إيما روبرتس تظهر في العرض الأول لفيلمها بكامل أناقتها في نيويورك
آخر تحديث 07:27:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أذهلت الجميع في ثوب أسود شفاف يمكن رؤية جسدها من خلاله

إيما روبرتس تظهر في العرض الأول لفيلمها بكامل أناقتها في نيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيما روبرتس تظهر في العرض الأول لفيلمها بكامل أناقتها في نيويورك

إيما روبرتس
نيويورك ـ مادلين سعادة

لم تخيِّب إيما روبرتس الحضور في العرض الأول لفيلمها الجديد " Nerve " في مدينة نيويورك يوم الثلاثاء الماضي، حيث حضرت في قمة أناقتها المعهودة. فالممثلة البالغة من العمر 25 عامًا أذهلت الجميع في ثوب أسود من قماش "لاسي" مع تفاصيل من "الدانتيل" الذي يمكنك أن ترى جسدها من خلاله، وأكملت اللوك الجريء بشفاه قرمزية وحقيبة مطابقة.

إيما روبرتس تظهر في العرض الأول لفيلمها بكامل أناقتها في نيويورك
 
وبدت إيما رائعة في فستان طويل، أظهر أجزاء من جسدها الرشيق عن طريق قماش لاسي شفاف. نجمة الفيلم، التي تلعب الدور الرئيسي  واسمها "فيي" في فيلم الرعب" Nerve" ، جاءت إلى العرض الأول في ثوب بلا أكمام مع حقيبة حمراء داكنة.
 
,الجميلة ايما، التي وقفت مع كوستار ديف فرانكو أمام المصورين لالتقاط صورهما، صففت شعرها الأشقر القصير في تمويجات فضفاضة، حيث فرقته من المنتصف مع موجة محكمة طفيفة. وأضافت النجمة أحمر شفاه مشرقًا مع مسحة من أحمر الخدود الوردي على خديها تحت الحواجب المحددة.
ويلعب ديف دور "إيان" في فيلم الجريمة والغموض، والذي من المقرر عرضه في دور السينما الأميركية في 27 يوليو/تموز الجاري.
 
وبدا الممثل البالغ من العمر 31 عاما وسيمًا في حلة داكنة وربطة عنق، مضيفًا زرًا أبيض هش في البزة مع قميص أبيض وحذاء أسود.
ووقفت إيما أيضا مع إميلي ميد على السجادة، التي بدت جميلة في ثوب طويل من الفضة مع حزام أسود حدَّد خصرها. وأظهرت إميلي جسدها الممشوق الرائع في ثوب عاري الصدر، والذي يميل لونه من الفضة إلى الأسود.

إيما روبرتس تظهر في العرض الأول لفيلمها بكامل أناقتها في نيويورك
 والجميلة السمراء، 27 عاما، وضعت ماكياجا برتقاليا بعض الشيء على شفتيها ووجنتيها، مع ماكياج العيون البني وخصلات متموجة.
 
كما أظهرت جولييت لويس أجزاء من خصرها في ثوب متدرج مزركش لحضور العرض الأول. والممثلة البالغة من العمر 43 عاما ارتدت ثوبا أحمر في أسود، فيما صففت شعرها على شكل ضفائر ووضعت أحمر شفاه ورديا وأقراطا متدلية.
 والممثلة سميرة ويلي، 29 عاما، أيضا كانت أنيقة في بذلة بيضاء مفتوحة من الصدر حتى الخصر، مضيفة حذاء بنفس اللون وحقيبة زرقاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيما روبرتس تظهر في العرض الأول لفيلمها بكامل أناقتها في نيويورك إيما روبرتس تظهر في العرض الأول لفيلمها بكامل أناقتها في نيويورك



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates