بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار
آخر تحديث 16:00:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

بلقيس بجمبسوت شبيه بفستان فضفاض
دبي - صوت الإمارات

ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة.
بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara

النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الموحد.
بلقيس بجمبسوت راقي باللون الأبيض الموحد
بلقيس بجمبسوت راقي باللون الأبيض الموحد

تميز الجمبسوت بأكتاف مكشوفة مع خصر محدد وأرجل فضفاضة مزينة بجيوب جانبية، وكلمسة جمالية رقيقة زين التصميم بجزء علوي متدلي من الياقة المستقيمة لغاية الأسفل باتقان، ليجعل التصميم شبيها بفستان فضفاض، مخفيا فتحة الساقين، ونسقت بلقيس مع ذلك الجمبسوت حذاءًا بلاتفورم بلون كريمي،كما تزينت ومجوهرات Messika الرقيقة، أما شعرها القصير فزينته بعصبة أمامية منقوشة، وقدمت بلقيس فقرة غنائية مبهرة بكل ثقة أمام الحاضرين في حفل العشاء، حيث قامت بتأدية مقطع من الأوبرا الإيطاليّة وتحديداً أغنية "O Sole Mio".
بلقيس بجمبسوت شبيه بفستان فضفاض في عرض الأزياء دار Max Mara 2025
بلقيس بجمبسوت شبيه بفستان فضفاض في عرض الأزياء دار Max Mara 2025

إطلالة أخرى اختارتها بلقيس من ابداع دار Maxmara بنفس الصيحة وذلك خلال نفس الفعالية أثناء تواجدها في فينيسيا بايطاليا، حيث أطلت بجمبسوت باللون الأحمر الموحد، تميز هو الآخر بستايل الجزء المتدلي الذي يعلو التصميم، مع الأرجل الواسعة، مما تميزت تلك الإطلالة بحزام رفيع حول الخصر، مع الحمالات العريضة التي تلامس حدود الكتفين، بالإضافة لفتحة العنق الدائرية، وفضلت بلقيس مجوهرات Messika مع تلك الإطلالة كذلك بدون عقد، كما أنها اعتمدت تسريحة الشعر المبلل القصير .
بلقيس بجمبسوت باللون الأحمر الموحد بستايل الجزء المتدلي الذي يعلو التصميم
بلقيس بجمبسوت باللون الأحمر الموحد بستايل الجزء المتدلي الذي يعلو التصميم
إطلالة بلقيس بالجمبسوت المزين بالريش

في ظهور سابق اعتمدت النجمة بلقيس إطلالة في غاية الأناقة بستايل الجمبسوت باللون الأبيض الموحد من توقيع دار Valentino، تميز بتصميم مجسم فوق القوام مع الأرجل الواسعة، وميزته أكمام طويلة مزينة بالريش الطويل عند المعصمين، كما اتخذت الياقة فتحة الـ V Neck، وكان التصميم خاليا من النقوشات أو التطريزات، وانتعلت معه حذاءا بلاتفورم بالنعل الشفاف، مع التزين بأقراط مرصعة باللؤلؤ، وفي تلك الفترة اعتمدت تسريحة الشعر المالس الطويل بالغرة الأمامية التي زادها أنوثة.
بلقيس بستايل الجمبسوت باللون الأبيض الموحد من توقيع دار Valentino
 بلقيس بستايل الجمبسوت باللون الأبيض الموحد من توقيع دار Valentino
إطلالات متفردة لبلقيس بالجمبسوت المنقوش

بلقيس سفيرة دار Valentino في الشرق الأوسط أطلت بجمبسوت باللون الأزرق الداكن من توقيع الدار العالمية الشهيرة، تمايلت به خلال كليب أغنيتها "ألف روح"، تميز بتصميم ضيق مصمم على شكل بنطلون مجسم ومغلق على شكل جوارب، مع بلوزة ملتصقة ذات تصميم مريح بالأكمام الطويلة والياقة العالية المصممة على شكل عقدة جانبية متدلية، وانتعلت الفنانة الإماراتية حذاءًا حريريًا مدببًا باللون الأسود مزين بفيونكة خلفية، واعتمدت مع تلك الإطلالة تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الأمامية.
بلقيس بجمبسوت باللون الأزرق الداكن من توقيع الدار Valentino
بلقيس بجمبسوت باللون الأزرق الداكن من توقيع الدار Valentino

وفي ظهور آخر للفنانة الموهوبة بلقيس فاجأت جمهورها بإطلالة جذابة بستايل الجمبسوت المنقوش من توقيع دار Valentino، صمم بقصة محددة للخصر مع موضة الأرجل الفضفاضة التي تغطي الحذاء، والأكمام الطويلة ذات التصميم الواسع مع ياقة مستديرة ضيقة كما زين بجيوب جانبية، وجاء الجمبسوت مطبوعا بنقشة النمر بتدرجات اللون البيج والبني و ظلال اللون الأسود الذي يغطي الأطراف السفلية للتصميم بشكل متدرج، وانتعلت بلقيس مع تلك الإطلالة أيضا حذاءًا بلاتفورم باللون الأسود، كما اكتفت بالخواتم ، واكتملت أنوثة بلقيس بتسريحة الشعر المنسدل بخصلات مموجة مع غرة أمامية.
بلقيس بستايل الجمبسوت المنقوش من توقيع دار Valentino
 بلقيس بستايل الجمبسوت المنقوش من توقيع دار Valentino
بلقيس تختار الجمبسوت المرصع لطلة جذابة

ونتذكر معكم أيضا إطلالة صاخبة للنجمة بلقيس اعتمدتها أثناء تقديم أغنيتها الخاصة بكأس العالم "Light the Sky" في ختام مونديال قطر 2022، حيث أطلت بجمبسوت ذهبي ضيق مغطى بحبات الترتر اللامعة تميز بياقة عالية وأكمام طويلة، ارتدت معه كاب فضفاض باللون الذهبي، مغطى بشراشيب ذهبية كثيفة منح طلتها رونقا وحيوية، وقد جاءت تلك الإطلالة المميزة من توقيع دار الأزياء العالمية Valentino، وزينت بلقيس طلتها بمجوهرات ذهبية مرصعة من Yeprem تكونت من خاتم لولبي وأكسسوار مميز للرأس، كما اعتمدت حينها تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل ذيل حصان منخفض.
بلقيس بجمبسوت ذهبي ضيق مغطى بحبات الترتر اللامعة وكاب فضفاض باللون الذهبي
 بلقيس بجمبسوت ذهبي ضيق مغطى بحبات الترتر اللامعة وكاب فضفاض باللون الذهبي

وجذبت بلقيس الأنظار سابقا بتلك الاطلالة الخاطفة التي نسقتها من جمبسوت ضيق باللون الأسود، تميز بأكمام طويلة مع أرجل ضيقة وياقة عالية، وكلمسة جمالية زين بفتحة تعلو منطقة الصدر، كما جاء مزينا بتطريز كريستالي براق ممتد من الكتف لغاية أسفل الساق من الجانب الآخر، وأكملت بلقيس طلتها ببوت مدبب بالكعب العالي، مع خواتم وأقراط مبتكرة من yeprem تناغمت مع ذلك الستايل، بالإضافة لتسريحة ذيل الحصان المزين بالضفائر.
بلقيس بجمبسوت ضيق باللون الأسود بأكمام طويلة مزين بتطريز كريستالي براق
بلقيس بجمبسوت ضيق باللون الأسود بأكمام طويلة مزين بتطريز كريستالي براق

كما اختارت بلقيس جمبسوت باللون الأزرق الملكي من توقيع رامي قاضي، تمايلت به أثناء احياء حفل زفاف بالدوحة، اتخذ تصميم الأكتاف المكشوفة، مع خصر الكورسيه المشدود حول الخصر، والمرصع بسلاسل متدلية من الخرز اللامع فوق منطقة الصدر، وصمم ذلك الجمبسوت أيضا بستايل الأرجل الواسعة، وتخلت بلقيس عن العقد مع تلك الإطلالة، كما منحتها مزيدا من البريق بالتزين بأقراط مرصعة وسوار متناغم، أما شعرها الطويل فرفعته على شكل ذيل حصان عالي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 04:51 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

كابتن مهدي علي يؤكد "العين" استحق الفوز

GMT 03:01 2013 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

اليابان تشدد تدابير السلامة في المعامل النووية

GMT 12:07 2013 السبت ,08 حزيران / يونيو

أماندا سيفريد تتألق في فستان أحمر مثير

GMT 11:12 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

اليابان تطلق المركبة غير المأهولة "هايابوسا-2"

GMT 10:56 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

كندة علوش تستانف تصوير دورها فى مسلسل "حجر جهنم"

GMT 06:16 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

نصائح مهمة لتختار الحذاء الذي يتناسب مع سروالك

GMT 12:08 2015 الخميس ,17 أيلول / سبتمبر

تحذير نيوزلندي من وقوع تسونامي بعد زلزال تشيلي

GMT 10:46 2014 الأحد ,07 كانون الأول / ديسمبر

وليامز يطرح الخط الإنتاجي الجديد من الأحذية الرياضية

GMT 20:36 2013 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

شكاوي من هجمات "البط الشرس" في فلوريدا

GMT 23:14 2013 الجمعة ,12 تموز / يوليو

الكلاب الأميركية تعود لأصول آسيوية

GMT 14:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أفعى الأمازون تبتلع بقرة ثم تلفظها أمام الكاميرا

GMT 09:39 2015 السبت ,13 حزيران / يونيو

إنتاج النفط الصخري الأميركي سينخفض في تموز

GMT 15:52 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

عاصمة ليبريا من أفضل الوجهات لقضاء وقت ممتع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates