مدرب العين زلاتكو يؤكد أنه سيفعل المستحيل لتحقيق الطموحات القارية
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفريق الاماراتي يختتم معسكره الخارجي في النمسا ويعود الى بلاده

مدرب "العين" زلاتكو يؤكد أنه سيفعل المستحيل لتحقيق الطموحات القارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "العين" زلاتكو يؤكد أنه سيفعل المستحيل لتحقيق الطموحات القارية

مدرب العين زلاتكو داليتش
أبوظبي – صوت الإمارات

اختتم فريق العين الاماراتي معسكره الخارجي أمس الثلاثاء، وغادرت بعثته النمسا مساءً على متن طائرة خاصة من مطار "سالزبورغ" لتصل إلى البلاد عن طريق مطار العين الدولي فجر اليوم الأربعاء.
وكان العين قد حقق فوزه الأول في معسكره الخارجي في النمسا على حساب فريق نادي إنجر الألماني عندما كسبه بثلاثة أهداف نظيفة، يوم أمس الأول، وسجل أهداف "الزعيم" اللاعب البرازيلي، دوغلاس داينفريس، "هدفين 48-83" أحدهما من ركلة جزاء، أما الهدف الثالث فحمل توقيع الكولومبي اسبريلا دانيلو..
ولكن على طريقته الخاصة عندما تلاعب بثمانية لاعبين بمن فيهم حارس مرمى الفريق الألماني قبل أن يودع الكرة الشباك في الدقيقة 88، وحرمت العارضة "البنفسج" من أربعة أهداف مؤكدة عندما تصدت لتسديدات مرسلة من خالد خلفان وفوزي فايز وداينفريس دوغلاس وكايو لوكاس..
وكان شوط اللعب الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.وشهد المباراة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بالإضافة إلى عدد كبير من جماهير النادي الألماني.
وأكد مدرب العين، أن جميع اللاعبين يحرصون على إظهار روح القتال والتركيز على تنفيذ التوجيهات الفنية خلال المباريات الودية والحصص التدريبية، ومعالم قائمة الفريق التي سنعتمدها للدفاع عن شعار النادي في الموسم الكروي الجديد على الصعيدين المحلي والقاري بدت تتضح جلياً، وهناك تطور واضح في معدل اللياقة البدنية وتطبيق الخطط الفنية.
وقال زلاتكو خضنا أمس أيضاً مباراة أمام فريق نادي زيلامسي أف سي النمساوي، وهي الأخيرة التي يتم فيها توزيع الفرص بالتساوي على جميع اللاعبين، كما أنها الأخيرة أيضاً للفريق بالمعسكر الخارجي، وسندخل ابتداءً من الغد المرحلة الحاسمة من التحضير لمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي والمقررة يوم 23 الجاري على ملعب هزاع بن زايد ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
واعتبر عصام عبدالله، إداري فريق العين، أن المباراتين الوديتين اللتين خاضهما العين على هامش معسكر النمسا، أمام فريقي إنجر الألماني وزيلامسي النمساوي، حصص تدريبية بأسلوب مختلف بالنسبة للفريق أي عبارة عن تقسيمة..
وذلك بناءً على طلب المدرب بعد أن تسببت الأمطار في إلغاء مواجهة إنغلوشتات المنتمي لدوري الدرجة الأولى الألماني، «بوندسليغا»، وجزء من مواجهة بولونيا الإيطالي سعياً منه لتطبيق بعض الجوانب الفنية على الأرض.
وأضاف: لا يوجد ما يدعو للقلق، فالفريق خاض 34 حصة تدريبية خلال المعسكر الخارجي في النمسا، وتخللتها جرعات خاصة بتقوية العضلات جرت على صالة الجمانيزيوم والمسبح الملحق بالنادي الصحي في مقر إقامة الفريق، وتضمن برنامج الفريق الإعدادي خوض أربع مباريات ودية حتى نهايته.
وامتدح ريان يسلم (21 عاماً)، لاعب متوسط الميدان أجواء معسكر النمسا ووصفها بالطيبة، وأن معنوياتهم عالية وهدفهم واضح وهو ما يعملون عليه بكل جدٍ واجتهاد ما يمكنهم من تحقيق أهدافهم في الموسم الحالي. وأضاف: من حق جماهير العين أن تطالب بالفوز ببطولة الأندية الآسيوية خاصة أنه النادي الوحيد الذي حصد هذا اللقب من بين جميع أندية الدولة، وأعتقد أننا قادرون على تكرار هذا الإنجاز بهمة اللاعبين ودعم الجماهير.
وحول قراءته لإمكانية دخوله في تشكيلة الفريق في وسط الملعب، خاصة أن العين يضم كوكبة من لاعبي الوسط يتقدمهم عمر عبدالرحمن، وقال ريان يسلم: إن عمر لاعب صاحب إمكانيات كبيرة ودائماً أستفيد من توجيهاته ونصائحه في كيفية الأداء في منطقة المناورات، وبالفعل تعلمت منه الكثير وما زلت أتعلم من كل كلمة يوجهها لي، وأتمنى أن يكون كل هذا دافعا لي في المستقبل للظهور في صورة مشرفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب العين زلاتكو يؤكد أنه سيفعل المستحيل لتحقيق الطموحات القارية مدرب العين زلاتكو يؤكد أنه سيفعل المستحيل لتحقيق الطموحات القارية



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates