أرجينت تقوم بتصرفات غير مهذبة في كان
آخر تحديث 03:44:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الليبي العميد خالد المحجوب يعلن تركيا أرسلت عدة طائرات مسيرة لضرب خط إمداد مياه في محيط سرت مصر تسجل 73 وفاة و 929 إصابة جديدة بكورونا وزارة الصحة الإماراتية تسجيل 375 إصابة جديدة بفيروس كورونا و512 حالة شفاء ووفاة واحدة الرئاسة التركية تؤكد أن أردوغان وترامب يبحثان هاتفيا عددا من القضايا الإقليمية أبرزها الملف الليبي فضلا عن العلاقات الثنائية مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن سنتصدى لأي تقدم لقوات طرابلس صوب الجفرة وسرت مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن الاجتماعات التي أجراها رئيس البرلمان عقيلة صالح مع المسؤوليين الإيطاليين تركزت كلها على الحل السياسي للأزمة الليبية سفيرة دولة الإمارات لدى هولندا حصة عبد الله العتيبة تعلن أن قرار محكمة العدل الدولية ذو طبيعة تقنية ومقتصر على المسائل الإجرائية والولاية القضائية لمعالجة النزاع السعودية والإمارات ومصر والبحرين تتجه لطرح القضية الخاصة بالمزاعم القطرية أمام منظمة الطيران المدني "إيكاو" بعد قرار محكمة العدل الدولية وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن يجب أن توقف حكومة الوفاق الليبية محاولاتها التقدم صوب سرت والجفرة وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن نسعى لتحقيق المصالحة بين الأطراف الليبية المتنازعة
أخر الأخبار

رفعت أصبعها الوسطى أمام المصورين

أرجينت تقوم بتصرفات غير مهذبة في "كان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أرجينت تقوم بتصرفات غير مهذبة في "كان"

آسيا أرجينت
واشنطن ـ رولا عيسى

يفوح مهرجان "كان" السينمائي منذ أسبوعين بالسحر وملوك هوليود يأتون لحضور المهرجان السينمائي المرموق، ولكن كان هناك آسيا أرجينت الممثلة والمخرجة الأقل جمالاً التي قامت ببعض السلوكيات الغبية كامرأة ذات شعر أسود

ترتدي فستان ستان رمادي اللون، وتقوم برفع أصبعها الوسطى في حركة غير مهذبة، وذلك أثناء حضورها الحفل الختامي.
وكسرت الفنانة، 37 عامًا، وهي أم لطفلين، الشكل الكلاسيكي، حيث إنها أقسمت أمام المصورين الذين كانوا في انتظارها بينما استدارت لدخول الحفل الختامي من المهرجان

أرجينت تقوم بتصرفات غير مهذبة في كان
وبمقارنة سلوكها مع إلاهة هوليوود أوما ثورمان التي كانت صورة من الرقة أثناء حضورها العرض الأول لفيلم "زولو Zulu" في الحفل الختامي من المهرجان، وعلى الرغم من أنها كانت تضحك وهي تدخل الحفل إلا أن ذلك لم يساعدها ولكن يا للعجب! ما الذي تسبب في إغضابها في الحفل؟
وعلى الرغم من تصرفها القبيح فقد كانت الممثلة إلى صورة من الجمال وهي تقدم جائزة في الحفل، وترتدي فستان ستان وصل طوله إلى الأرض.
ورسمت الفنانة المشهورة جدًا في إيطاليا، مع شعرها البني الداكن الذي صففته على طراز الأربعينات، ابتسامة عريضة بينما تصعد إلى خشبة المسرح في حفل الختام.
وبدت الفنانة أوما ثورمان أنيقة ومجيدة في فستان ستان واسع وصل طوله إلى الأرض ذي تفاصيل مشدودة من الخصر، وتألقت بطلة فيلم "كيل بيل Kill Bill" ببساطة أثناء حضورها العرض الأول لفيلم الإثارة "زولو Zulu"، والحفل الختامي أيضًا من حفلات المهرجان.
وتأكدت الفنانة، 43 عامًا، مع قيامها برفع شعرها للوراء في شكل كعكعة إلهية، أن جميع الانظار توجهت إليها وهي تصعد الدرج لحضور الحفل الأخير من المهرجان الذي استمر لمدة أسبوعين.
وكان اللون الأبيض لون فستان النجمة نيكول كيدمان، وهي عضو تحكيم في المهرجان، حيث تألقت في فستان طويل وصل طوله إلى الأرض ذي تفاصيل فضية لامعة.
وتألقت الفنانة، 45 عامًا، مع تصفيف شعرها في شكل كعكعة جميلة، في آخر فستان لها في المهرجان السينمائي الذي استمر لمدة اسبوعين.
وكانت جائزة "السعفة الذهبية " في مهرجان كان هي الليلة الأخيرة التي تم تسليمها إلى الفيلم الذي وصلت مدته ثلاث ساعات، ويدور أحداثه بشأن علاقة حب مثلية.
وحصل فيلم "الأزرق اللون الأكثر دفئًا Blue Is the Warmest Colour" على جائزة أفضل فيلم من قبل لجنة التحكيم التي يترأسها ستيفن سبيلبرغ ونيكول كيدمان.
وتضمن أحد المشاهد مشهدًا جنسيًا بين سيدتين كل شيء فيه مسموح استمر لمدة 12 دقيقة، وشاركت فيه ليا سيدو وأديل أكروبوليس، ولم يترك أي شيء مطلقًا للتخيل.
وتظهر السيدتان في الفيلم وهما تتلويان وتقومان باكتشاف كل جزء حميمي في جسم كل منهما.
وجلس الجمهور خلال الحفل في صمت مرفوعة أعناقهم كما لو حصلوا على أفضل عرض من المشاهد الإغرائية التي تعرض على مرأى من الجميع على شاشة ضخمة. إنها الفرصة الأكثر إثارة في مهرجان كان منذ سنوات

أرجينت تقوم بتصرفات غير مهذبة في كان

 

أرجينت تقوم بتصرفات غير مهذبة في كان

أرجينت تقوم بتصرفات غير مهذبة في كان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرجينت تقوم بتصرفات غير مهذبة في كان أرجينت تقوم بتصرفات غير مهذبة في كان



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 صوت الإمارات - تقرير يبيّن أجمل وجهات سياحية في تايلاند لعطلة 2020

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 12:01 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

نهلة أحمد تكشف عن مشوارها في فن النحت

GMT 01:26 2016 الجمعة ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

برج الثعبان.. عاطفي وحكيم وعنيف في بعض الأوقات

GMT 15:41 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

أساتذة العود العربي في بيت الهراوي السبت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates