سيندي كروفورد ساحرة في فستان أبيض مثير
آخر تحديث 03:28:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حضورها مهرجان "كان" السينمائي

سيندي كروفورد ساحرة في فستان أبيض مثير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيندي كروفورد ساحرة في فستان أبيض مثير

سيندي كروفورد
باريس ـ مارينا منصف

   بدت سيندي كروفورد وكأنّ جمالها خالد، الأربعاء، أثناء مهرجان كان السينمائي في فرنسا في فستان أبيض مثير ذي تقويرة رقبة جعلها تبدو أصغر عمراً. ويبدو أن عارضة الأزياء المتميزة ذات الـ 47 عاماً، نجحت في العودة بالعمر للوراء، حيث بدت بشرتها خالية من التجاعيد وفي ذروة جمالها، كما كانت تظهر في أكثر فترات شهرتها أثناء الثمانينات والتسعينات.وتميز فستانها الأبيض، دون الأكمام، بتقويرة رقبة كبيرة،  وكشف ذراعيها المتناسقتين وقدراً كبيراً من منطقة الصدر.    وأظهر فستانها الضيق جسمها المثير الذي ساعدها لتصبح من أشهر وأكثر عارضات الأزياء التي تتقاضى أجوراً مرتفعة عام 1995في العالم. سيندي كروفورد ساحرة في فستان أبيض مثير    وجعلت النجمة، وهي أم لطفلين، شعرها الكستنائي اللون ينسدل على كتفيها، واختارت الماكياج الخفيف الذي يتناسب ويميز عينها ذات اللون البني الداكن مع الشفاة اللامعة.    وفي العام 2009، صرحت سندي لـ"مايل أون صنداي" مع الصحافي بيرس مورغان، بأنها زارت جراح تجميل في لندن لأعوام عدة من أجل علاج "البوتوكس" لتقليل التجاعيد، كما أنها ظهرت أخيراً وبشكل منتظم على شاشة التليفزيون وهي تؤيد كريمات التجميل المضادة للشيخوخة. سيندي كروفورد ساحرة في فستان أبيض مثير    واصطف العشرات من المصورين من أجل التقاط صورة أعمق للسوبر موديل التي ظهرت على غلاف مئات المجلات التي تهتم بالموضة والجمال.    وفي إحدى الصور، وقفت سيندي مع السوبر موديل، جورجيا مايو جاغر،21 عاماً، ابنة الموديل جيري هول والمغني ميك جاغر.    وتألقت كل منهما في فستان مثير على السجادة الحمراء، حيث ارتدت أيضاً جورجيا ماي فستاناً أحمر فاتحاً، مع تقويرة رقبة كبيرة ، وطلاء شفاة أحمر ناري. سيندي كروفورد ساحرة في فستان أبيض مثير    كما وقفت سيندي وجورجيا أيضاً لالتقاط صورة مع مصممة الأزياء إيفا كافالي، زوجة وسيدة أعمال، حيث أنها شريكة المصمم الإيطالي روبيرتو كافالي.    وظهرت سيندي على السجادة الحمراء لحضور الحفل الافتتاحي الـ66 لمهرجان كان السينمائي، وعرض فيلم "غاتسبي العظيم The Great Gatsby."    وانضمت إلى عدد كبير من النجوم وعارضات الأزياء الذين وصلوا للمهرجان للاستمتاع بأسبوع ونصف لمشاهدة أفضل أفلام هوليوود.   وتزوجت السوبر موديل من راندي جيربر في أيار/مايو 1998، ولديهما طفل، بريسلي ووكر، 13 عاماً، وطفلة كايا جوردن، 11عاماً.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيندي كروفورد ساحرة في فستان أبيض مثير سيندي كروفورد ساحرة في فستان أبيض مثير



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates