العارضة جيزيل بوندشين تلمع في فستان فضي أظهر فخذيها
آخر تحديث 12:55:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف الثوب عن جسدها الرشيق وأوضحت فتحة الثَّوب صدرها

العارضة جيزيل بوندشين تلمع في فستان فضي أظهر فخذيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العارضة جيزيل بوندشين تلمع في فستان فضي أظهر فخذيها

جيزيل بوندشين
برازيليا - رامي الخطيب

استولت العارضة جيزيل بوندشين على المسرح بحضورها القوي والذهبي، وسلطت دائرة الضوء عليها بشكل منفرد خلال حفل الافتتاح لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2016 في ريو دي جانيرو، البرازيل يوم الجمعة الماضي, وأطلت في ثوب فضي لامع بالترتر، الذي اتسم بفتحة طويلة من الأمام حتى أعلى فخذها، وجرت ذيل الفستان خلفها أثناء تبخترها على خشبة المسرح على استاد ماراكانا.

 

العارضة جيزيل بوندشين تلمع في فستان فضي أظهر فخذيها وسارت الجميلة السمراء البرازيلية الأصل، وصولا إلى المسرح على أنغام "فتاة من إيبانيما" التي عزفها على البيانو دانييل جوبيم, وظهرت جيزيل في البداية من الظلام مثل صورة ظلية مؤطرة في ضوء الشاشة الكبيرة وراء ظهرها, ولمع الترتر في ثوبها متألق إلى حد ما أثناء نزول دائرة الضوء عليها، وظهر جسدها الرشيق في الظل عبر المسرح, وبات من السهل أن نقول إن جيزيل التي ظهرت بعد موجة من الفنانين الآخرين، سرقت الأضواء من كل هؤلاء النجوم بطلتها الأنيقة.
 وصنع فستان جيزيل على يد المصمم البرازيلي ألكسندر هيركوفيتش الذي جاء ملتفا على جسدها بأكمام طويلة ضيقة وتقويرة الفستان الكاشفة لصدرها، وذيل طويل يجر على الأرض مربوط بدقة، مع الكعب العالي الذهبي, وساعدت أنغام دانييل جوبيم على البيانو على جعل إطلالة جيزيل أكثر سحرا, وصففت الجميلة السمراء شعرها الأشقر الطويل في تمويجات فضفاضة وفرقته من النصف وتركته ينسدل بشكل طبيعي إلى أسفل ظهرها وعلى كتف واحد, ومن المعروف عن جيزيل أنها تتحدث بعقلها، فقد وضعت كل أنوثتها في الفستان أثناء التخطيط له مع المصمم.

العارضة جيزيل بوندشين تلمع في فستان فضي أظهر فخذيها

وقال هيركوفتيش لمجلة فوج "جيزيل تعرف تماما ما يبدو جيدا عليها وما لا يصلح لها، مما يجعل العمل أكثر موضوعية ودقة", و"كانت دائما موجودة في عملية التصميم، تعطي آرائها والمداخلات المهمة، وكنا نفكر في الأجزاء معا، فقد قدمت بعض التغييرات المهمة", و"جزء من العملية الإبداعية لدي وتطوير العمل هو الاستماع وضبط الإبداعات حتى ترضى عنها". ورغم تقاعدها عن العمل بصفتها عارضة العام الماضي للتركيز على عائلتها وغيرها من المشاريع، قدمت جيزيل هذا الحفل في بلدها البرازيل؛ مما جعل لها عودة مذهلة.
 وكشفت جيزيل في مقابلة مع مجلة بيبول أنها كانت متوترة بالفعل وقالت "هذا بالتأكيد أطول مسرح سرت عليه في حياتي، مع عدد أكبر من المشاهدين؛ لذلك كان هذا موترا للأعصاب قليلا" مضيفة "هذه لحظة خاصة جدا لبلدي وأنا فخورة بأن أكون جزءا من هذا الاحتفال الخاص".  ورقصت جيزيل وسط الحشد في فستان طويل من الذهب, وشوهدت ترفع ذراعيها وتلوحها في الهواء بينما تهز جسدها على الموسيقى, وقبل الدخول إلى بوابات استاد ماراكانا، قضت اليوم في ريو مع أطفالها فيفيان 3 أعوام، وبنيامين 6 أعوام.
 .

العارضة جيزيل بوندشين تلمع في فستان فضي أظهر فخذيها

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العارضة جيزيل بوندشين تلمع في فستان فضي أظهر فخذيها العارضة جيزيل بوندشين تلمع في فستان فضي أظهر فخذيها



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates