ديور تدعوك للتفاؤل بالعام 2014
آخر تحديث 23:40:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشمل تعويذات بعدد أشهر السنة

"ديور" تدعوك للتفاؤل بالعام 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ديور" تدعوك للتفاؤل بالعام 2014

المجموعه الجديدة "Tell Me Dior"
لندن -  مصر اليوم

لندن -  مصر اليوم يبدو أنه من أصعب الأشياء التي يمكن أن تواجه أي مبدع هي صياغة فكرة قديمة وجعلها تبدو جديدة ومواكبة للعصر. لكن هذا ما نجحت فيه دار "ديور" من خلال مجموعتها الجديدة "تيل مي ديور" Tell Me Dior التي تشمل تعويذات بعدد أشهر، أو بالأحرى أبراج السنة. فعلى الرغم من أن الفكرة قديمة قدم الإنسان تقريبا، لكنها جاءت هذه المرة تقطر بالعصرية، تغري بجمالها ونعومتها المرأة حتى إن لم تكن تؤمن بالحظ، وتدعوها للتفاؤل بالسنة الجديدة. وبالنتيجة فإن هذه المجموعة التي يقدر سعر كل قطعة منها بـ390 إسترلينيًا، تشكل هدية رائعة في أي وقت من الأوقات، سواء كانت حلول رأس السنة أو مناسبة عيد ميلاد.
والملاحظ أن تاريخ الدار غني بهذه التعويذات التي تضعف مقاومتنا وتذوبها دائما. فمؤسسها السيد كريستيان ديور، كغيره من المصممين، يتفاءل ويتشاءم من بعض الأشياء، لاسيما أنه كان مهتما بعلوم الفلك والأرقام وتأثيراتها. كان مثلا يتفاءل بزنبقة الماء، ما جعلها حاضرة في غالبية عروضه. كان أيضا يتفاءل برقم 8 إلى حد يشعر معه المتابع لتاريخ الدار بأن هذا الرقم كان فعلا فأل سعد عليها. فقد تأسست في الثامن من تشرين الأول/أكتوبر 1946. وأول تشكيلة قدمتها كانت بعنوان "أون آيت" أي على ثمانية. وسواء كان الأمر مصادفة أم مقصودا، فإن عنوان محلها الخاص بالمجوهرات والساعات الرفيعة في "بلاس فاندوم" هو 8 بلاس فاندوم. لهذا كله ليس غريبًا أن تحاول الدار منذ العام 1999 أن تتبرك بهذا التاريخ وأن ترش علينا بعضا من هذا الحظ من خلال تعويذات فنية في مجوهرات رفيعة تصوغها أنامل الفنانة فكتوار دي كاستيلان، كما في قطع إكسسوارات أقرب إلى المجوهرات تصوغها مصممتها كاميل ميتشيلي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديور تدعوك للتفاؤل بالعام 2014 ديور تدعوك للتفاؤل بالعام 2014



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates