سيلينا غوميز تظهر بطنها المشدود
آخر تحديث 09:30:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بفستان حريري أسود طويل

سيلينا غوميز تظهر بطنها المشدود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيلينا غوميز تظهر بطنها المشدود

الممثلة والمغنية سيلينا غوميز
لندن ـ كارين إليان

أصبحت الممثلة والمغنية، سيلينا غوميز أكثر تركيزًا على أناقتها، منذ انفصالها عن صديقها جوستين بير، ولكنها أخطأت الخميس الماضي، إذ شوهدت في بيفرلي هيلز أثناء حفل خيري لمؤسسة "التحالف من أجل حقوق الأطفال"، إذ ارتدت

فستانًا أسود وصل طوله إلى الأرض.وتدعم والدة سيلينا بشكل كبير المؤسسة الخيرية، ولذلك فإن سيلينا دائمة الحرص على حضور الحفل.وارتدت الفنانة (20عامًا)، فستانًا يتكون من بلوزة من الحرير اللامع الأسود، بها فتحات من منطقة الذراع ، إضافة إلى شعرها الطويل المنساب ، وهذا الشكل بالكامل أعطاها الشكل القوطي.وعلى الرغم من ذلك، لكن الفستان كان له عدة فوائد أيضًا، إذ أظهرت بعض الفتحات، ملامح جسمها المثيرة ولاسيما بطنها المشدودة.

سيلينا غوميز تظهر بطنها المشدود

واختارت بطلة فيلم "سبرينغ بريكرز" المكياج البسيط الطبيعي، إذ اختارت طلاء الشفاه الوردي، مع إبراز منطقة الخدود.كما حضرت الحفل أيضًا، الممثلة سامانثا دروك، والمغنية، كريستينا جريمي.وبدت سيلينا سعيدة أثناء الحفل وغير مكترثة بأمر صديقها السابق جوستين.وكان جوستين قد وقع مغشي عليه لسبب ضيق في التنفس، الخميس أثناء أدائه الغنائي في لندن، مما أدى إلى دخوله المستشفى.ولكن جوستين (19 عامًا)، وفي وقت لاحق أضاف صورة له وهو في المستشفى على "تويتر"، قائلا إنه "أصبح في صحة جيدة".

سيلينا غوميز تظهر بطنها المشدود

وفي حديث مع مجلة "هاربر بزار" صرح بأنه "على الرغم من انفصاله عن أول حب له، لكن سيلينا لن تقلع عن الحب".وفي حديث أخير لسيلينا للمجلة، قالت إنها "تعتقد في الحب مثل باقي الفتيات".وبعد انفصال سيلينا ورجوعها إلى صديقها عدة مرات، قررت الابتعاد فعليًا عن جوستين.وقد شوهدت الفنانة، الإثنين وهي ترتدي بيكيني مثير من قطعة واحدة أثناء قيامها بتصوير أحد مشاهد فيديو أغنيتها الجديدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيلينا غوميز تظهر بطنها المشدود سيلينا غوميز تظهر بطنها المشدود



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates