كيري واشنطن تخطف الأنظار بثوبها الساخن
آخر تحديث 10:37:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال العرض الأول لفيلمها في روما

كيري واشنطن تخطف الأنظار بثوبها الساخن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيري واشنطن تخطف الأنظار بثوبها الساخن

النجمة الأميركية كيري واشنطن
نيويورك - مادلين سعادة

كعادتها دائمًا، ظهرت النجمة الأميركية الشهيرة كيري واشنطن متألقة في العرض الأول لفيلمها الأخير "Django Unchained" للمخرج كوينتين تارنتينو، فقد أخذت كيري دور البطولة، وتألقت أمام الكاميرا، ولكن في مساء يوم الجمعة حضرت العرض الأول للفيلم في روما، وكانت أكثر تألقًا على السجادة الحمراء في ثوب أبيض ساخن.
وقد خطفت النجمة الشابة، البالغة من العمر 35 عامًا، أنظار الحاضرين من خلال الثوب الذي أظهر جمال جسدها الممشوق، حيث أظهر جزءًا من منطقة البطن، كما كشف فستان كيري عن جزء كبير من ظهرها.
وقد أضافت كيري، التي بدت واثقة من نفسها، لمستها الجمالية وأناقتها من خلال زوج من الأحذية ذات الكعب العالي من الجلد الطبيعي، بالإضافة إلى حقيبة يد من اللون الأخضر. ومن أجل طلة قوية ومختلفة، وضعت نجمة فيلم "Scandal" أحمر شفاه قرمزي اللون، مع ظلال داكنة حول العين.
حضر أيضًا النجم الشهير جيمي فوكس العرض الأول للفيلم، وكذلك المخرج تارنتينو، والممثل الأسطوري صامويل جاكسون، الذين يعدون أيضًا نجوم الفيلم.
وتعد العاصمة الإيطالية روما هي المدينة الأولى في جولة الدعاية للفيلم، والتي سيكون من بينها أيضا العاصمة البريطانية لندن، الخميس المقبل.
ويجسد النجم فوكس في فيلم "Django Unchained" شخصية جانغو فريمان، الذي يكافح من أجل حريته، وأيضًا للعودة إلى زوجته برومهيلدا، التي تقوم بدورها الممثلة كيري، والتي تم بيعها بشكل وحشي لمالك مزرعة، ويدعى كالفين كاندي، والذي يقوم بدوره الممثل ليوناردو دي كابريو.
ويعد تصوير الفيلم الذي استغرق ثمانية أشهر تجربة مروعة لكيري، التي اعترفت بانتهاكها قاعدة "لا يوجد زائرون" أثناء قيامها بتصوير الفيلم، من خلال سفر أسرتها إليها، بالإضافة إلى دخول المعالج الخاص بها لموقع التصوير.
وقالت لمجلة "ديلي بيست": "لقد احتجت إلى كل دعمهم في هذا الفيلم، لأنه كان صعبًا على المستوى العقلي في نواحٍ كثيرة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيري واشنطن تخطف الأنظار بثوبها الساخن كيري واشنطن تخطف الأنظار بثوبها الساخن



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates