مارغوت روبي بإطلالة أنيقة من لويس فيتون
آخر تحديث 07:58:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أضافت زوجا من الأحذية الأنيقة مع تطبيق المكياج الناعم

مارغوت روبي بإطلالة أنيقة من "لويس فيتون"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مارغوت روبي بإطلالة أنيقة من "لويس فيتون"

النجمة مارغوت روبي
لندن ـ ماريا طبراني

جذبت النجمة الشهيرة مارغوت روبي، الأنظار إلى إطلالتها الأنيقة خلال العرض الأول لفيلمها الجديد "I, Tonya"، في المملكة المتحدة، وهو الفيلم الذي ترشحت من خلاله للأوسكار لجائزة أفضل ممثلة عن دورها فيه.
مارغوت روبي بإطلالة أنيقة من لويس فيتون

ويبدو أن النجمة العالمية تخطو خطوات النجمات الأكثر تألقًا استعدادًا لحفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث ظهرت بإطلالة لامعة على السجادة الحمراء للترويج عن فيلمها الجديدة في سينما "كورزون مايفير" في لندن مساء الخميس، وبدت النجمة البالغة من العمر 27 عاما، مذهلة في فستان طويل ذو أكمام طويلة من توقيع دار أزياء "Louis Vuitton"، يتميز بتطريزه بالترتر الأسود والأبيض اللامع، وأضافت زوجا من الأحذية الأنيقة باللون الأسود مع المكياج الناعم الذي تميز بظلال العيون البيضاء ولمسة من أحمر الشفاه النيود.

غير تألقها، أظهرت روبى مدى لطفها عندما التقطت العديد من الصور التذكارية برفقة محبيها، كما قامت بإجراء عدد من المقابلات التلفزيونية، فنجمة فيلم "ذئب وول ستريت"، التي أنتجت الفيلم بنفسها، قالت: "أنا لا أعتقد بالتأكيد أن أي شخص يمكن أن يعطيني هذا الدور إذا لم أكن قد قمت بذلك بنفسي ، كما أنني لم أكن مستعدة للانتظار 10 سنوات أخرى ليأتي شخص ما ليقدم لي مثل هذا الدور"، واعترفت: "كان السيناريو صعبا حتى ينفذ من وجهة نظر المنتجين، كان لديه الكثير من التحديات وربما تحتاج طن من المال للحصول على شيء غير تقليدية".

I, Tonya"" هو فيلم سيرة ذاتية رياضية تغلب عليه الكوميديا السوداء من إخراج كريغ غيليسبى ومن تأليف ستيفن روجرز، ويروى الفيلم حياة ومسيرة لاعبة التزلج على الجليد تونيا هاردينغ، ويركز خصوصًا على علاقتها بحادث الاعتداء على نانسي كريغان سنة 1994 التي كانت منافسة هاردينغ، ويعرض الفيلم تدخلات من الشخصيات في أسلوب فيلم وثائقي كاذب مع أسلوب مقابلات في العصر الحديث بالإضافة إلى كسر الجدار الرابع، والفيلم بطولة سيباستيان ستان، جوليان نيكلسون وكاتلين كارفر وبوبى كانفال وأليسون جانى.

وتلقى الفيلم إشادات إيجابية من النقاد، مع ثناء خاص على أداء روبى وحصل على ثلاثة ترشيحات لنيل جوائز "غولدن غلوب" كأفضل فيلم موسيقى أو كوميدي، وأفضل ممثلة – كوميدي أو موسيقى، وروبى أفضل ممثلة مساعدة، لكن لم تنال الجائزة، كما أنها مرشحة لجائزة "بافتا" أفضل ممثلة، لترشح في النهاية لجائزة الأوسكار، لتنافس بأدائها المرشحات على نفس الفئة وهن ميريل ستريب، سيرشا رونان، سالى هوكينز، فرانسيس مكدورماند.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارغوت روبي بإطلالة أنيقة من لويس فيتون مارغوت روبي بإطلالة أنيقة من لويس فيتون



GMT 19:44 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أرتيرتون بفستان مِن الترتر وأقراط من "تيفاني آند كو"

GMT 17:30 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

كاردي بي تتألّق بسُترة مُستوحاة من أزياء "إيفيل كنيفل"

GMT 15:01 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كاميرون تكشف أسرار أصعب مواقف ملابسها

GMT 15:39 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

جوليا روبرتس تلفت الأنظار ببلوزة ومجموعة مِن القلائد

ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates