بيونسيه تقص خصلات شعرها الطويل
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تشابك شعرها داخل مروحة

بيونسيه تقص خصلات شعرها الطويل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيونسيه تقص خصلات شعرها الطويل

النجمة بيونسيه نولز
نيويورك ـ مادلين سعادة

أبهرت النجمة بيونسيه نولز جمهورها ،الأربعاء، بعدما كشفت عن تسريحة جديدة لشعرها الطويل. فقد كان شعرها الطويل ذات اللون العسلي، علامة مميزة بالنسبة لها، وقد تخلت عنه للحصول على شكل جدبد ..للإعلان عن طلتها الجديدة، نشرت النجمة التي تبلغ من العمر 31 عاماً، صور لها على حسابها الخاص على موقع " إينستاجرام " للتواصل الاجتماعي. ظهرت بيونسيه في الصورة  وهي تحدق في المرآة لتكتشف شكلها الجديد.

بيونسيه تقص خصلات شعرها الطويل
فقد ظهرت نجمة أغنية "كريزي إن لوف" وهي تتحسس أيضًا الجزء الخلفي من رأسها حيث اعتادت أن يكون هناك شعرها طويل.
وارتدت بيونسيه قميصاً مطبوعاً بأكمام قصيرة، ونشرت صورة أخرى لنفسها من الأمام تبرز شكل وجهها بالتسريحة الجديدة.. وكانت بيونسيه من محبي الشعر المجعد الطويل وهو ما كانت تظهر به دائمًا، لذلك فإن هذا القرار من المؤكد أنها فكرت فيه بجدية ولفترة طويلة.
 وستكون المقارنات بينهما وبين نجمة البوب ريحانا - التي حصلت على تسريحة مشابهة منذ سنوات وحتى الآن - أمر لا مفر منه.
نادراً ما كانت تظهر بيونسيه بأي شيء آخر غير تسريحة الشعر المجعد الطويل، على الساحة الموسيقية، وذلك منذ بدايتها مع فريق "ديستني تشايلد".
ومثل ما حدث مع النجمة هالي بيري التي اختارت الشعر القصير، نتوقع أن تتهافت أعداد كبيرة على صالونات التجميل للحصول على نفس تسريحة بيونسيه. وحتى الآن وصلتها تعليقات على صفحة التواصل الاجتماعي "إنستاجرام" تشيد أغلبيتها بالشعر القصير.
يذكر أنه سبق وتم تقدير الشعر المستعار الذي تمتلكه بيونسي بقيمة مليون دولار. معظمها تم خياطتها يدويا للنجمة من الشعر البشري الحقيقي، ويبلغ سعر الواحدة 10 ألاف دولار..
ومن غير الواضح ما إذا كانت بيونسيه تحتفظ بهذه الطله الجديدة لفترة طويلة، ولكن يقال أنها  تبرعت بشرها المستعار لمنظمة تقدم لمرضى العلاج الكيميائي، ولذلك يجب أن نتوقع شيئا من الطفرة قريباً. وتقول مصففة الشعر، كيم كيمبل، من صالون كيمبل ستوديو للشعر في لوس انجليس، أنها نفذت هذه التسريحة أيضا لشاكيرا وماري جي بليج وريحانا. وقالت إنها تتقاضى ما يزيد عن 1300 دولار للحصول على شعر مموج، أما تكلف المصممون الجدد 700 دولار.
وقالت كيم أن بيونسيه تبحث عن شكل جديد مع كل ألبوم جديد، فهي تحب أن تغير مظهرها. وأضافت:" عند العمل مع المشاهير، يتعلق كل شيء بالعلامات التجارية - وسحر الطلة، ويصبح لون الشعر الأشقر الذهبي المثير هو العنصر الرئيسي لها، لذلك أعتبر أن الشعر هو نوع آخر من أنواع الإكسسوارات التي تبرز أنافة النجمة".
يأتي هذا الشكل الجديد بعد أسبوعين فقط من تشابك خصلات شعرها الأشقر في ريش المروحة وذلك خلال أدائها أعنية "هالو" في جولتها بمونتريال على المسرح.
فقد جلست بيونسيه بجانب المروحة - التي كانت موجودة على حافة المسرح - لتقديم خاتمة العرض، ولكن لسوء الحظ أن الجهاز امتص خصلات شعرها الطويل.
وبالطبع أكملت وصلتها الغنائية ولكن وهي تمسك جذور شعرها لمنعه من الوقوع، وهرع الأمن لإنقاذ ما يمكن انقاذه.
كانت بيونسيه لا تزال بشعرها الطويل عند مشاركتها في مركز باركليز في بروكلين في نيويورك في الاثنين.
لقد كانت لحظات عادية ممتعة بالنسبة لها، والتي حصدت فيها حرفيا ثروة مليار دولار مع زوجها جاي زي - الذي انضم لها قليلاً على المسرح الاثنين.
وستنتقل بيونسيه - التي لديها الأن ابنة ،بلو ايفي، من جاي زي - عروض "السيدة كارتر" في جولة حول العالم لحديقة هيلاندز في المملكة المتحدة في تشيلمسفورد في 17 آب/أغسطس.
وكشف موقع حجز التذاكر على الانترنت viagogo بأن الطلب على التذاكر لمشاهدة نجمة فريق ديستني تشايلد السابقة يفوق نجاح النجمة ريحانا في العام 2011 بنسبة 2:1.
وعلاوة على ذلك ، ارتفع عدد الباحثين عن التذاكر لمهرجان هذا العام بنسبة 83 في المائة مما كانت عليه في الوقت نفسه في العام 2012، عندما صعدت نيكي ميناج إلى المسرح الرئيسي جنباً إلى جنب مع "ذا كيلرز" و"سنو باترول".
وقال المتحدث باسم موقع Viagogo ستيف رويست :"المشجعين الذين لم يوفقوا في رؤية جولة بيونسيه في المملكة المتحدة في وقت سابق من هذا العام في حاجة ماسة لمشاهدة بطلتهم في مهرجان V.
وتشمل متابعة هذا العام أيضًا كينغز أوف ليون ، ستيريوفونيكس ، كالفين هاريس، ذا سكريبت، وايملي ساندي.
في الوقت الذي تصدر فيه الألبوم الخامس لبيونسيه الأسواق في وقت لاحق من هذا العام، تقوم بتصوير أكثر من عمل إعلاني مثل إعلان المرأة الناضجة "لبيبسي"، كما وقفت في الشمس لتصوير إعلانات علامة "H & M ".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيونسيه تقص خصلات شعرها الطويل بيونسيه تقص خصلات شعرها الطويل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates