نوال الزغبي بإطلالات رائعة زادت من جمالها وأناقتها
آخر تحديث 03:04:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نوال الزغبي بإطلالات رائعة زادت من جمالها وأناقتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نوال الزغبي بإطلالات رائعة زادت من جمالها وأناقتها

نوال الزغبي بجمبسوت أزرق مميّز
أبو ظبي - صوت الإمارات

النجمة اللبنانية نوال الزغبي البالغة من العمر 51 عامًا، تعد واحدة من أشهر النجمات العرب اللواتي دائمًا ما يخطفن الأضواء بإطلالاتهن اللافتة مع كل ظهور لها بالتزامن مع حفلاتها الغنائية، فتحرص على الظهور بإطلالات متجددة ومناسبة للسهرات، بل وتجعلها أكثر شبابًا وجمالًا، كما أنها قررت مؤخرًا الاعتماد على صيحة السراويل والجمبسوت في بعض إطلالاتها، وهي الصيحات التي زادت من جمالها وأناقتها وشبابها ونالت إعجاب الجمهور، وفيما

مؤخرًا ظهرت النجمة نوال الزغبي مرتدية سروال براق باللون الفضي الفاتح مع رداء من الشيفون باللون الأبيض بأكمام طويلة وانسدل طويلا للغاية حتى أسفل، وتزينت أطرافه بتطريزات لافتة، ونسقت مع تلك الإطلالة توب قصير باللون الأبيض، وجاءت الإطلالة من توقيع Elio Abou Fayssal، ونالت إعجاب وتفاعل قطاع واسع من الجمهور الذي أشاد بقدرتها على تنسيق أزياء لافتة وخاطفة تبرز جمالها وأناقتها في العديد من الأوقات.
 

في حفل آخر ظهرت نوال الزغبي بجمبسوت فضي من لابورجوازي، جاء تصميمه ضيقًا مع أكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف V، وتزين الجمبسوت في جميع أنحائه بالتطريزات المميزة والسلاسل المنسدلة التي أضفت له لمسة فخمة وأنيقة.
 

النجمة اللبنانية الشهيرة فضلت كذلك الظهور بجمبسوت آخر في حفل سابق، فارتدت جمبسوت أنيق من توقيع Basil Soda، جاء باللون الأزرق الفاتح، مع سروال واسع من قماش البليسيه، فيما تزين الخصر بتطريزات فضية، إضفة إلى عقدة ضخمة لافتة، وانسدل وشاح طويل بداية من الكتفين.

ولنوال الزغبي أيضًا إطلالات خاطفة بالفساتين المناسبة للسهرات، سبق وقد ظهرت بها في حفلاتها الغنائية ونالت إعجاب الجمهور، ومن بينها عندما أطلت بفستان أسود فخم من توقيع الدار الشهيرة labourjoisie، وتميز فستان النجمة الشهيرة باللون الأسود اللامع وقماشه المرصع بحبات الترتر البراقة بينما جاءت قصته مزيجا ما بين التفاصيل الكلاسيكية والعصرية، كما جاء الفستان مكشوف الأكتاف بياقة على شكل حرف v، ثم يأتي الوشاح مترابطا مع الأكتاف من الأمام والخلف لينسدل بطريقة الستايل الملكي بكل أناقة على جانبي فستانها، بينما كان لافتا تضمن الثوب الفتحات المتعددة في جزئه العلوي على شكل هندسي أنيق، مثل الفتحات على جوانب الخصر ومنتصف البطن.

وفي إطلالة أخرى لها، تمايلت النجمة اللبنانية بفستان ميتاليك لامع بدون أكتاف من توقيع Elio Abou Fayssal وجاء مسحوبا على قوامها حتى أسفل ليبرز رشاقتها وجمالها.

من بين الإطلالات الأنيقة التي خطفت بها نوال الزغبي الأنظار كانت عندما أطلت بفستان فخم باللون الوردي الفاتح الذي تزين في جميع أنحائه بالتطريزات البراقة، مع فتحة رقبة على شكل حرف V، وأكمام متوسطة الطول انسدلت على الذراعين بشكل فضفاض، وتزينت في أطرافها بسلاسل طويلة، أما الجزء السفلي فتزين بفتحة ساق طويلة.

كما أطلت في حفل ظهرت به مؤخرًا بفستان براق باللون الذهبي من دار لابورجوازي، جاء تصميمه طويلًا وضيقًا مع أكمام طويلة، ومطرز في جميع أنحائه بالتطريزات الذهبية، وانسدل من عند أحد كتفيه وشاحًا طويلًا حتى أسفل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إطلالات راقية للفنانة نوال الزغبي باللون الأبيض

موديلات جمبسوت من وحي النجمة اللبنانية نوال الزغبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوال الزغبي بإطلالات رائعة زادت من جمالها وأناقتها نوال الزغبي بإطلالات رائعة زادت من جمالها وأناقتها



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة - صوت الإمارات
العبايات تحديدا تعتبر الراعي الرسمي لأناقة عاشقات الموضة خلال الشهر الرمضاني في كل عام، فهي لا تفارق خزانة أي نجمة ترغب في التألق وإبراز أناقتها بأسلوب محتشم، سواء في حفلات السحور أو السهرات الخاصة، فقد خطفت العديد من الفنانات ومدونات الموضة الأنظار بأناقتهن بستايل العبايات الشرقية الأنيقة التي اتسمت باللمسة المعاصرة أيضا، وظهرت البعض منهن في فعاليات رمضانية خاصة بدور أزياء راقية، وهذه لمحة عن اختياراتهن التي ستلهمك بلا شك للتألق أمام ضيوفك أو في التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء خلال هذا الموسم الرمضاني. إطلالة ريم السعيدي في حفل إفطار العارضة التونسية ريم السعيدي شاركت متابعيها منذ ساعات صورا جديدة، استعرضت من خلالها إطلالتها الرمضانية التي تألقت بها أثناء حضورها الافطار الذي نظمته دار Oscar de la Renta مع منصة التسوق الإلك�...المزيد

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:37 2015 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

وفاة مسؤول كبير في الحزب الحاكم في كوريا الشمالية

GMT 10:59 2013 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

مدحت تيخا:العمل مع نورالشريف شهادة نجومية

GMT 15:21 2012 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروت تستضيف معرض الكتاب الدولي للمرة الـ 56

GMT 23:06 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

أيمن ناصر يتصدر "حواجز الشارقة" الصيفية

GMT 20:54 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ريهام عبدالحكيم تشارك في افتتاح مهرجان الموسيقى

GMT 06:33 2016 الأربعاء ,27 تموز / يوليو

New York Fashion Week

GMT 21:16 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

السجن 35 سنة لأميركي من أصل باكستاني متهم في هجمات مومباي

GMT 11:08 2013 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

ناتاشا هينستريدج تطلب الطلاق رسميًا من زوجها

GMT 16:31 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 27 فبراير / شباط 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates