راشد عيسى يؤكد أنه لا يوجد فريق في الإمارات يضاهي قوة الزعيم
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العين أقوى المرشحين للفوز بلقب البطوبة الآسيوية

راشد عيسى يؤكد أنه لا يوجد فريق في الإمارات يضاهي قوة "الزعيم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راشد عيسى يؤكد أنه لا يوجد فريق في الإمارات يضاهي قوة "الزعيم"

راشد عيسى يؤكد أنه لا يوجد فريق في الإمارات يضاهي قوة "الزعيم"
دبي - محمود عيسي

 وصف راشد عيسى، لاعب وسط الميدان في فريق العين الإماراتي، أجواء معسكر فريقه في النمسا بالحماسية، وقال: "الجميع هنا يعملون بصورة جيدة، خصوصًا البدلاء، الذين يتطلعون إلى الحصول على فرصتهم. وأضاف: "وذلك اتساقًا مع سياسة المدرب زلاتكو، الذي يسعى إلى تجهيز لاعبي الفريق الاحتياطيين لموسم كروي طويل، تنتظرنا فيه تحديات كبيرة، على الصعيدين القاري والمحلي، وأتمنى التوفيق للجميع".

وتعليقًا على سؤال حول سبب التراجع الذي طرأ على مستواه، برغم أن الإدارة العيناوية ما زالت تراهن على مقدراته الفنية العالية، قال: "بداية أود أن أشكر غانم مبارك الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، المكلف برئاسة لجنة تسيير الأعمال في شركة كرة القدم، والذي عقد معي اجتماعًا مهمًا أكد لي خلاله حاجة الفريق لكل لاعب في القائمة التي وقع عليها اختيار المدرب، لذلك ينبغي عليّ أن أضاعف من جهودي حتى استعيد مستواي الذي يمكنني من المساهمة في تحقيق أهداف النادي في الموسم الكروي المقبل، وشخصيًا أقدر انطباعه الجيد حول قدراتي في تقديم الإضافة متى احتاجني الفريق.وأكمل: "من الطبيعي أن ينخفض مستوى لاعب كرة القدم، في ظل عدم مشاركته في المباريات الرسمية على نحو متواصل".
 
وأضاف: "أي لاعب يتوجب عليه أن يضاعف من جهوده للوصول إلى درجة الجاهزية المطلوبة، والتي تمكنه من تعزيز قوة الفريق، سواء كان أساسيًا أو على مقاعد البدلاء، لأن الفريق سيحتاجه إذ دعت الظروف لذلك. وزاد: "شخصيًا عقدت العزم على أن أضع بصمتي مع الفريق في الموسم الكروي الجديد، وذلك من خلال استعادة المستوى الذي سيقودني إلى تقديم الإضافة المطلوبة".
 
وحول المردود المتطور والانسجام اللافت، الذي أظهره "عيسى" مع اللاعبين الأجانب، خلال المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الفريق في النمسا، قال: "أعتقد أن الـ11 لاعبًا، الذين يقع عليهم اختيار المدرب للدفاع عن شعار النادي في أي مباراة، يعملون على تكملة بعضهم البعض في الميدان، ويحرصون على تنفيذ التوجيهات الفنية التي يمنحها لهم المدرب خلال الحصص التدريبية، وكل منا يحرص على مساعدة الآخر، ونحن كبدلاء نعمل على تجهيز أنفسنا بالصورة التي تتناسب مع طموحاتنا في الموسم الجديد".
وعن الحديث الذي دار بينه والمدرب زلاتكو قبل الانخراط في مرحلة التحضير للموسم الجديد، قال: "أكد لي أنني حصلت على بعض الفرص ولكنني لم أظهر بالصورة المطلوبة، لذلك لم يمنحني فرصتي بالصورة المطلوبة، وشدد على أهمية الفترة المقبلة والتحديات التي تنتظر الفريق، وطالبني بمضاعفة الجهود خلال الجرعات التدريبية".
وحول انضمام عامر عبد الرحمن إلى صفوف الفريق لتعزيز خط الوسط، قال: "المؤكد أن الدولي عامر عبد الرحمن لا يمكن أن يختلف اثنان على إمكاناته، فهو من أبرز لاعبي الوسط في الدولة، وشخصيًا كنت أتمنى اللعب إلى جانب عامر أو عمر عبد الرحمن في فريق واحد".
وأجاب عن سؤال حول تقييمه لتجربته الاحترافية مع العين قائلاً: "تجربتي مع الزعيم مستمرة، وعشت في هذا الكيان الشامخ روح العائلة، وتعرفت على ثقافة البطولات، إذ حققت مع الفريق خلال موسمين ثلاثة ألقاب، وفي كل عام نصل إلى مراحل متقدمة في أقوى بطولات القارة الآسيوية، "لذلك العين علمني الكثير، وما زلت أتعلم في هذا النادي الكبير، وأي لاعب يرتبط بالعين تجربته ستكلل بالنجاح، لأنه نادي بطولات، وأنا أعتبر تجربتي ناجحة بنسبة 50%، قياسًا بالإنجازات التي تحققت، وتبقى لي أن أضع بصمة مع الفريق، وأسهم بصورة مباشرة في تلك الإنجازات التي يحققها كل موسم".
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راشد عيسى يؤكد أنه لا يوجد فريق في الإمارات يضاهي قوة الزعيم راشد عيسى يؤكد أنه لا يوجد فريق في الإمارات يضاهي قوة الزعيم



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates