أماندا سيفريد تتألق في فستان أحمر مثير
آخر تحديث 23:03:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصمم من طبقات وأظهر جزء ساقيها

أماندا سيفريد تتألق في فستان أحمر مثير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أماندا سيفريد تتألق في فستان أحمر مثير

النجمة اماندا سيفريد
هونغ كونغ ـ علي صيام

نجحت النجمة اماندا سيفريد في إخفاء جسمها الصغير،  في فستان أحمر حريري مصمم من طبقات وذلك أثناء حضورها حفل كلو دو بوا بيوتي في هونغ كونغ، ورغم أنها كانت ملفوفة بطبقات من القماش، فقد تمكنت بالفعل من تحقيق هدفها، حيث تألقت بفضل الفستان الخاطف للأنظار الذي غطى جسمها بالكامل، والذي حولها إلى عمود أحمر، و بدت النجمة والتي تحب الظهور بشكل مختلف على السجادة الحمراء، واثقة من نفسها في هذا الفستان الأحمر المثير، الذي أظهر جزء صغير من ساقها وهي تمشي وذلك بفضل الفتحة الأمامية.هذا وقد  أظهرت جمالا وبعض الإثارة في شكلها وذلك بفضل الحذاء العالي المصمم بأشرطة، ومن الواضح أن النجمة كانت ترغب في القيام بشيء يحدث تأثيرا في الحفل الذي يهتم بالجمال والموضة، حيث بذلت قصارى جهدها لكي لا تبدو مختلفة عن الخلفية المعروفة عنها.و تعد النجمة  واحدة من أكثر نجوم هوليود ضآلة،حيث أنها مشهورة بجسمها النحيل ويبلغ طولها 5 أقادم و2 بوصة.وصمم هذا الفستان الواسع ليغطي الرقبة، والذراعين بالكامل، مع رابطة كبيرة من الأمام لتضيف طبقات إلى الفستان.وحافظت نجمة فيلم "البؤساء Les Misérables" على شعرها الذهبي الذي اشتهرت به طويل ومموج، منسدل علي الفستان من الأمام.ومن الواضح أن اماندا بذلت كثيرا من الجهد فيما يتعلق بمساحيق التجميل، حيث ذهبت الي الماكياج الداكن، العيون الدخانية مع الكحل، مع اختيار ملمع الشفاه الشفاف.
وعادت ممثلة " مين جرلز Mean Girls " في اوئل الاسبوع الي منزلها في لوس انجلوس بعد جولة دعائية لفيلمها الجديد "ايبك Epic".
ويبدو أن النجمة التي لا تتوقف عن العمل حصلت علي وقفة سريعة في آسيا قبل العودة إلى الولايات المتحدة الدفعة القادمة من التزامات عملها.
وبدأت اماندا بالفعل في تصوير  فيلمها الجديد "ميليون وايز تو داي ان ذا ويست Million Ways To Die In The West " مع النجم " سيث ماكفارلين Seth MacFarlane"، وتستعد في البدء في فيلم "وايل وي ار يانج اند وندرفول تونايت While We're Young and Wonderful Tonight" أواخر هذا العام.
وتحدثت النجمة، التي تلقي طلب متزايد في مجال السينما، الشهر الماضي أثناء برنامج  The Ellen DeGeneres Show" عن كيف توصلت إلى تفاهم مع شكل جسمها، غير أنها اظهر حزنها لفقدانها وزن صدرها منذ أن أصبحت تفقد وزنها من اجل هوليوود.
وقالت "كنت أبدو أفضل من ذلك حينما كنت في الخامسة عشر من عمري، كان لدي صدر كبير جميل وبعد إن دخلت عالم سينما هوليوود ،فقدت وزني . أصبحت أبدو نحيلة وفقدت شكل صدري  إلى حد ما."
وعن سؤالها عما إذا كانت تعتقد أنها تبدو جيدة وهي عارية، قالت " في هذه النقطة من حياتي ،قمت بذلك لان لا أهمية أكثر من ذلك .حينما تكون شابا لا تقدر ذلك، الأشخاص حينما يكونون اكبر عمرا لا يقدرون ذلك حينما يكونون في مرحلة الشباب".

 

أماندا سيفريد تتألق في فستان أحمر مثير

 

أماندا سيفريد تتألق في فستان أحمر مثير

 

أماندا سيفريد تتألق في فستان أحمر مثير

 

أماندا سيفريد تتألق في فستان أحمر مثير

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أماندا سيفريد تتألق في فستان أحمر مثير أماندا سيفريد تتألق في فستان أحمر مثير



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates