جنيفر لورانس تتألق بفستان أسود عاري الظهر
آخر تحديث 09:30:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفل توزيع جوائز "الروح المستقلة"

جنيفر لورانس تتألق بفستان أسود عاري الظهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنيفر لورانس تتألق بفستان أسود عاري الظهر

جينفر لورانس ترتدي فستان أسود عاري الظهر
نيويورك ـ مادلين سعادة

اختارت جينفر لورانس ارتداء فستان أسود عاري الظهر من تصميم "لانفين" مساء الأحد خلال حفل جوائز الروح المستقلة.ولم ترتدِ الفنانة، المرشحة لجائزة أفضل ممثلة، حمالة صدر، ولكن أثناء دخولها، حمل صديقها جاكت كانت ترتديه فوق الفستان.وأعربت الفنانة عن سعادتها بهذا الفستان. وكان الممثل  برادلي كوبر، شريك جنيفر في فيلم "سيلفر لنينجز بلاي بوك"،  قد وصل قبل جنيفر بقرابة الـ 15دقيقة،  وظهر بشكل غير أنيق أثناء الحفل، إذ ارتدي بدلة رمادية مع صديري لايتناسب معها، إضافة إلى لحيته الطويلة. جنيفر لورانس تتألق بفستان أسود عاري الظهر أما  زوي سالدانا صديقة برادلي السابقة، فقد بدت رائعة بفستان قصير أخضر داكن مقلم مع الأبيض، إضافة إلى حذاء أبيض. جنيفر لورانس تتألق بفستان أسود عاري الظهر بينما حضرت الفنانة سلمى حايك مع زوجها رجل الأعمال، فرانسوا هنري بينولت. وارتدت سلمى فستانًا كريميًا رائعًا يصل إلى منطقة الركبة، ذا أكمام طويلة وحزام أسود وحذاء أسود متناسق. جنيفر لورانس تتألق بفستان أسود عاري الظهر بينما ارتدى النجم دانيل رادكليف بطل فيلم "هاري بوتير" بدلة داكنة اللون مع قميص أزرق، ورابطة عنق مقلمة. كما حضر الحفل أيضًا عدد من النجوم مثل رشيدة جونز، إميلي مورتيمر، هيلين هانت، إلين، رينر جيريمي، جاك بلاك، وحضر ماثيو ماكونهي مع زوجته  كاميلا ألفيس التي بدت رائعة بفستانها الوردي المشرق. جنيفر لورانس تتألق بفستان أسود عاري الظهر وحضر بروس ويليس، الذي ارتدى بدلة سوداء وقميصًا أبيض، مع زوجته عارضة الأزياء البريطانية  إيما هيمينغ، التي ارتدت فستانًا أسود رائعًا، و بدا الزوجان  سعيدين للغاية، وهما يتبادلان القبلات أمام عدسات الكاميرا. أما الفنانة الصغيرة Quvenzhane Wallis ذات السنوات التسع، فقد حضرت الحفل مع شقيقتها ووالدتها وهي ترتدي فستانًا وردي اللون مع الشعر الكرلي، وهي مرشحة لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم " بيستس أوف ذا سويزيرن ويلد". وكان الحاضرون سعداء الحظ، لأنهم حصلوا على عدد من الهدايا من  غابرا ، وكاريبين ليفينغ مجاذين، ثرثداي فريداي ، مانيتو لينينس، وغيرها.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنيفر لورانس تتألق بفستان أسود عاري الظهر جنيفر لورانس تتألق بفستان أسود عاري الظهر



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates