صيحات جمالية اعتمدتها النجمة سميرة سعيد
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

صيحات جمالية اعتمدتها النجمة سميرة سعيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صيحات جمالية اعتمدتها النجمة سميرة سعيد

النجمة سميرة سعيد
القاهرة - صوت الإمارات

تمتلك النجمة سميرة سعيد جرأة كبيرة في مجال الموضة والجمال، فهي لا تتوانى عن اعتماد صيحات الموضة القوية والبارزة، سواء في ما يتعلق بتسريحات الشعر أو أساليب المكياج، والتي تجعلها تبدو أصغر بكثير من سنها. من الماسكرا البنفسجية، الى أحمر الشفاه الأسود، وصولاً الى تسريحة الضفائر وقبعات الشعر... كلها صيحات جمالية اعتمدتها سميرة سعيد في إطلالاتها الأخيرة، سنرصدها لك في هذا المقال، لتستوحي منها أجمل الأفكار.

في أحدث إطلالاتها، اعتمدت النجمة سميرة سعيد أحمر الشفاه الأسود، مع مكياج عيون قوي بلمسة لامعة، وتسريحة الشعر الطويل المستقيم المنسدل بأسلوب فضفاض. وفي إطلالة ربيعية حيوية، ظهرت سميرة سعيد بأحمر شفاه زهري فاقع مع تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة المبللة المسحوبة الى الخلف. وفي إطلالات أخرى، اعتمدت الروج بألوان صارخة مثل البرغندي والأحمر الداكن... الى جانب ذلك، تميل سميرة سعيد أيضاً الى ألوان أحمر الشفاه الهادئة والخفيفة، خصوصاً بتدرجات النيود، البني الفاتح، الوردي الفاتح واللامع، والخوخي.

تميل سميرة سعيد في العديد من إطلالاتها الى رسمات العيون القوية والبارزة، كما أنها تعتمد أحياناً ألواناً متناقضة في الوقت نفسه، مثل البنفسجي والأحمر على سبيل المثال، وتعتمدها بأسلوب السموكي العصرية. وهي أيضاً تعتمد الألوان الحيوية فوق الجفون العلوية كالأزرق، إضافة الى تدرجات الألوان الترابية والنيود. ومن بين صيحات المكياج التي اعتمدتها سميرة سعيد الماسكرا الملونة، الى جانب الرموش الاصطناعية التي دائماً ما تظهر بها لما لها من تأثير على جمال العيون وسحرها.

تعد أكسسوارات الشعر إحدى صيحات الموضة التي تعتمدها النجمة سميرة سعيد بين الحين والآخر، وخصوصاً القبعات العصرية بمختلف ألوانها وأشكالها، من بينها قبعة البيري المناسبة للأوقات النهار، القبعة الكاب السوداء المقلمة باللونين الأحمر والأصفر، وقبعة القش التقليدية ذات الحواف الدائرية، والتي تعد موضة صيفية عصرية تناسب الإطلالات اليومية. أما بالنسبة الى تسريحات الشعر فتلهمك النجمة سميرة سعيد أجمل الأفكار، بدءاً من تسريحة الكيرلي مع الغرة المشدودة الى الوراء، وتسريحة الويفي مع الغرة المضفرة المسحوبة الى الخلف، مروراً بتسريحة الشعر المبلل المنسدل، وتسريحة الويفي مع الغرة الجانبية العالية، وصولاً الى تسريحة الشعر المستقيم المنسدل...

وقــــــــــد يهمك أيـــــــــــــضًأ :

سميرة سعيد تؤكّد أنها لم توفق في اختيار توأم روحها

سميرة سعيد تكشف للمرة الأولى سبب انفصالها عن زوجها الثاني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحات جمالية اعتمدتها النجمة سميرة سعيد صيحات جمالية اعتمدتها النجمة سميرة سعيد



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates