بوت كير يثير الجدل في حفل 5050 boot
آخر تحديث 07:58:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أثبتتْ أنها غير مُضَّطرة للكعب العالي

"بوت" كير يثير الجدل في حفل "5050 Boot"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بوت" كير يثير الجدل في حفل "5050 Boot"

عارضة الأزياء ميراندا كير
نيويورك ـ مادلين سعادة

نجحت عارضة الأزياء ميراندا كير في ارتداء ما يتناسب مع الحفل الذي أُقيم في نيويورك، الأربعاء، حيث ارتدت حذاء "بوت" رائع، وأثبتت عارضة أزياء "فيكتوريا سيكرت" أنها غير مضطرة لارتداء الكعب العالي، لكي تبدو مثيرة على السجادة الحمراء، حيث اختارت حذاء "بوت" مصمم بكعب مُسْتَوِي. والحذاء المصنوع من الجلد الأسود، يمنح ميراندا شكلًا وكأنها ستذهب إلى ركوب دراجة نارية خلف "هارلي ديفيدسون" في غروب الشمس، على الرغم من أنها لا تزال تُحافظ على شكلها الأنثوي، وكل ذلك تكشَّف حينما شُوهد زوجها "أورلاندو بلوم" (36 عامًا)، وهو يركب دراجته للحاق بها في وقت لاحق. ارتدت النجمة ملابس غير مُتكلَّفة على السجادة الحمراء، وبالرغم من أنها أم لطفل واحد، ويدعى فلين، يبلغ من العمر عامين، إلا أنها نجحت في التألق في سروالها "الجينز" الأزرق الضيق، والبلوزة سوداء اللون، المُصمَّمة بفتحة من منطقة الصدر، حيث قامت بإدخالها في السروال. ومن أجل مزيدٍ من الإثارة، استخدمت الجميلة الأسترالية، طلاء الشفاه الأحمر الفاتح المثير، وبدت ميراندا وكأنها كانت تُصوِّر بعض اللقطات لمجلة ما، حيث إنها مشَّطت  شعرها على جنبٍ واحد بتموجات لامعة. وأقيم الحفل للاحتفال بالذكرى الـ20 لما يُسمى بـ"5050 Boot" من الماركة، وشراكتها مع موقع التسوق "جيلت"، ومن أجل جعل الحفل مميزًا، قامت الماركة والموقع بإنشاء متجر لبيع 20 قطعة مذهلة، وحتى أن حذاء "البوت" الذي  يبلغ سعره 10 آلاف دولار، والذي يتميز بمجموعة مُرصَّعة باليد من 25 ألف من كريستال "سواروفسكي" في شكل جلد النمر. كما ارتدت في الحفل بادما لاكشمي، حذاء "بوت" أسود، بينما اختارت أوليفيا باليرمو حذاء أخضر زيتوني، ومن الواضح أن بترا نيمكوفا، لم تتذكر الغرض من الحفل، حيث إنها تجنَّبت ارتداء حذاء "بوت"، لكنها اختارت حذاءً مفتوحًا من الأمام، ومُصمَّم بكعبٍ عالي، يتناسق مع بدلتها ذات اللون الأبيض.

بوت كير يثير الجدل في حفل 5050 boot

بوت كير يثير الجدل في حفل 5050 boot

بوت كير يثير الجدل في حفل 5050 boot

بوت كير يثير الجدل في حفل 5050 boot

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوت كير يثير الجدل في حفل 5050 boot بوت كير يثير الجدل في حفل 5050 boot



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates