مظهر أنثوي راق لجيجي حديد وكارلي كلوس في أسبوع باريس للموضة
آخر تحديث 10:16:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أثبتتا أنهما الأجمل والأكثر إثارة في عالم عروض الأزياء

مظهر أنثوي راق لجيجي حديد وكارلي كلوس في أسبوع باريس للموضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مظهر أنثوي راق لجيجي حديد وكارلي كلوس في أسبوع باريس للموضة

جيجي حديد
لندن - كاتيا حداد

أثبتت جيجي حديد وكارلي كلوس أنهما العارضتان الأجمل والأكثر إثارة في عالم الموضة، وذلك خلال سيرهما على ممشى العارضات لعرض مجموعة موغلر لربيع وصيف 2017 في باريس يوم السبت.

مظهر أنثوي راق لجيجي حديد وكارلي كلوس في أسبوع باريس للموضة

فبعد أن اجتاحتا نيويورك وأسبوع الموضة في لندن، توجهتا معا إلى باريس لحضور أسبوع الموضة الخاص بها. ولكن كادت جيجي أن تتبع خطوات شقيقتها غير المتزنة، التي عانت أخيرًا من سقوط مؤسف على المنصة، إذ كادت جيجي أن تتعثر في خطواتها وتقع على المنصة.

مظهر أنثوي راق لجيجي حديد وكارلي كلوس في أسبوع باريس للموضة

 أظهرت جيجي حديد كفاءتها كعارضة في ثوبين لافتين للنظر في عرض موغلر. أحدهما كان ثوبًا أسود مرصع بالترتر بأكمام طويلة، كما اشتمل على بعض التفاصيل المعقدة على خط الصدر، كما أنه كان قصيرا بشكل أظهر ساقيها المنغمتين. وتميزت  رقبة الفستان بقصة أنثوية.

 الزي الثاني لجيجي تألف من تنورة ضيقة طويلة، والتي زاوجتها مع توب يتعلق بحمالة على رقبتها وحزام من الفضة يتشابك مع حزام بوستير أسود. وقد أظهرت القطعة خصرها النحيل تماما.
وقد صففت شعرها بشكل مفترق من المنتصف، مما أظهر شكل وجهها النابض بالحيوية. واختارت أن تدع حواجبها بشكل طبيعي، وإبراز عينيها الخضراوين بكحل أسود عريض، كما أبقت على الحد الأدنى من الماكياج وبلا مجوهرات. وانتعلت كعب عال مدبب مع حزام شفافة على الكاحل.
في الوقت نفسه كارلي تألقت على الممشى بفستان من الساتان الأسود الطويل، المرتفع حتى الفخذ. وتمشيا مع موضوع العرض، أرتدت كارلي الثوب بحمالة على كتف واحد، حيث جاءت الحمالة مرصعة بالترتر. وأيضا اختارت الحد الأدنى من الماكياج وفرقت شعرها من المنتصف، وأكملت كارلي الزي بصندل بسيور ذو كعب عريض شفاف.
وقد وضعت العارضتان مانيكير أسود لامع للحصول على نظرة شرسة. ووراء الكواليس تموضعت الفتيات لالتقاط عاصفة من الصور، مع زميلتهما العارضة سارة سامبايو. وقد غردت العارضة بصور لها من وراء الكواليس، أثناء وضع المكياج لها وتصفيف شعرها.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مظهر أنثوي راق لجيجي حديد وكارلي كلوس في أسبوع باريس للموضة مظهر أنثوي راق لجيجي حديد وكارلي كلوس في أسبوع باريس للموضة



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates