إليسا تتألق بفستان أسود طويل يمزج بين الفخامة والعصرية
آخر تحديث 03:04:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إليسا تتألق بفستان أسود طويل يمزج بين الفخامة والعصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليسا تتألق بفستان أسود طويل يمزج بين الفخامة والعصرية

بيروت - صوت الإمارات

حلت الفنانة اللبنانية إليسا، ضيفة في برنامج أغاني من حياتي، وبدت في غاية الأناقة، بارتداء فستان أسود طويل، coat dress، يمزج بين الفخامة والعصرية في آن واحد، بقصة التوكسيدو.واختارت النجمة اللبنانية المتألقة إليسا، فستان من دار المصمم التونسي الشهير عز الدين عليا، ليكون عنوانًا لإطلالتها في برنامج أغاني من حياتي الذي يعرض على شاشة MBC1، قصة التوكسيدو المغلقة، المزدوجة الطبقات من الأمام، وعلى الرغم من أنها د تمنح حجمًا مضاعفًا من الأمام؛ إلا أنها بدت لائقة للغاية على إليسا، حيث تناسب مع تكوين جسمها خاصة من منطقة الصدر والكتفين.ومن المعروف أن الفنانة إليسا تفضل الإطلالات الكلاسيكية في ظهورها الإعلامي، وقلما ظهرت في إطلالات كاجوال أمام الكاميرات، إلا إذا كانت طبيعة البرنامج تتطلب ذلك.

ونسقت إليسا إطلالتها الكلاسيكية المميزة، بمجوهرات ماسية، وساندال أسود بسيط. وتسريحة شعر ناعمة "ريترو"، ومكياج سموكي أسود معتادة عليه.فستان إليسا من قصة توكسيدو المميزة:الجاكت والبنطلون الأسود والقميص الأبيض والبابيون، هي مواصفات بدلة التوكسيدو، فقصة التوكسيدو تتميز بالفخامة رغم بساطتها وتعتبر الزي الكلاسيكي الذى يفضله الرجال في السهرات وحفلات الزفاف، وتفضله النساء من محبي الطراز الرفيع وهواه الارستقراطية.

ولكن التوكسيدو ظلت دائما بنفس الطراز ولم يجرؤ أحد أن يغير من تصميمها، فمازالت محتفظة بشكلها الأساسي. لكن هذا لا يعني أن التصميم لم يتعرض لبعض التعديلات البسيطة التي تسهدف شرائح جديدة من الشباب بعد أن كانت قاصرة على الرجال من الطبقة الارستقراطية وتكون زي الاحتفلات الرسمية فقط.وتحول التوكسيدو من تصميم للبدل الرجالية والنسائية، إلى ستايل وخط موضة خاص جدًا، يصمم وفقه البدل والفساتين الطويلة والقصيرة، إذ أن هذه القصة في نظر الكثيرين أجمل و أكثر أناقة، فهي تختلف بشكل كبير عن الإطلالات الرسمية العادية.إليسا تتألق في برنامج أغاني من حياتي:

فاجأت إليسا المشاهدين، بالغناء باللهجة الخليجية للمرة الأولى، حيث غنت أغنية "أخيرًا قالها" للفنان العراقي أحمد المصلاوي، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، وغناها من بعده الكثير من النجوم والفنانين.كما تحدثت إليسا عن شراكتها الناجحة مع النجم مروان خوري، الذي جمعها العمل سويًا في أكثر من أغنية منها "بتمون. كرمالك. سلملي عليه. لو. ذنبي أنا".النجمة اللبنانية الجميلة، غنت لنجوم غيرها على الساحة الفنية، وبإحساس عال وآداء رائع، غنت "مشاعر" للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، كما غنت إليسا في أثناء استضافتها في برنامج أغاني من حياتي أغنية قهوة الماضي إلى جانب عدداً من أغنياتها إلى جانب أغنياتٍ لفنانين آخرين، وباحت بما تخبّئه تلك الأغاني من أسرار وأخبار وذكريات.وعن أغنية قهوة الماضي تحديدًا، قالت إليسا إن الأغنية تكشف حنينها لوالدها معلقة :"الأغنية تدور حول الحنين لشخص لم يعد موجوداً، وتذكّر الإنسان بأوقات صعبة مر بها"، في إشارة إلى استذكارها لحظة فقدان والدها .

ودخلت الفنانة اللبنانية إليسا في نوبة من البكاء أثناء حديثها عن وفاة والدها وكشفت عن أن أغنية قهوة الماضي تجعلها تتذكره وتشعر بأن هذه الأغنية له وتشرح ما تشعر به بعد فقدانه. وأضافت إلى أن خسارتها لوالدها بعد وفاته كان الفقدان الوحيد في حياتها الذي تشعر به، وتابعت :"الخسارة الوحيدة والزعل الوحيد هو حرقة فقداني لأبي".وكشفت إليسا أنها بمجرد سماع الأغنية تذكرت والدها وربطتها به فوراً في ذهنها مما دفعها إلى الإصرار على غنائها.

وأوضحت قائلة :"لما سمعت الأغنية ما قدرت ما أربطها بشعوري بفقدان ولدي والموت صعب ولما يموت شخص عزيز على قلب الشخص ولما بيفوق وقت بيزعل أكتر لما يبدا يشتاق له أكتر".يذكر أن أغنية "قهوة الماضي" من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وتوزيع كميل الخوري.كما كشفت إليسا كواليس أغنية هنغني كمان وكمان بالاشتراك مع الفنانة هيفاء وهبي خلال فترة الحظر الأولى لوباء كورونا موضحة أنها كانت تسجل أغاني الألبوم الخاص بها المقرر طرحه ولكنها شعرت أن الأغنية بها أمل وتصلح للوقت الحالي لذلك قررت تقديمها.

وأشارت إلى أنها قررت تصويرها بطريقة حياة الناس وقتها من خلال التواصل الالكتروني وتطبيق كلوب هاوس بسبب العزل، وأضاقت :  "وقتها أردت أن تظهر معي هيفاء وهبي بالأغنية لأنني أحبها، وتحدثت مع صديقنا المشترك خبير التجميل بسام فتوح الذي أبلغ هيفاء ورد على أنها موافقة». وتابعت: "شعرت بسعادة بالغة لموافقة هيفاء وهبي على مشاركتها الفيديو كليب".

وقـــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــــضًأ

إليسا تؤكّد أنها لطالما كانت تحلم أن يكون لديها طفل بالتبني

إليسا تتواصل مع جمهورها عبر "البودكاست" وتكشف أسرار مشوارها الفني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تتألق بفستان أسود طويل يمزج بين الفخامة والعصرية إليسا تتألق بفستان أسود طويل يمزج بين الفخامة والعصرية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة - صوت الإمارات
العبايات تحديدا تعتبر الراعي الرسمي لأناقة عاشقات الموضة خلال الشهر الرمضاني في كل عام، فهي لا تفارق خزانة أي نجمة ترغب في التألق وإبراز أناقتها بأسلوب محتشم، سواء في حفلات السحور أو السهرات الخاصة، فقد خطفت العديد من الفنانات ومدونات الموضة الأنظار بأناقتهن بستايل العبايات الشرقية الأنيقة التي اتسمت باللمسة المعاصرة أيضا، وظهرت البعض منهن في فعاليات رمضانية خاصة بدور أزياء راقية، وهذه لمحة عن اختياراتهن التي ستلهمك بلا شك للتألق أمام ضيوفك أو في التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء خلال هذا الموسم الرمضاني. إطلالة ريم السعيدي في حفل إفطار العارضة التونسية ريم السعيدي شاركت متابعيها منذ ساعات صورا جديدة، استعرضت من خلالها إطلالتها الرمضانية التي تألقت بها أثناء حضورها الافطار الذي نظمته دار Oscar de la Renta مع منصة التسوق الإلك�...المزيد

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:37 2015 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

وفاة مسؤول كبير في الحزب الحاكم في كوريا الشمالية

GMT 10:59 2013 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

مدحت تيخا:العمل مع نورالشريف شهادة نجومية

GMT 15:21 2012 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروت تستضيف معرض الكتاب الدولي للمرة الـ 56

GMT 23:06 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

أيمن ناصر يتصدر "حواجز الشارقة" الصيفية

GMT 20:54 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ريهام عبدالحكيم تشارك في افتتاح مهرجان الموسيقى

GMT 06:33 2016 الأربعاء ,27 تموز / يوليو

New York Fashion Week

GMT 21:16 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

السجن 35 سنة لأميركي من أصل باكستاني متهم في هجمات مومباي

GMT 11:08 2013 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

ناتاشا هينستريدج تطلب الطلاق رسميًا من زوجها

GMT 16:31 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 27 فبراير / شباط 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates