هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

هيفاء وهبي بفستان أسود قصير بدوائر برتقالية
القاهرة - صوت الإمارات

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية.
تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي

هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء.

وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع باللون البني، جاء بكعب عال، وارتدت اكسسوارات ذهبية جذابة زادت من أناقة إطلالتها، وظهرت بتلك الإطلالة تزامنًا مع الاحتفال بعيد الحب لعام 2024.

هيفاء وهبي تبدع في جعل الأزياء القصيرة تناسب الأجواء الشتوية

من بين الأزياء التي أبدعت فيها هيفاء وهبي وجعلتها تناسب الأجواء الشتوية، كانت عندما تألقت بإطلالة أنيقة بملامح كلاسيكية اعتمدت فيها على بليزر بتصميم كلاسيكي أنيق واختارته باللون الأصفر، وجاء البليزر بأكمام طويلة وأكتاف عريضة وبارزة مع زر واحد أمامي باللون الأسود وياقة طويلة، كما أنها استعانت أسفله بتوب باللون الرمادي الفاتح بتصميم مجسم، ونسقت هيفاء وهبي مع البليزر الأصفر المريح الذي ارتدته؛ تنورة قصيرة ومجسمة باللونين الأسود والأصفر، وانتعلت حذاء جلدي بوت باللون الأسود جاء بكعب عال ورفيع ومقدمة مدببة.

كما أنها تألقت في ظهور سابق بفستان قصير جاء من الأعلى بقماش مخمل رمادي منقوش مع أكمام طويلة ومجسمة وانتهت بتصميم منفوش على شكل طبقة منتفخة، مع خصر محدد باللون الأسود، ثم انسدل الفستان من نفس القماش الرمادي بداية من الخصر بتصميم منتفخ وأنيق، ونسقت أسفل الفستان جوارب سوداء شفافة.

كما أنها أطلت في ظهور آخر بثوب ميدي بالأكمام الطويلة، بقصّة محدّدة عند الخصر مع الحزام الرفيع، والتنورة القصيرة الكلوش والمزينة بخط من القطع المعدنية الدائرية، والياقة العالية، أما اللمسة الأبرز فكانت نقشة الفستان بالدوائر البرتقالية المؤطرة بالنقاط البيضاء، مع الظل الأسود للون الفستان، وأكملت هيفاء طلتها ببوت شتوي مخمل تميز في مقدمته باكسسوار جاء على شكل قلب مرصع بالحبيبات اللامعة، بينما اختارت حقيبة يدها باللون البرتقالي المتناسق مع فستانها، وارتدت النظارات الشمسية.

إطلالات هيفاء وهبي بفساتين السهرة القصيرة في الشتاء

هيفاء وهبي تألقت في ظهور آخر مناسب لأجواء الشتاء، بفستان من توقيع المصمم صادق ماجد تميز بقماشه البراق والمرصع بالحبيبات اللامعة الكريستالية وبقصته الجريئة والقصيرة والمكشوفة على الأكتاف، وجاء مرفقاً بأكمام طويلة سوداء بدت متصلة بياقة عند العنق بستايل عصري ولافت، وأكملت طلتها بجوارب طويلة سوداء وشفافة مع حذاء مغلق باللون الأسود وبكعب عال عريض ومزين بفيونكة مشكوكة بحبات الخرز اللامعة.

إطلالة أخرى خطفت بها هيفاء وهبي الأنظار عندما ظهرت بإطلالة حملت توقيع Maison Geyanna، وكانت عبارة عن فستان ميني من المخمل باللون الخوخي. تميز الفستان بقصة محددة للقوام، ومزين بياقة مربعة وحمالات مغمورة بالتطريزات الكريستالية اللامعة الممتدة على منطقة الصدر، ونسقت معه الجوارب الشفافة العالية التي زينت هي الأخرى بتطريز عمودي بالكريستال فوق ساقيها، كما أكملت هيفاء اللوك بكاب قصير لف ذراعيها ومزين بالريش.

ومن المعروف أن أحدث أعمال هيفاء وهبي كان فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض مؤخرًا في دور العرض، ودارت أحداثه حول قصة حب تبدأ بين إيزابيل ابنة أحد المسؤولين الفرنسيين القدامى، وتحديدًا حاكم رشيد؛ وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر علبة بها ممنوعات ويطلب منها إرسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل العلبة حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.

هيفاء وهبي هى فنانة لبنانية ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، بدأت هيفاء وهبي حياتها كعارضة أزياء قبل احتراف الغناء والتمثيل فيما بعد لتصبح من نجمات الشاشة العربية.

ولدت هيفاء وهبي في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، ولديها ثلاث شقيقات هم علياء وهناء و رولا، وكان لديها شقيق يدعى "أحمد" توفي في عام 1997، بدأت هيفاء وهبي حياتها الفنية من خلال المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان وبعدها بدأت هيفاء وهبي العمل كعارضة أزياء وقدمت إعلان تلفزيوني

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هيفاء وهبي بجمبسوت باللون البنفسجي الأنيق

 

هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة جريئة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 21:14 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يحمل إليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة

GMT 08:40 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"ثقافة الهامش" ملف العدد الجديد من مجلة "الثقافة الجديدة"

GMT 22:29 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل "المعاطف الجلد" مع بداية موسم الشتاء

GMT 17:09 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"الشيطان" رواية ينتصر فيها شر البشر على الشيطان

GMT 05:04 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سقوط أمطار على محافظات منطقة تبوك في المملكة السعودية

GMT 14:28 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض بيروت الدولي للكتاب يفتتح دورته الـ 58

GMT 14:48 2013 الخميس ,19 كانون الأول / ديسمبر

عظام قطة صينية تهز نظرية الاستئناس

GMT 15:52 2015 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

عرض أزياء في الهواء الطلق لدار فالنتينو في روما

GMT 23:35 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

التلفزيون المصري يبث "لا أعرف نفسي" لأول مرة

GMT 18:19 2013 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

بنك التنمية الألماني يموُّل جزءًا من محطتي كهرباء في المغرب

GMT 21:06 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

موقع "سناب شات" يتسبب في تعنيف فتاة مراهقة من قِبل أبيها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates