ملكة جمال بريطانيا تجذب الأنظار في فستان كلاسيكي
آخر تحديث 14:18:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفلة سلسلة الأمل في لندن

ملكة جمال بريطانيا تجذب الأنظار في فستان كلاسيكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملكة جمال بريطانيا تجذب الأنظار في فستان كلاسيكي

إيمي ويلرتون
لندن - سليم كرم

مثلت إيمي ويلرتون بريطانيا خلال مسابقة ملكة جمال الكون في عام 2013، وأثبتت أنها كانت واحدة من النخبة القليلة التي حظيت بهذا الشرف، وذلك خلال ظهورها المميز في حفلة سلسلة الأمل الخيري في لندن مساء، الجمعة, حيث حضرت ويلرتون (24 عامًا) في فستان شبه شفاف مهدب من سيليا كريثاريوتي، مستوحى من الطراز القوطي، والذي أبرز جسدها الممشوق وأومضت القصاصات بعض من بشرتها تحت هامش المستويات المتدرجة على الفستان.

وصففت إيمي شعرها اللامع في موجات واسعة مهذبة على الطراز الهوليوودي القديم، فيما ألقته على إحدى كتفيها، ووضعت مكياجًا كلاسيكيًا من الماسكارا الثقيلة وطلاء الشفاه الأرجواني, وزادت لطولها بعض الارتفاع حيث جاءت بزوج من الأحذية مفتوحة من عند الأصابع، مما أظهر مانيكير قدميها الداكن.
وأكملت شكلها بحقيبة صغيرة ذات ذراع واحدة من سلاسل طويلة، فيما اصطحبت رفيقها دانيال داي إلى الحفلة, والذي يعتقد أنه بدأ مواعدة إيمي منذ سبتمبرأيلول من العام الماضي، وقد بدا وسيمًا في بدلة من الساتان، وقميص أبيض رقيق, ووضح عليهما الهيام ببعضهما البعض، حيث صرحت إيمي إلى ديلي ميل البريطانية: "الأمور تسير بشكل جيد حقًا وأنا سعيدة للغاية".
وحازت إيمي في عمر 17 عامًا على لقب ملكة جمال بريستول، كما فازت بلقب ملكة جمال باث في عام 2011، وملكة جمال لندن في عام 2012 ومن ثم وصلت إلى أعلى 5 مراكز في مسابقة ملكة جمال إنكلترا، ثم أصبحت أول ممثلة لميس بريطانيا وصعدت إلى المراكز العشرة الأولى من ملكة جمال الكون في عام 2013.
وخلال وقت لاحق من ذلك العام، أفادت إيمي بأنها أنفقت الآلاف من الجنيهات على الأدوية، بما في ذلك قشور الجلد، والعلاج بالإبر الصغيرة وحقن الفيتامين، وقالت: "أعتقد أنه بعد سنوات عدة من البحث عن النظرة المثالية عن طريق العلاج والمكياج، فضلت شيء أكثر طبيعية"، ولحسن الحظ وجدت إيمي ومنذ ذلك الحين الحب الحقيقي مع منظم النظارات الشمسية دانيال.
وحضرت عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل في الوقت نفسه، حفلة سلسلة الأمل الذي يهدف إلى جمع الأموال للأطفال المصابين بأمراض القلب في البلدان النامية والبلدان التي مزقتها الحروب، وتبرعت بأكثر من 2 مليون جنيه إسترليني العام الماضي, وتأتي حفلة هذا العام للاحتفال بالذكرى السنوية الـ20 للجمعية، والتي قدمها الممثل كولين سالمون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكة جمال بريطانيا تجذب الأنظار في فستان كلاسيكي ملكة جمال بريطانيا تجذب الأنظار في فستان كلاسيكي



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates