علامات تمدد الجلد بدت على ثدي ليدي غاغا
آخر تحديث 02:08:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا المندوب الفرنسي في مجلس الأمن يعلن أن البحرية التركية تنقل السلاح إلى طرابلس في انتهاك صارخ لمقررات مؤتمر برلين وقرارات مجلس الأمن
أخر الأخبار

أثارت دهشة عشاق نجمة البوب

علامات تمدد الجلد بدت على ثدي ليدي غاغا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علامات تمدد الجلد بدت على ثدي ليدي غاغا

النجمة ليدي غاغا
واشنطن - رولا عيسى

كانت النجمة ليدي غاغا تخطف دائما انظار الجميع لدى حضورها أي حدث ، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تفعل ذلك مرة أخرى لدى وصولها لـ" Good Morning America " يوم الاثنين . فقد تألقت نجمة البوب بثوب أبيض أنيق من " risqué " وقصة شعر قصيرة بعد أن صبغته باللون الأشقر ، حيث وصلت في سيارتها الكاديلاك الحمراء لتطرح الفيديو كليب الجديد لها "Applause " للمرة الأولى.
ولكي تثبت أنها مثل باقي البشر ، كشفت النجمة التي تبلغ من العمر 27 عاما عن علامات تمدد الجلد التي تنتشر على صدرها وهو ما كشفه الفستان المفتوح . وشوهدت وهي تغادر الفندق في نيويورك مع ابتسامة كبيرة على وجهها ، ومما لا شك فيه انها اصبحت متحمسة للظهور أخيرا لمعجبيها.
فقدت غاغا الكثير من الوزن، واظهرت جسدها النحيل في ثوب ابيض قصير للغاية وذات فتحة صدر كبيرة، وارتدت من تحته حمالة صدر من نفس اللون.
الثوب الأبيض المثيرة للاهتمام مكون من تنورة ، بالكاد تغطي مؤخرتها، وكان هناك جانب أطول من جانب .
اكملت غاغا اناقتها بحذاء بكعب عال ٍ من اللون الرمادي وقفازات بيضاء، ولم تضع الكثير من المكياج على وجهها مما اظهر نقاء بشرتها وجمالها الطبيعي.
كانت هذه الطله مختلفة إلى حد كبير عن الطلة التي ظهرت بها يوم الاحد ، وذلك عندما ظهرت بخصلات شعرها الأسود على طريقة روكابيلي،  عندما وصلت إلى الاستوديو لتصوير البرنامج ، حيث قضت وقتا لتحية المشجعين الذين انتظروا رؤيتها.
اختارت النجمة التي تبلغ من العمر 27 عاما البرنامج التلفزيوني الشهير لطرح الفيديو الجديد لاول مرة من عامين.
وتظهر غاغا في الفيديو وهي عارية بدون ملابس مع قطع صغيرة من القماش تغطي المناطق الحساسة من جسدها مع خلفيات لافتة للنظر.
بعد عامين، ليس من المستغرب أنها كانت حريصة على تقديم محتوى يثير اعجاب الجماهير ، حيث بدأ بصورة لها وهي ترقد على فراش بملابسها الداخلية.
تظهر في مشاهد أخرى وهي تتسلق للخروج من قبعة عملاقة وترتدي ملابس سوداء مع قبعة سوداء ، بينما ترقص مع ورقة بيضاء كبيرة.
في بعض اللقطات كان وجهها مغطى بألوان قوس قزح ، وطلاء وجهها مثل الكابوكي ، والذي يظهر في الجزء الأمامي من ألبومها ARTPOP.
وفي آخر لقطة تظهر على شكل بجعة سوداء ، في حين تظهر في لقطة أخرى بشعرها الأشقر الطويل أسفل ظهرها مع قطع بسيطة من القماش تغطي الاجزاء الحساسة  وهي ترقص.
بعد ظهورها في برنامج " صباح الخير يا أمريكا" غيرت نجمة البوب ثوبها وارتدت ثوبا أخر من اللون الأسود، الذي كان رزينا بالمقارنة مع الزي الأبيض الساخن الذي ارتدته في وقت سابق .
ولكن هذه الطله لم تدم طويلا، فبينما كانت تغادر لتتوجه لمحطة راديو Z100 ، ارتدت زيا مختلف ، وهو ثوب قصير جدًا من الجلد الأرجواني والأسود مع حزام ذهبي اللون والذي كشف ايضًا عن مفاتن جسدها ، حيث اظهر جزءا كبيرا من صدرها.
واخيرًا شوهدت المغنية بالزي الرابع وذلك لدى وصولها إلى شقتها في المبنى السكني في وقت لاحق بعد ظهر ذلك اليوم .
وكان الزي محتشما على عكس كل الفساتين التي ارتدها غاغا طوال اليوم ، فقد ارتدت بلوزة سوداء من الكشمير مع ياقة مدورة وسروال ابيض ، مع حزام ذهبي كانت قد ارتدته مع الزي السابق وحذاء أسود بكعب عالي.
وقال خبير الازياء الخاص بها نيكولا فورميشيتي :"يبدو أن غاغا تغير ملابس ما لا يقل عن 12 مرة في اليوم
يوم الاحد، ناقشت غاغا على موقع "تويتر" الاجتماعي، الفيديو لجديد الخاص بها وكتبت:" انا متحمسة للغاية لرؤيتكم في العرض الأول للفيديو كليب وأنا ممتنة لمشاركتكم في هذه التجربة الجديدة . لقد فكرت بشأنكم كثيرا منذ آخر حفل BTWBall وكنت افكر كيف يمكن أن اقدم لكم الأفضل، أعرف أن هذا يبدو غريبا ولكن، لا أستطيع أن أصدق أنني سأظهر على شاشة التلفزيون اليوم في مقابلة! لقد مضى وقتا طويلا، وأنا اننتظر رؤية ابتسامتكم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامات تمدد الجلد بدت على ثدي ليدي غاغا علامات تمدد الجلد بدت على ثدي ليدي غاغا



تتميّز بأسلوبها الملكي بلمسات البساطة والبعيدة عن البهرجة

تألقي بفساتين باللون الأخضر مستوحاة من إطلالات ملكة إسبانيا

مدريد - صوت الامارات
تتميّز ملكة إسبانيا “الملكة ليتيزيا” Queen Letizia باطلالاتها الراقية وأسلوبها الأنيق والملكي بلمسات البساطة الفاخرة والبعيدة كل البعد عن البهرجة والمبالغة سواء من ناحية القصات أو من ناحية الألوان، حيث تعدّ الفساتين من التصاميم المفضلة للملكة ليتيزيا، وبشكل خاص باللون الأخضر الجذاب بمختلف درجاته، ولذلك اخترنا لك مجموعة مميزة من فساتين باللون الأخضر بأسلوب الملكة ليتيزيا، لتستوحي منها ما يناسبك. وتألقت الملكة ليتيزيا بفساتين اللون الأخضر بأكثر من ستايل وأسلوب بالعديد من المناسبات، منها باطلالة أنثوية جذابة وبسيطة بفستان الدانتيل بطول الركبة والقصة الضيقة باللون الأخضر الداكن، ومنها بستايل ملكي فاخر وبسيط بفستان قصير بطول الركبة باللون الأخضر الزيتي بقصة منسدلة برقي مع الكاب من نفس الطول واللون، وأعجبتنا خيارات المل...المزيد

GMT 10:48 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates