إلزا باتاكي رائعة في فستان أخضر في مدريد
آخر تحديث 12:55:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سرقت الأنظار بابتسامتها الساحرة

إلزا باتاكي رائعة في فستان أخضر في مدريد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إلزا باتاكي رائعة في فستان أخضر في مدريد

إلزا باتاكي
مدريد ـ لينا عاصي

لمعت النجمة الأسبانية إلزا باتاكي في فستان أخضر رائع خلال حفل غداء خيري مساء الأربعاء الماضي  لدى زوجة أكثر الآباء رقة في هوليوود لهذا العام كريس هيمسورث ذات الـ 36 عامًا ، وسرقت النجمة الأسبانية الأنظار  إلى فستانها الرائع الطويل العاري الظهر. باتاكي أم لطفل واحد ونشات في مدريد لأم مجرية ذات أصول رومانية وأب أسباني ابتسمت بمنتهى الرقة والثقة أمام المصورين الذين تجمعوا ليلتقطوا صور لها بمظهرها الرائع هذا منذ أن كانت سببًا في العام 2004 في جمع ب 2.5 مليون يورو لدعم جمعية بريكثرو الخيرية لمرضى سرطان الصدر وتهتم باتاكي كثيرًا بهذه القضية. تزوج إلزا وكريس في كريسماس 2010 بعد علاقة رومانسية رائعة دامت لـ 9 أشهر وقابلته حين كانت على علاقة بالممثل الحاصل على جائزة الأوسكار أدرين برودي في أواخر عام 2009 على جانب آخر يعتقد كريس أن أخيه الصغير ليام 22 المرتبط بالممثلة ميلي كيروس لازال صغيرًا هو وحبيبته على الزواج وقال تعليقًا على خطوبتهم مبكرًا هذا العام "  إنهم لم يصلوا حتى لعمر الـ 21 لا أتخيل حدوث ذلك الآن " في نفس التوقيت ربحت إلزا قضيتها أمام محكمة أسبانية كبرى لاستغلال صور لها وهي بدون ملابس فوقية، وكانت الممثلة تغير ملابسها استعدادًا لجلسة تصوير لمجلة إللي في منتج مكسيكي عندما تم تصويرها بعدسة طويلة المدى وحكمت المحكمة بحصولها على تعويض قدره 250000 يورو تعويضًا عن اقتحام مجلة إنترفيو الأسبانية لخصوصيتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلزا باتاكي رائعة في فستان أخضر في مدريد إلزا باتاكي رائعة في فستان أخضر في مدريد



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates