ليساندرا أمبروسيو غير أنيقة بتنورة متزلجي الجليد
آخر تحديث 14:07:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حضورها حفل "باكاردي ريبيلز" في نيويورك

ليساندرا أمبروسيو غير أنيقة بتنورة متزلجي الجليد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليساندرا أمبروسيو غير أنيقة بتنورة متزلجي الجليد

عارضة الأزياء ليساندرا أمبروسيو
نيويورك ـ مادلين سعادة

فشلت عارضة "فيكتوريا سيكرت" الجميلة،  ليساندرا أمبروسيو، مساء الإثنين، في اختيار ملابس أنيقة خلال حضورها حفل "باكاردي ريبيلز" استضافته مجلة "رولنج ستون"، والذي أُقيم في روزلاند في نيويورك .
وقامت النجمة، التي تُصنّف كواحدة من أجمل السيدات في العالم، بعمل خليط من أخطاء الموضة، حيث ارتدت الموديل (32 عامًا)، ملابس غير متناسقة، تتكون من تنورة متزلجي الجليد الواسعة المصنوعة من الجلد، مع بلوزة شفافة سوداء اللون ذو رقبة عالية، بتلبيسه عارية من الدانتيل، وبينما أظهرت ساقيها المثيرتين، إلا أن جمالها الخاطف كان غير ظاهر، حيث سحبت شعرها للوراء في شكل كعكعة ناعمة جعلتها تبدو جادة ونحيلة، وعلى الرغم من شكلها الغريب، إلا أنها كانت سعيدة به، حيث علقت على "تويتر" قائلة، "أحب شكلي الليلة، شكرًا جدًا لمركز التجميل".

ليساندرا أمبروسيو غير أنيقة بتنورة متزلجي الجليد

ولم تقضي الموديل وقتًا طويلاً في الحفل، فبعد ساعتين من إضافة تغريدتها على "تويتر" أنها كانت في الحفل، خرجت ليساندرا بملابس الحفل للسفر إلى أوروبا، وقامت برفع صور على "تويتر" لمقعدها على الطائرة في الطبقة الأولى.
ولم يكن الجميع في عجلة من أمرهم للمغادرة، وحضر الحفل المغني جايسون ديريلو، و  الممثل جيمي فوكس، الذي ارتدى ملابس غير عادية، عبارة عن جاكت أزرق مغلق الأزرار وسروال أزرق متناسق،

ليساندرا أمبروسيو غير أنيقة بتنورة متزلجي الجليد

وكذلك شارك في الحفل ريان لويس و ماكلمور، اللذان ربما يعرفان شيئًا واحدًا أو اثنين عن الموضة، وأصبح الثنائي حاليًا هما دفء مدينة سياتل والأشهر فيها وذلك بفضل أغنيتهما التي لاقت نجاحًا كبيرًا في العالم كله "محل التوفير"، حيث أظهر الثنائي ما وجدوه في "محل التوفير" على السجادة الحمراء ليقدموا الموضة المجنونة الخاصة بهم، وكان الممثل ومغني الراب جيمي من أحد معجبيهم، حيث علق على "تويتر" لمجرد وصولهم الحفل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليساندرا أمبروسيو غير أنيقة بتنورة متزلجي الجليد ليساندرا أمبروسيو غير أنيقة بتنورة متزلجي الجليد



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates