خطيب أنيستون يُسهِّل انتقاء خاتم خطبة وايلد
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

بينما تحدّثت عن مخاوفها من الحمل

خطيب أنيستون يُسهِّل انتقاء خاتم خطبة وايلد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطيب أنيستون يُسهِّل انتقاء خاتم خطبة وايلد

جينيفر أنيستون وخطيبها
نيويورك - مادلين سعادة

تكتّمت النجمة الأميركية جينيفر أنيستون أخيرًا على شائعات حملها، أو حتى تفكيرها في إنجاب أطفال في الآونة الأخيرة، ولكنها الأن ليس لديها ما تخفيه عندما يتعلّق الأمر بخطبة نجم فيلمها الجديد "We're The Millers" جايسون سوديكيس على الممثلة أوليفيا وايلد، حيث سهل عملية انتقاء الخاتم خطيب أنيستون جوستين تيرو.

خطيب أنيستون يُسهِّل انتقاء خاتم خطبة وايلد
وعند سؤالها عما إذا كانت قد عرضت عليه المشورة قبل أن يتوجه النجم (الذي يبلغ من العمر 37 عامًا) لطلب يد حبيبته، اعترفت نجمة مسلسل "الأصدقاء" الكوميدي لموقع "E!" في العرض الأول للفيلم في نيويورك: "لقد ساعده شخص ما في اختيار خاتم الخطبة. ليس أنا ولكن خطيبي جوستين تيرو فعل ذلك".
وقالت جنيفر أن جوستين (41 عامًا) لم يساعد في اختيار تصميم الخاتم بل أرشده، جايسون، إلى الاتجاه الصحيح.

خطيب أنيستون يُسهِّل انتقاء خاتم خطبة وايلد
وتشتهر أنيستون بجسدها المثير، ولكن في العرض الأول لفيلمها الجديد، الخميس، اختارت أنيستون الكشف عن منحنياتها بشكل أكبر من خلال ارتداء ثوب ضيّق من الستان الأرجواني.
وسارت النجمة التي تبلغ من العمر 44 عامًا على السجادة الحمراء بمنتهى الثقة، وذلك في مدينية نيويورك لحضور العرض الأول من فيلمها الكوميدي الجديد "We're The Millers".
وأظهر الثوب كل تفاصيل جسد أنيستون وأهمها بطنها المُدَوَّر، فقد بدت الممثلة مثيرة في ثوب من الساتان من تصميم "بربري". واختارت انستون حذاءً بكعب عالٍ من لون العنب، ومحددًا باللون الفضي.

خطيب أنيستون يُسهِّل انتقاء خاتم خطبة وايلد
ويأتي هذا الظهور المثير لها وسط شائعات عن حملها، حيث قالت تقارير جديدة "إن النجمة تخضع لعلاج التلقيح الاصطناعي، في محاولة لإنجاب طفل من خطيبها جوستين تيرو.
وقال مصدر من مجموعة فيلمها المقبل "Squirrels to the Nuts" لمجلة "In Touch": "لقد اكتسبت بعض الوزن".
وأضاف المصدر أن نجمة مسلسل "الأصدقاء" على بيّنة من عمرها عندما يتعلق الأمر بالحمل، وقال: "هي تعرف أن الساعة تدق - إنها تدرك جيدًا ذلك. فهي تؤدّي عملها، وتستكشف جميع الطرق لإنجاب طفل، وتعرف أن الخيارات المتاحة أمامها هي IVF. فقد ثقّفت نفسها بنفسها".

خطيب أنيستون يُسهِّل انتقاء خاتم خطبة وايلد
وعن خطيبها قال المصدر: "ليس هناك شعور باليأس. كان جوستين دائمًا لا يريد أطفالاً، ولكن حياته مع جين غيّرت وجهة نظره بشأن الأُبوّة".
وعندما سئلت عما إذا كان دورها كأم في الفيلم قد حثّها على أن تفكر في الإنجاب، قالت: "بالطبع لا". وأضافت "أصدقائي هم الذين جعلوني أقول "لا".
وأردفت: "لقد دخلوا في ورطة، وسوف يتسببون في كسر قلبك في يوم من الأيام، مثل الرجال بالضبط".

خطيب أنيستون يُسهِّل انتقاء خاتم خطبة وايلد
وواصلت "نعم، ولكن هذا لا يتعارض مع فكرة إنجاب طفل جيّد يعبث في عقلك طوال الوقت".
وحضر الحفل أيضًا نجم الفيلم جايسون سوديكيس، الذي بدا لطيفًا للغاية في حلة رمادية مع قميص أبيض وربطة عنق من اللون الأزرق.
وظهرت بجانبه خطيبته أوليفيا وايلد، التي ارتدت ثوبًا أحمر ساخنًا من دون حمّالات مع مكياج رائع وأحمر شفاه من لون الفستان نفسه، مع صندل أظهر جزءًا كبيرًا من قدميها.

خطيب أنيستون يُسهِّل انتقاء خاتم خطبة وايلد

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطيب أنيستون يُسهِّل انتقاء خاتم خطبة وايلد خطيب أنيستون يُسهِّل انتقاء خاتم خطبة وايلد



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 12:22 2012 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إتهام الإبراشي بإثارة الفتنة بين القبائل الليبية في مصر

GMT 10:49 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

يسرا تكشف سبب عدم مُشاركتها في دراما رمضان 2019

GMT 16:24 2013 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"تيبكو" تبدأ تفكيك مفاعلات محطة فوكوشيما دايئيتشي

GMT 16:03 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

زهرة بن سمرة تكشف كيفية تسجيلها لنضال الشعوب بالصور

GMT 15:34 2013 الجمعة ,22 آذار/ مارس

سعودي يبتكر منصة للترجمة الإلكترونية

GMT 22:04 2014 الجمعة ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل ألوان الملابس المناسبة لشعرك الأحمر

GMT 02:05 2013 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

رواية "أريد رجلاً" لـ نور عبدالمجيد

GMT 11:35 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

استوحي إطلالتك باللون الأحمر من النجمات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates