إيقاف ماجد ناصر ثلاثة مباريات وتغريمه 200 ألف
آخر تحديث 01:25:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تغريم العين 100 ألف درهم بسبب جمهوره

إيقاف ماجد ناصر ثلاثة مباريات وتغريمه 200 ألف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيقاف ماجد ناصر ثلاثة مباريات وتغريمه 200 ألف

حارس مرمى الأهلي ماجد ناصر
دبي – صوت الإمارات

قررت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم، خلال اجتماعها أمس، بمقر الاتحاد في دبي، برئاسة المستشار سالم بهيان العامري، معاقبة حارس مرمى الأهلي ماجد ناصر بالإيقاف ثلاث مباريات، بخلاف عقوبة الطرد وتغريمه 200 ألف درهم، لقيامه بالاعتداء على لاعب العين البرازيلي كايو لوكاس، دون كرة خلال مباراة الفريقين الأخيرة، المؤجلة من الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد في العين، وانتهت بالتعادل 1-1.
وعاقبت اللجنة لاعب العين محمد عبدالرحمن بالإيقاف ثلاث مباريات، وتغريمه 50 ألف درهم، وتغريم العين 100 ألف درهم، بسبب تصرف جمهوره برشقه حافلة لاعبي الأهلي، وتمت معاقبة لاعب الأهلي سالمين خميس بالإيقاف ثلاث مباريات، وتغريمه 40 ألف درهم، وكذلك إيقاف لاعب الأهلي خميس إسماعيل ثلاث مباريات وتغريمه 40 ألف درهم، وتغريم الأهلي 10 آلاف درهم.
وذكر رئيس لجنة الانضباط، سالم بهيان العامري، عقب الاجتماع، إن "العقوبات التي أصدرتها اللجنة، بخصوص أحداث مباراة العين والأهلي الأخيرة، تمت بناء على مشاهدة اللجنة أشرطة الفيديو الخاصة بالوقائع، بجانب تقرير حكم المباراة في هذا الخصوص".
وأوضح "بالنسبة للحارس ماجد ناصر، فإن شريط الفيديو الخاص بالحادثة، أثبت قيامه بالاعتداء على لاعب العين كايو لوكاس دون كرة، خلال المباراة، لذلك تمت معاقبته".
وتابع "تمت أيضاً معاقبة لاعبي الأهلي: سالمين خميس، وخميس إسماعيل، بسبب قيامهما باستفزاز الجمهور، بحركات غير مهذبة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيقاف ماجد ناصر ثلاثة مباريات وتغريمه 200 ألف إيقاف ماجد ناصر ثلاثة مباريات وتغريمه 200 ألف



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates