انطلاق حفل تسليم جوائز مجلة النجوم بنسخته البريطانية
آخر تحديث 12:55:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في مختلف المجالات كالأزياء والموسيقى والأفلام

انطلاق حفل تسليم جوائز مجلة النجوم بنسخته البريطانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق حفل تسليم جوائز مجلة النجوم بنسخته البريطانية

الممثلة البريطانية آنا فرايل
لندن -كاتيا حداد

انطلق حفل توزيع جوائز مجلة GQ في نسخته البريطانية لعام 2017،مساء الثلاثاء، والذي يقام كل عام لتكريم النجوم في مختلف المجالات كالأزياء والموسيقى والأفلام، ويعد واحدًا من اهم الاحتفالات الأكثر شهرة في العالم.

وحضر الحفل عدد من النجوم، على رأسهم عارضة الأزياء بوبي ديليفينغن "31 عامًا" الممثلة آنا فرايل "41 عامًا"، جوردان دان "27 عامًا" والمغنية ريتا أورا "27 عامًا"، وفق ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

انطلاق حفل تسليم جوائز مجلة النجوم بنسخته البريطانية

وفي عامها العشرين، كانت عارضة الأزياء بوبي ديليفينغن التي تحولت إلى ممثلة، تعمل مع مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا، ما جعلها تختار فستانًا من الشيفون مزودًا بعدد من النجوم المطرزة عليه، ذي أكمام طويلة وتنورة طويلة من اللونين الرمادي والأسود من التل، وخطفت النجمة البريطانية أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها المثيرة حيث كشف فستانها الشفاف عن صدرها، وملابسها الداخلية السوداء، وانتعلت زوجًا من الأحذية السوداء، وصففت شعرها الأشقر لينسدل على ظهرها،  وراء أذنيها ليعرض إكسسواراتها من الأقراط الفضية المتدلية.

وظهرت الممثلة البريطانية آنا فرايل، بإطلالة جذابة ومميزة حيث توقفت عن التصوير، على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستانا بمزيج من الألوان المختلفة، - الذي يتميز بألوان الأرجواني والزهور المارونية والذهبي والأزرق والوردي الساخن، والذي يظهر موضة السبعينات، في حين يعطي النسيج لمحة عن صورة ظلية من الملابس الداخلية وساقيها النحيلتين.

انطلاق حفل تسليم جوائز مجلة النجوم بنسخته البريطانية

وأضافت إلى ارتفاعها زوجًا من الأحذية المكشوفة ذي كعب عالٍ، واختارت التخلي عن ارتداء قطع الاكسسوار، ووضعت مكياجًا مميزًا حيث وضعت أحمر الشفاه الصارخ والقليل من الماسكارا، وفي صور أخرى نشرتها الديلي ميل، عارضة الأزياء جوردان دن، 27 عامًا، بدت مثيرة في فستان أسود من القطيفة من دون حمالة.

وعلى الرغم من قوامها الرشيق وجسدها الممشوق بسبب عملها في مجال عروض الأزياء، لم تستطع "ويني هارلو" من مقاومة وجبة برغر دسمة بعد انتهاء حفل جوائز  GQ Men، وارتدت ويني فستانًا فضيًا بفتحة تصل إلى الفخذ خلال الحفل، استبدلته بفستان آخر يصل طوله إلى الركبة لحضور حفل ما بعد الحدث، علمًا أنها ابتاعت في طريقها وجبة برغر اصطحبتها معها إلى المنزل، وتعد ويني أول عارضة أزياء في العالم تطل على منصة الأزياء وهي مصابة بالبُهاق.

وتوج الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسى الإنجليزى، بجائزة "الإنجاز الخاص" خلال الحفل الذي نظمته مجلة "GQ" الإنجليزية، وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن أنطونيو كونتي توج بجائزة "الإنجاز الخاص"، وشاركته زوجته إليزابيتا موسكاريلو، وابنته فيتوريا خلال تسلّم الجائزة، كما حضر الحفل عدد من نجوم كرة القدم ،أبرزهم الأسطورة البرازيلى بيليه، وجاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الانجليزى، وهيكتور بيليرين نجم أرسنال، وروبرت بيريز نجم الغانرز والمنتخب الفرنسى السابق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق حفل تسليم جوائز مجلة النجوم بنسخته البريطانية انطلاق حفل تسليم جوائز مجلة النجوم بنسخته البريطانية



GMT 17:08 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريانكا تشوبرا تتألّق ببلوزة بأكمام طويلة وبنطال

GMT 13:11 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

شيريل تتألّق ببدلة ذهبية تتكوَّن مِن سروال واسع وسُترة

GMT 14:34 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة ساحرة لراشيل ويز في حفلة جوائز "غوثام"

GMT 15:55 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أشانتي تتألّق ببلوزة حمراء طويلة الأكمام

GMT 18:18 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ميليان تتخلى عن الملابس الرسمية وترتدي الجينز

تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates