ليدي غاغا تظهر بإطلالة ساحرة أثناء ترويج ألبومها جوان
آخر تحديث 07:45:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستعد لإحياء عرض فيكتوريا سيكريت الشهر المقبل

ليدي غاغا تظهر بإطلالة ساحرة أثناء ترويج ألبومها "جوان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليدي غاغا تظهر بإطلالة ساحرة أثناء ترويج ألبومها "جوان"

ليدي غاغا
طوكيو ـ علي صيام

بدأت ليدي غاغا بأناقة متكاملة الترويج لآخر ألبوم لها "جوان"، شوهدت في طوكيو الأربعاء ترتدي قبعة وردية تشبة تلك التي ظهرت بها في غلاف الألبوم، فوق جاكت بذات اللون.

وظهرت المغنية البالغة من العمر 30 عامًا بجاكت فوق فستان من الفضة اللامعة أظهر ساقيها بالكامل عن طريق فتحات متعددة في الفستان. وارتدت غاغا فستانها مع زوج من من الأحذية ذات الكعب العالي باللون الفضي اللامع، في حين صففت شعرها الطويل الأشقر بشكل انسيابي ناعم تاركة إياه ينسدل على إحدى كتفيها، فيما شبّه الكثير مظهرها بشكلها على غلاف الألبوم.

ليدي غاغا تظهر بإطلالة ساحرة أثناء ترويج ألبومها جوان

وصلت النجمة إلى العاصمة اليابانية مساء الثلاثاء لتجد مجموعة من المعجبين في انتظارها. وقد غردت على تويتر فور وصولها: "الكثير من الملائكة اليابانيين الرائعين كانوا في المطار في انتظاري! أنا أحب روح الفرح الخاصة بكم! استعدوا ل#JOANNE". وكتبت أيضًا: "أنا ممتنة جدا أن يكون جوان هو الألبوم رقم 1 في اليابان للأسبوع الثاني على التوالي"، وأضافت: "لا يمكن أن انتظر لأقول لكم قصة #JOANNE". وقد سمي الألبوم على اسم خالة غاغا، والتي توفت في سن 19 سنة فقط إثر إصابتها بالذئبة.

ليدي غاغا تظهر بإطلالة ساحرة أثناء ترويج ألبومها جوان

وصرحت لمجلة انترتينمنت ويكلي عن الألبوم: "عندما كنت أعمل على ألبوم جوان، لم يكن لدينا حقا أي قواعد، ولكن هذا لا يعني أنه لم يكن لدينا نية لرؤية الموسيقى مع الأشياء التي نحبها".

وأضافت في تصريحها: "أنا أحب اللحن الحلو المسكر. أنا أحب الصوت الحلو المسكر الذي يحتوي على رسالة تحته، أو ربما شيء أكثر قتامة أو مختلفا. جوان ليست مظلمة مثل Fame Monster ، ولكنها مظلمة بطريقة مختلفة".

ليدي غاغا تظهر بإطلالة ساحرة أثناء ترويج ألبومها جوان

ونشرت غاغا في وقت لاحق يوم الثلاثاء، سلسلة من الصور لنفسها في جناحها الرائع في الفندق، حيث تفاخرت بالإطلالة الواسعة للجناح على مدينة طوكيو. وجاء وصولها إلى اليابان في الوقت الذي كشفت فيه E! نيوز عن أنباء إحياء غاغا لعرض أزياء فيكتوريا سيكريت يوم 5 ديسمبر. وتعكف المغنية على العمل مع مارك رونسون في الاستوديو.

وشارك في تأليف ألبومها الأخير، جوان، بيك، فلورنس ويلش، جوش هوم، جوش تيلمان وهيلاري ليندسي. وقالت غاغا: "ألعب الكثير من الآلات الموسيقية. أنا أكتب كل الموسيقى الخاصة بي. أقضي ساعات وساعات يوميًا في الاستوديو. أنا المنتجة. أنا كاتبة. ما أقوم به هو مختلف".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليدي غاغا تظهر بإطلالة ساحرة أثناء ترويج ألبومها جوان ليدي غاغا تظهر بإطلالة ساحرة أثناء ترويج ألبومها جوان



GMT 09:21 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

ليدي غاغا ترتدي ملابس جريئة في حفل عشاء

GMT 12:47 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

تألُّق ليدي غاغا بثوب أبيض مع حواف ممزَّقة مِن "ديور"

GMT 15:58 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

ليدي غاغا تلفت الأنظار بفستان أسود مثير

GMT 14:30 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

ليدي غاغا تظهر بإطلالة جريئة تلفت الأنظار

ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates