جينيفر لوبيز تتألق بفستان برتقاليّ مفتوح يكشف عن ساقيها ويظهر رشاقتها
آخر تحديث 04:02:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفل لجمع تبرُّعات للمرشحة هيلاري كلينتون في "منهاتن"

جينيفر لوبيز تتألق بفستان برتقاليّ مفتوح يكشف عن ساقيها ويظهر رشاقتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جينيفر لوبيز تتألق بفستان برتقاليّ مفتوح يكشف عن ساقيها ويظهر رشاقتها

جينيفر لوبيز
نيويورك ـ مادلين سعادة

على الرغم من من أنها كشفت مؤخرًا بأنها اعتادت أن تكره منحنياتها، إلا أن جنيفر لوبيز لم تكن خائفة لإظهار جسدها ذي الشهرة العالمية في ثوب برتقالي مذهل، وذلك أثناء حضورها حفل النجوم لجمع التبرعات للمرشحة الديموقراطية للرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون في نيويورك يوم الاثنين.
وقد ارتدت المغنية البالغة من العمر 46 عاما ثوبا برتقاليًا جريئا مفتوحا من المنتصف إلى أعلى ساقيها مما أظهر رشاقتها عند وصولها منزل هارفي وينشتاين في "مانهاتن" وزوجته مصممة الأزياء جورجينا تشابمان.

جينيفر لوبيز تتألق بفستان برتقاليّ مفتوح يكشف عن ساقيها ويظهر رشاقتها
واظهرت جنيفر لوبيز، بالفعل دعمها لكلينتون حينما ضمَّت المقطع الصوتي الشهير الذي ألقته هيلاري عام 1995 في الأمم المتحدة بأن "حقوق المرأة هي حقوق الإنسان" في فيديو كليب أغنيتها الجديدة "لست أمك".
واستجابت المرشحة الرئاسية للإشارة على "تويتر"، وكتبت للوبيز: "شكرا لهذا، وتشكل النساء أكثر من ذلك بكثير من خلال الأدوار التي قد تقوم بها".
وقد أكملت مظهرها بزوج من الكعب العالي من الجلد البرتقالي الداكن، وحقيبة حمراء. وحافظت على أناقة الفستان بشعر مرفوع لأعلى ونظارات شمس عريضة، مع القليل من الماكياج الذي أبرز عظام خديها باللون الخوخي وأحمر شفاه مشرق.
ومن المتوقع أن تجمع حملة التبرعات التي يقوم بها وينشتاين حفنة كبيرة من الأموال من أجل صندوق "النصر لهيلاري".
وقد كشف التقرير المودع لدى لجنة الانتخابات الاتحادية أن هيلاري، والتي تعمل حاليًا لتحويل التركيز على نضالها ضد دونالد ترامب، قد حصلت على 42 مليون دولار من أجل حملتها الانتخابية اعتبارا من 31 مايو/أيار، هذا بالمقارنة مع التبرعات الهزيلة التي حصل عليها ترامب، 1.3 مليون دولار.

جينيفر لوبيز تتألق بفستان برتقاليّ مفتوح يكشف عن ساقيها ويظهر رشاقتها
وقد ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أن أسماء كبيرة مثل ليوناردو دي كابريو، سارة جيسيكا باركر وماثيو برودريك شاركوا في تقديم الحفل، الذي حضره أكثر من 50 شخصًا. وفي وقت سابق شوهدت جينيفر في شوارع نيويورك في لوك فوضوي مكون من بنطلون وتيشيرت أبيض، فيما رفعت شعرها في كعكة فوضوية مع قبعة رياضية.
وكانت لوبيز قد صرحت أنها اعتادت أن تكره منحنياتها، وأنها تشعر بالذنب عندما تقارن نفسها بالآخرين. وفي مقابلة صريحة مع مجلة بريطانية، قالت المغنية: "أتذكر أنني كنت أفكر أنني لم أكن رقيقة بما فيه الكفاية لأنه كان لدي منحنيات." ومع ذلك، تعلمت أن تحب جسدها على ما هو عليه، وتشجيع الآخرين على أن يحذوا حذوها.
وأوضحت: أن "الشعور بالجمال هو موقف، وعلينا جميعا أن نبحث عن الأشياء الجميلة التي نحبها في أنفسنا، بغض النظر عن مقارنة أجسادنا بشخص آخر." وأكدت الأم لتوأمين عمرهما ثماني سنوات ماكس وإيمي، على أهمية ممارسة الرياضة للشعور بالراحة، ونقل رسالة ثقة للجسم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جينيفر لوبيز تتألق بفستان برتقاليّ مفتوح يكشف عن ساقيها ويظهر رشاقتها جينيفر لوبيز تتألق بفستان برتقاليّ مفتوح يكشف عن ساقيها ويظهر رشاقتها



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates