هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

هيفاء وهبي بفستان أسود قصير بدوائر برتقالية
القاهرة - صوت الإمارات

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية.
تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي

هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء.

وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع باللون البني، جاء بكعب عال، وارتدت اكسسوارات ذهبية جذابة زادت من أناقة إطلالتها، وظهرت بتلك الإطلالة تزامنًا مع الاحتفال بعيد الحب لعام 2024.

هيفاء وهبي تبدع في جعل الأزياء القصيرة تناسب الأجواء الشتوية

من بين الأزياء التي أبدعت فيها هيفاء وهبي وجعلتها تناسب الأجواء الشتوية، كانت عندما تألقت بإطلالة أنيقة بملامح كلاسيكية اعتمدت فيها على بليزر بتصميم كلاسيكي أنيق واختارته باللون الأصفر، وجاء البليزر بأكمام طويلة وأكتاف عريضة وبارزة مع زر واحد أمامي باللون الأسود وياقة طويلة، كما أنها استعانت أسفله بتوب باللون الرمادي الفاتح بتصميم مجسم، ونسقت هيفاء وهبي مع البليزر الأصفر المريح الذي ارتدته؛ تنورة قصيرة ومجسمة باللونين الأسود والأصفر، وانتعلت حذاء جلدي بوت باللون الأسود جاء بكعب عال ورفيع ومقدمة مدببة.

كما أنها تألقت في ظهور سابق بفستان قصير جاء من الأعلى بقماش مخمل رمادي منقوش مع أكمام طويلة ومجسمة وانتهت بتصميم منفوش على شكل طبقة منتفخة، مع خصر محدد باللون الأسود، ثم انسدل الفستان من نفس القماش الرمادي بداية من الخصر بتصميم منتفخ وأنيق، ونسقت أسفل الفستان جوارب سوداء شفافة.

كما أنها أطلت في ظهور آخر بثوب ميدي بالأكمام الطويلة، بقصّة محدّدة عند الخصر مع الحزام الرفيع، والتنورة القصيرة الكلوش والمزينة بخط من القطع المعدنية الدائرية، والياقة العالية، أما اللمسة الأبرز فكانت نقشة الفستان بالدوائر البرتقالية المؤطرة بالنقاط البيضاء، مع الظل الأسود للون الفستان، وأكملت هيفاء طلتها ببوت شتوي مخمل تميز في مقدمته باكسسوار جاء على شكل قلب مرصع بالحبيبات اللامعة، بينما اختارت حقيبة يدها باللون البرتقالي المتناسق مع فستانها، وارتدت النظارات الشمسية.

إطلالات هيفاء وهبي بفساتين السهرة القصيرة في الشتاء

هيفاء وهبي تألقت في ظهور آخر مناسب لأجواء الشتاء، بفستان من توقيع المصمم صادق ماجد تميز بقماشه البراق والمرصع بالحبيبات اللامعة الكريستالية وبقصته الجريئة والقصيرة والمكشوفة على الأكتاف، وجاء مرفقاً بأكمام طويلة سوداء بدت متصلة بياقة عند العنق بستايل عصري ولافت، وأكملت طلتها بجوارب طويلة سوداء وشفافة مع حذاء مغلق باللون الأسود وبكعب عال عريض ومزين بفيونكة مشكوكة بحبات الخرز اللامعة.

إطلالة أخرى خطفت بها هيفاء وهبي الأنظار عندما ظهرت بإطلالة حملت توقيع Maison Geyanna، وكانت عبارة عن فستان ميني من المخمل باللون الخوخي. تميز الفستان بقصة محددة للقوام، ومزين بياقة مربعة وحمالات مغمورة بالتطريزات الكريستالية اللامعة الممتدة على منطقة الصدر، ونسقت معه الجوارب الشفافة العالية التي زينت هي الأخرى بتطريز عمودي بالكريستال فوق ساقيها، كما أكملت هيفاء اللوك بكاب قصير لف ذراعيها ومزين بالريش.

ومن المعروف أن أحدث أعمال هيفاء وهبي كان فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض مؤخرًا في دور العرض، ودارت أحداثه حول قصة حب تبدأ بين إيزابيل ابنة أحد المسؤولين الفرنسيين القدامى، وتحديدًا حاكم رشيد؛ وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر علبة بها ممنوعات ويطلب منها إرسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل العلبة حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.

هيفاء وهبي هى فنانة لبنانية ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، بدأت هيفاء وهبي حياتها كعارضة أزياء قبل احتراف الغناء والتمثيل فيما بعد لتصبح من نجمات الشاشة العربية.

ولدت هيفاء وهبي في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، ولديها ثلاث شقيقات هم علياء وهناء و رولا، وكان لديها شقيق يدعى "أحمد" توفي في عام 1997، بدأت هيفاء وهبي حياتها الفنية من خلال المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان وبعدها بدأت هيفاء وهبي العمل كعارضة أزياء وقدمت إعلان تلفزيوني

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هيفاء وهبي بجمبسوت باللون البنفسجي الأنيق

 

هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة جريئة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates