد مثل رقعة الشطرنج.

 وأعربت إيلي عن رغبتها في العمل وراء الكاميرا بدلًا من العمل أمام الكاميرا ، وفي حديثها إلى مجلة فوغ الشهر الماضي ، قائلة "بالتأكيد أقوم بالتمثيل واستكشف الشخصية في ضوء رؤية شخص أخر وأود أن أكون الشخص الذي يخلق هذه الرؤية ، أعلم أنه أمر صعب حيث يسألك العديد من الناس الكثير من الأسئلة في كل وقت ، إنه تحدي كبير وأنا أريد ذلك".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألق كيدمان بفستان ذهبي في كان السينمائي تألق كيدمان بفستان ذهبي في كان السينمائي



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ صوت الامارات
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ ط...المزيد

GMT 14:19 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها
 صوت الإمارات - يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها

GMT 11:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس بانتظام تُخفِّض ضغط الدم

GMT 09:45 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

أفخم منتجعات للعائلات في جزر سيشل لقضاء عطلةٍ هادئةٍ

GMT 11:34 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

آية عبد العاطي تقدم "فيلم السهرة" علي نجوم أف أم

GMT 17:52 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

عُرض أغلى برجر في العالم للبيع بأحد مطاعم طوكيو

GMT 16:40 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

اترك ما لا يعنيك

GMT 13:32 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

نساء يلجأن قطع الأعضاء التناسلية للرجال انتقامًا منهم

GMT 14:30 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

صغير الزرافة يتصدى لهجوم الأسد ويضربه على رأسه
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates