إيمي أدامز مثيرة وأنيقة في فستان ستان أسود
آخر تحديث 07:58:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حضورها عرض فيلم "مان أوف ستيل"

إيمي أدامز مثيرة وأنيقة في فستان ستان أسود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيمي أدامز مثيرة وأنيقة في فستان ستان أسود

إيمي أدامز
نيويورك ـ مادلين سعادة

تألقت الممثلة الأميركية ايمي أدامز، بفستان ستان ضيق مصمم بذيل يشبه ذيل السمكة، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم "مان أوف ستيل"، الإثنين، في محاولة للترويج لشخصيتها الكوميدية المحببة في  فيلم "سوبر مان" الجديد، والذي تقوم فيه بدور "لويس لين".وقد صمم الجزء الأمامي من فستان ايمي (38 عامًا)، بقماش على شكل مجموعة زهور، لتعود إلى أناقتها القديمة، وأظهر حزام الوسط وسطها الصغير، لكنه ساعد على تحسين مظهر منحنياتها، وتساقطت تنورة الفستان على الأرض، بينما تجمع القماش مرة أخرى في أشكال تشبه الورود، وحينما استدارت النجمة كشفت الجوانب الشريطية الشفافة في ظهر الفستان، وتحولت في لحظة إلى الإثارة، حيث أطلت بحياء من فوق كتفها. واستمرت النجمة ذات الشعر الأحمر في إطلالتها الجميلة من خلال شعرها، الذي صففته في شكل مموج تمويجًا دقيقًا على جانب واحد، وحافظت علي ماكياجها بسيطًا، ولكنها استخدمت طلاء الشفاه الأحمر لإحياء ملامحها. وحضر الحفل العديد من النجوم، ببدل سوداء اللون داكنة وعاصفة، ربما لتتناسب مع مزاج فستان البطلة الجديدة السوبر، واختار هنري كافيل، الذي يقوم بدور "كلارك كينت" في فيلم "مان أوف ستيل"، ارتداء بدلة ذات لون رمادي داكن من "توم فورد"، ورباطة عنق سوداء، فيما ارتدي مايكل شانون، الذي يقوم بدور خصم جينرال "زود" في الفيلم  بدلة من اللون الرمادي، وكان برفقته صديقته كيت ارينجتون التي ارتدت فستانًا أسود ضيق . واختار راسل كرو، الذي يقوم بدور "جور إيل" في الفيلم، بدلة ذات لون أزرق، من دون رابطة عنق، كما حضر الحفل أيضًا كيفن كوستنر، الذي يقوم بدور والد "كلارك كينت" في الفيلم . وكان من بين الحضور لعرض الفيلم، لورنس فيشبورن، كيفن كوستنر، جوي فاتون، كريس همفريز، أييلت زورير وأنتييه تراو، ومن المقرر طرح الفيلم في دور السينما الأميركية 14 حزيران/يونيو الجاري.   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمي أدامز مثيرة وأنيقة في فستان ستان أسود إيمي أدامز مثيرة وأنيقة في فستان ستان أسود



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates