الليدي غاغا تخضع لعملية جراحية في فخذها
آخر تحديث 09:21:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ألغت عروضًا فنية وارتدت زيًا أسود

الليدي غاغا تخضع لعملية جراحية في فخذها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الليدي غاغا تخضع لعملية جراحية في فخذها

الليدي غاغا
واشنطن ـ رولا عيسى 

واشنطن ـ رولا عيسى  اضطرت الليدي غاغا لإلغاء سلسلة من العروض للخضوع لجراحة حساسة في الفخذ، واعترفت غاغا أن الإصابة التي دفعتها للانسحاب من جولتها التى بيعت تذاكرها بالكامل للخضوع لمشرط الجراحة كانت خطيرة، لدرجة أنها كادت تكون في حاجة لاستبدال الفخذ.وفي حديثها لمجلة "ملابس المرأة اليومية" قالت ليدي غاغا، البالغة من العمر 27 عامًا، إن الجراحة تركت لها ثقوبًا في حجم العملة المعدنية في ساقيها. وكشفت "عندما انتهينا من التصوير بالرنين المغناطيسي قبل الذهاب إلى العملية الجراحية كانت هناك حُفَر عملاقة، وثقب في فخذي في حجم ربع الدولار المعدني، والغضروف كان مُعلقًا وخارجًا من الجانب الآخر من الفخذ". الليدي غاغا تخضع لعملية جراحية في فخذها وخضعت غاغا لجراحة في شباط/ فبراير الماضي، بعدها غيرت من المظهر الغريب الذي اعتادت الظهور به في حفلاتها من خلال سلسلة من الكراسي المتحركة المتألقة - من بينها كرسي مطلي بالذهب وزيّ آخر لكرسي متحرك، من تصمميم المصمم لويس فويتون. ولكن مع عودتها مرة أخرى للوقوف على قدميها، والتحضير لإطلاق ألبومها الجديد، تقول المطربة صاحبة النجاحات الكبيرة "إن النتيجة كان يمكن أن تكون أسوأ". الليدي غاغا تخضع لعملية جراحية في فخذها وأضافت غاغا "كان عندي تمزق في المفصل وكسر كبير، وقال لي الجراح إنه لو كنت قد قمت بعرض آخر كنت سأحتاج إلى استبدال الفخذ بالكامل. وكنت سأتغيّب لعام أو أكثر". وتتطلع غاغا الآن إلى إطلاق ألبومها الثالث الذي يحمل اسم "قمة الفن"، واعترفت أن جلوسها لفترة طويلة لتخضع للعلاج أتاح لها الكثير من الوقت للتركيز على الموسيقى الجديدة التي ستقدمها. الليدي غاغا تخضع لعملية جراحية في فخذها وأضافت "كان أمامي ستة أشهر لتعزيز ذهني وجسدي، ومن هنا أتيجت لي الفرصة لمراجعة ألبومى "قمة الفن" كان عندي الوقت الكافي لأكون أكثر إبداعًا".  وقال "لا بد لي من إعادة النظر في العمل الذي أقوم به لفترات طويلة حتى يكون جيدًا". ويبدأ هذا العمل في 19 آب/ أغسطس بإطلاق أغنية منفردة من الألبوم الذي ينتظر الجمهور بفارغ الصبر صدوره في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل. والتُقطت الصورة الترويجيّة لآخر أغنياتها المنفردة من قبل المصورين إينيز فان لامسويرد وفينودا ماتدين، وتظهر فيها المطربة وقد لطّخت وجهها بالماكياج. وبعيدًا عن الموسيقى، خرجت غاغا عن شكلها الرزين عند حضورها المزاد الصيفي السنوي العشرين لمركز الطاحونة، في مسقط رأسها نيويورك في 27 تموز/ يوليو – حيث قامت بشراء العمل الفني "الفن هو الحاضر" لمارينا إبراموفيتش بـ 60 ألف جنيه إسترليني، وذلك في المزاد الذي استضافه الممثل الأسكتلندي آلان كومينغ. وكانت غاغا ترتدي زيًا أسود، وشاركت في سلسلة من العروض الغريبة في هذا الحدث، الذي حضرته أيضًا وينونا رايدر وهيو جاكمان. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الليدي غاغا تخضع لعملية جراحية في فخذها الليدي غاغا تخضع لعملية جراحية في فخذها



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates