إيفا لونغوريا مثيرة بفستان لامع شفاف
آخر تحديث 22:35:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفل "غلوبل غيفت" في باريس

إيفا لونغوريا مثيرة بفستان لامع شفاف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيفا لونغوريا مثيرة بفستان لامع شفاف

إيفا لونغوريا
باريس ـ مارينا منصف

خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا الأنظار، بارتدائها فستانًا مطرزًا غير تقليدي تميز بجوانب شفافة وتنورة تشبه ورقة الشجر، وذلك خلال حضورها حفل  "Global Gift"، الذي أُقيم في فندق "جورج الخامس" في باريس.وقد حضر عدد كبير من النجوم هذا الحفل الخيري، ولكن إيفا (38 عامًا)، سرقت الأضواء بكل تأكيد من خلال تركيزها على ارتداء هذا الفستان اللامع، وسحبت شعرها الداكن للوراء في شكل ذيل حصان، وشكلت قبة من خصلات شعرها الأمامية، وبدت سعيدة لقدرتها على إهداء صديقها ديفيد بيكهام جائزة خاصة مساء الإثنين، حيث أقر الحفل الدولي لجمع الأموال، بالالتزام الشخصي والمهني للاعب الكرة بيكهام لتقديم مساعدته للمحتاجين. وقاد ديفيد (38 عامًا)، علي مر سنوات، مبادرات جمع الأموال والتوعية بمنظمات ونشاطات مثل "لا مزيد من مرض الملاريا" في المملكة المتحدة و"اليونيسيف"،ومؤسسة "ألتون جون لمرض الإيدز"، لذلك فإن هذه الجائزة تقدم نتيجة العمل المستمر منذ فترة طويلة للاعب الكرة الذي قدم راتبه الذي يتقاضاه من نادي باريس سان جيرمان، بالكامل لجمعية خيرية فرنسية، كما أن تسلمه الجائزة من صديقة زوجته إيفا، من الواضح أنها ستضيف مزيد من المتعة للحفل، ومما لاشك فيه فإن ديفيد يشعر بالسعادة من شرف تسلم الجائزة من النجمة السابقة لمسلسل "ديسبريت هاوس وايفز". وقالت إيفا، كمقدمة للحفل، "تقدم جائزة فاعل الخير لحفل (جلوبال جفت) للشخصيات البارزة التي كرست وقتها وطاقتها لمساعدة المحتاجين، وقد عمل ديفيد بشكل مكثف مع عدد من الجمعيات الخيرية، ويسعدنا أن نقدر هذا العمل الإنساني في هذا الحفل الخاص". واستضافت الفنانة الحفل مع الرئيسان المشاركان نيكوس اليجاس ومؤسس منظمة "The GREAT Initiative" الخيرية، كارين رومي. وستستفيد من جميع الأموال التي تم جمعها أثناء الحفل (بما في ذلك حفل الكوكتيل، الترفيه، العشاء ، التعليم المباشر، الأداء الخاص، وجوائز الفائزين)، مؤسسة إيفا لونغوريا و"The GREAT Initiative"، في ما يُعدّ هذا الحفل هو الأول في سلسلة حفلات خيرية ستقام على مدار العام.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفا لونغوريا مثيرة بفستان لامع شفاف إيفا لونغوريا مثيرة بفستان لامع شفاف



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates