كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود
آخر تحديث 02:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الليبي العميد خالد المحجوب يعلن تركيا أرسلت عدة طائرات مسيرة لضرب خط إمداد مياه في محيط سرت مصر تسجل 73 وفاة و 929 إصابة جديدة بكورونا وزارة الصحة الإماراتية تسجيل 375 إصابة جديدة بفيروس كورونا و512 حالة شفاء ووفاة واحدة الرئاسة التركية تؤكد أن أردوغان وترامب يبحثان هاتفيا عددا من القضايا الإقليمية أبرزها الملف الليبي فضلا عن العلاقات الثنائية مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن سنتصدى لأي تقدم لقوات طرابلس صوب الجفرة وسرت مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن الاجتماعات التي أجراها رئيس البرلمان عقيلة صالح مع المسؤوليين الإيطاليين تركزت كلها على الحل السياسي للأزمة الليبية سفيرة دولة الإمارات لدى هولندا حصة عبد الله العتيبة تعلن أن قرار محكمة العدل الدولية ذو طبيعة تقنية ومقتصر على المسائل الإجرائية والولاية القضائية لمعالجة النزاع السعودية والإمارات ومصر والبحرين تتجه لطرح القضية الخاصة بالمزاعم القطرية أمام منظمة الطيران المدني "إيكاو" بعد قرار محكمة العدل الدولية وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن يجب أن توقف حكومة الوفاق الليبية محاولاتها التقدم صوب سرت والجفرة وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن نسعى لتحقيق المصالحة بين الأطراف الليبية المتنازعة
أخر الأخبار

حملت حقيبة "شانيل" المصغرة ذات أقفال ذهبية لامعة

كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود

كيت موس
نيويورك ـ مادلين سعادة

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس على رأس قائمة من النجوم منهم أليسيا فيكاندير، أليكسا تشونغ وأدووا أبوا في حفلة عشاء أقامتها مجلة "فوغ" مساء يوم الثلاثاء على شرف رئيس التحرير إدوارد إنينفول، في مقهى "Riverside " في لندن.

كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود

جذبت العارضة البالغة من العمر 43 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها المثيرة في فستانا طويلًا من الترتر الأسود والذي اقترن مع قبعة مطابقة من نفس اللون، وهو ما تعودنا عليه من كيت التي تبدو أنيقة في مجموعات مختلفة من الأزياء الجريئة.

كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود

كيت، التي تم اكتشافها في سن الـ14 عاما، منذ ذلك الحين صعدت إلى صفوف الملوك وعارضات الأزياء، قد تراجعت منذ سنوات عن الساحة، ولكنها عادت مرة أخرى لتظهر بجسدها الممشوق مع أزيائها الأنيقة التي لا تزال تبرز قوامها كعارضة أزياء سابقة، وقد انتعلت النجمة زوجا من الأحذية السوداء والتي أضافت لها ارتفاع لها 5 قدم لطولها، وحملت حقيبة "شانيل" المصغرة من نفس اللون ذات أقفال ذهبية لامعة، وصففت شعرها ليبدو مموجا تحت القبعة والتي لها بريق الموضة في عشرينات القرن الماضي، ووضعت الاقراط الذهبية وخاتم بإصبعها، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم وهادئ بألوان النيود البرونزية.

كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود

وكانت دووا أبوا مستعدة لكشف النقاب عن غطاء فوغ الخاصة بها، فقد ظهرت بإطلالة أنيقة بشكل مثير، وارتدت فستانا أحادي اللون من اللون الأبيض المغطى بالدانتيل الأسود الذي تزين بالزهور، وكانت أليشيا فيكاندر، التي تواجه حملة "روح السفر" التي أطلقتها لويس فويتون ترتدي فستانا فيكتوريا أنيقا ،وبدت في حالة مسترخية وسعيدة فقد ظهرت في الصور إلى جانب رئيس تحرير فوغ البريطاني الجديد إدوارد.

وظهرت الممثلة البريطانية جينا كولمان نجمة مسلسل الدراما والسيرة الذاتية "Victoria" بإطلالة أنيقة في مجموعة من القطع الطويلة والمغطاة تمام حيث ارتدت فستانا فضيا مزخرفا مع حافة سميكة بينما يقترن مع سترة مخملية سميكة الطبقات على القمة.

وقبل أيام قليلة، اعترفت أدوا ابوا (25 عاما) بأنها "تحب" المشاركة في مشاريع من شأنها أن "تحقق" لها المزيد من التألق والسعادة، فهي لا تستطيع أن تصدق عملها على المدرج وعلى الشاشة الكبيرة، وفي حديثها إلى مجلة فوغ عن حياتها المهنية، قالت: "أنا فقط أحب القيام بأشياء تحقق شغفي ومتعتي. ربما عملي كعارضة ازياء هو ما يرضي اهتماماتي".

الجدير بالذكر ان إدوارد إنينفول تسلم عمله كرئيس تحرير لمجلة فوغ في أغسطس/آب العام الحالي، وهو يشتهر بأن لديه موهبة مزج الأزياء الراقية مع القضايا الاجتماعية المُثيرة للفكر، وقد حاز رتبة الإمبراطورية البريطانية وكذلك جائزة إيزابيلا بلوو - نظرًا لاعتباره عضو مُلهم في صناعة الأزياء – ولجهوده، ولا يخشى من الإدلاء بتصريحات، ففي مارس/ آذار الماضي رد

بهدوء عندما رشح الرئيس الأميركي دونالد ترامب قاضي المحكمة العليا نيل غورسوتش، الذي يزعم أنه لا يهتم كثيرا بالحقوق المدنية؛ ما دفعه لمهاجمة صاحب العمل الذي كان يعمل لديه آنذاك، وهي مجلة دبليو في نيويورك، في فبراير/ شباط، بعد أن أصدر ترامب حظر الهجرة الذي نوقش كثيرًا، نشر إنينفول فيديو يعرض فيه مختلف مشاهير الأزياء الذين هاجروا إلى الولايات المتحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود كيت موس تخطف الأنظار بفستان من الترتر الأسود



GMT 17:08 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريانكا تشوبرا تتألّق ببلوزة بأكمام طويلة وبنطال

GMT 13:11 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

شيريل تتألّق ببدلة ذهبية تتكوَّن مِن سروال واسع وسُترة

GMT 14:34 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة ساحرة لراشيل ويز في حفلة جوائز "غوثام"

GMT 15:55 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أشانتي تتألّق ببلوزة حمراء طويلة الأكمام

GMT 18:18 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ميليان تتخلى عن الملابس الرسمية وترتدي الجينز

اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 صوت الإمارات - تقرير يبيّن أجمل وجهات سياحية في تايلاند لعطلة 2020

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 12:01 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

نهلة أحمد تكشف عن مشوارها في فن النحت

GMT 01:26 2016 الجمعة ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

برج الثعبان.. عاطفي وحكيم وعنيف في بعض الأوقات

GMT 15:41 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

أساتذة العود العربي في بيت الهراوي السبت

GMT 07:10 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

جماهير "الوصل" الإماراتي تدعم منتخب بلادها

GMT 20:37 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

شهر عسل 2019 في سردينيا أحد أفضل الأسرار في إيطاليا

GMT 23:23 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

إصابتان بـ «كورونا» في أندية إنجلترا

GMT 05:07 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أمير كرارة يتخلى عن «شنب باشا مصر» من أجل «الاختيار»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates