الحكم الدولي السابق عمر يؤكد أن ركلة جزاء العين صحيحة
آخر تحديث 18:16:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد وجود مخالفة واضحة في المنطقة المحظورة

الحكم الدولي السابق عمر يؤكد أن ركلة جزاء العين صحيحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكم الدولي السابق عمر يؤكد أن ركلة جزاء العين صحيحة

الحكم الدولي السابق محمد عمر
دبي – محمود عيسى

رئيس لجنة الحكام السابق في اتحاد كرة القدم، الحكم الدولي السابق محمد عمر، إن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم أحمد سالم خلفان لمصلحة العين، وسجل منها الزعيم هدفه الثاني أمام الشارقة، التي انتهت بفوز العين بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة 12 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، صحيحة بسبب وجود مخالفة في المنطقة المحظورة من قبل مدافع الشارقة عبدالله أحمد، بعرقلة لاعب العين محمد عبدالرحمن، فيما أجمعت شريحة كبيرة من الجمهور على صحة ركلة الجزاء، التي احتسبت لمصلحة العين.

وأضاف محمد عمر، لـ«الإمارات اليوم»: «أتفق مع حكم المباراة باحتسابه ركلة الجزاء، فقد كان قراره في هذا الخصوص سليماً، نظراً لوجود مخالفة واضحة في منطقة الجزاء، كانت تستدعي اتخاذ مثل هذا القرار».

وكان حكم اللقاء أحمد سالم احتسب ركلة جزاء للعين، سجل منها اللاعب عمر عبدالرحمن الهدف الثاني لفريقه في المباراة (70)، فيما احتج لاعبو الشارقة على احتساب الحكم ركلة جزاء ضدهم، وشهدت المباراة أيضاً إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء لمدافع الشارقة فايز جمعة، لحصوله على الإنذار الثاني في المباراة، ليكمل فريق الشارقة المباراة بـ10 لاعبين.

وتابع «في تقديري أن الحكم أحمد سالم خلفان كان موفّقاً في قراراته خلال المباراة، خصوصاً أنها كانت مباراة مهمة للفريقين، سواء كان العين أو الشارقة، إلا أنه تأخر في بعض القرارات، خصوصاً تلك المتعلقة بالإنذارات».

وأشار رئيس لجنة الحكام السابق إلى أن أحمد سالم خلفان يعد من الحكام الصاعدين المميزين، وأتمنى أن يدخل قائمة الحكام الدوليين بأسرع وقت، كونه يقدم مستوى تحكيمياً متطوراً. وأوضح «الفترة الماضية شهدت بروز مجموعة من الحكام الصاعدين، الذين يبشرون بمستقبل جيد للتحكيم، من بينهم أحمد سالم».

وشهدت الفترة الأخيرة قيام لجنة الحكام في اتحاد الكرة بمنح الفرصة لعدد كبير من الحكام الصاعدين، للمشاركة في إدارة المباريات، خصوصاً الكبيرة والمهمة. وشدد محمد عمر على أهمية دعم الحكم الصاعدين المميزين، حتى يثبتوا جدارتهم في مجال التحكيم، خصوصاً أن هناك مجموعة جيدة منهم، ظهرت بمستويات تحكيمية متطورة.

وخلال استطلاع أجرته «الإمارات اليوم» على موقعها الإلكتروني، لأخذ آراء الجمهور بشأن كيف يرى ركلة الجزاء، التي احتسبت لمصلحة العين أمام الشارقة، اعتبر 61% من المستطلعة آراؤهم أن ركلة الجزاء صحيحة، في حين أن 39% أكدوا أنها غير صحيحة. وشكك حارس الشارقة محمد يوسف، في تصريحات صحافية، عقب المباراة في ركلة الجزاء، لافتاً إلى أنها غيرت مسار المباراة لمصلحة العين، بعدما كان الشارقة قريباً من إدراك التعادل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكم الدولي السابق عمر يؤكد أن ركلة جزاء العين صحيحة الحكم الدولي السابق عمر يؤكد أن ركلة جزاء العين صحيحة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك

GMT 14:21 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

سيف بن زايد ينقل تعازي القيادة إلى ملك البحرين

GMT 13:52 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أغلى الأحجار الكريمة تزيّن مجوهرات موسم صيف 2018

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

رواد الأعمال يجابهون المشكلات الاقتصادية بحلول خلاقة

GMT 10:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

عجوز بعمر 106 سنوات تُمنح الجنسية الأميركية يوم الانتخابات

GMT 17:55 2013 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"تبة فى عين الشمس" رواية لحسن زين العابدين فى اطار فانتازى

GMT 06:15 2013 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ألمانيا تشجع سائقى سيارات الأجرة الحفاظ على البيئة

GMT 20:19 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

منتجع “أليلا أوبود” يختصر توقعات سائحي “بالي” بمكان واحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates