ريهانا تكشف عن جسمها خلال الصيف
آخر تحديث 05:06:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إظهار المؤخرة من أسوء أخطاء الموضة

ريهانا تكشف عن جسمها خلال الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريهانا تكشف عن جسمها خلال الصيف

النجمة ريهانا والنجمة مايلي سايروس
لندن ـ رانيا سجعان

وأكدت كلاً من النجمة ريهانا ومايلي سايروس، أنهما الأكثر جرأة في الكشف عن أجزاء كبيرة من جسديهما في فصل الصيف، ولكن إظهار جزء كبير من المؤخرة في السراويل القصيرة النحيلة لا يكون في صالح أي شخص ، حيث يبدو ذلك أكثر الاتجاهات موضة في هذا الصيف، فيما أظهرت الأراء في استطلاع جديد، أنه يُعد من أكبر كوارث موضة هذا الموسم.
ويكشف المشاهير وعموم الشعب البريطاني، على حد سواء، مع فصل الصيف، جزءًا كبيرًا من أجسامهم، بسبب ارتفاع درجة الحرارة، فالسراويل المثيرة أصبحت أقصر، والبلوزات القصيرة أصبحت أنحف، حيث يرتدون هذه الملابس في محاولة للتغلب على ارتفاع درجة الحرارة.

ريهانا تكشف عن جسمها خلال الصيف

واعترفت ربع السيدات ممن تتراوح أعمارهن من 18 -24 عامًا، اللاتي شاركن في الاستطلاع، أنهن قمن بالكشف عن جزء كبير من مؤخرتهن من وقت لآخر، ولكنهن يصفن ذلك الآن بأنه "خطأ أو زلة".
وتضمن أكثر عشر تصميمات، تُعد جرائم في موضة هذا الصيف، خطوط الملابس الداخلية المرئية، والبلوزات القصيرة التي تظهر منطقة الوسط، والملابس التي تكشف عن جزء كبير من منطقة الصدر، فيما تعد لندن واحدة من عواصم الموضة في العالم، وطبيعتها التجريبية تؤدي إلى ارتكاب سكانها المزيد من الجرائم في الموضة، واختيار الأزياء أكثر من أي مكان اخر.
وأشار الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ"Fits.me"، ممون غرفة ارتداء الملابس الواقعية، هايكي هالدر، الذي قام بإجراء هذا الاستطلاع، إلى أن "الموضة ليست مسؤولة عن زلات وأخطاء المشاهير، ولكن المشكلة هي أننا جميعًا كثيرًا ما نختار الملابس التي لاتتناسب مع مقاس أو شكل أجسامنا"، مضيفًا أن "3/4 أخطاء الموضة التي ترتكبها السيدات، تكون مرتبطة في الحقيقة بكيفية ملاءمة الملابس لأجسامهن، و2/3 أخطاء الرجال مرتبطة بالسبب نفسه".
وقالت 84% من السيدات، اللاتي شاركن في الاستطلاع، إنهن ارتكبن أخطاء خطرة في مجال الموضة واختيار الملابس، كما كان الرجال أيضا هم المذنبون، حيث قام ربع الرجال ممن تبلغ أعمارهم أقل من 35 عامًا برفع السراويل إلى أعلى الخصر بمسافة كبيرة ، وهي الجريمة الشائنة التي يقوم بها "سيمون كويل".

ريهانا تكشف عن جسمها خلال الصيف

ويشتهر الشعب البريطاني في الخارج بذوقه الأخرق أو السيء، ويبدو أن الصيف يبرز الشخص الموجود بداخلنا الذي يرغب في إظهار جسمه من أجل الإثارة، حيث أن سيدة من كل عشرة ارتدت البيكيني الصغير للغاية، بينما اعترفت ثلث السيدات بارتدائهن التنورات القصيرة للغاية، فيما اعترف رجل من كل خمسة رجال، ممن تتراوح أعمارهم من 35- 55 عامًا، بتوجيه الشخص الموجود بداخلهم الذي يعتقدون أنه يشبه طوم دالي، من خلال ارتداء سروال السباحة النحيل.
ويعتقد هالدر، بأن هنام تفسير بسيط لكل ذلك، حيث قال 36 % من المتسوقين أخيرًا، إنهم يستخدمون غرف تغيير الملابس الموجودة في المتاجر أقل مما كانوا عليه منذ السنوات الثلاث الأخيرة، مضيفًا "نحن أيضًا لدينا وعي بذاتنا، حيث يقول 18% من المستهلكين إنهم يكرهون مغادرة مكان تبديل الملابس لكي يروا أنفسهم أمام العامة في المرآه الكبيرة الطويلة، ونحن نشتري الكثير من الملابس عبر المواقع الإلكترونية، حيث يكون من غير الممكن تجربتها قبل الشراء، وربما يحتاج بائعي التجزئة إلى بذل المزيد من الجهد من أجل جعل تجربة الملابس جزءًا ممتعًا من تجربة التسوق، فهل نحن خجولين للغاية من أن ننظر في المرآه في المنزل؟ أم أننا لا نهتم حقًا بما يفكر فيه الآخرون".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهانا تكشف عن جسمها خلال الصيف ريهانا تكشف عن جسمها خلال الصيف



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates