العين يستغلّ قوة البدلاء ويهزم الأهلي بثلاثية على استاد محمد بن زايد
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استطاع الزعيم تخطي العقبة الصعبة ضمن مسابقة كأس رئيس الدولة

العين يستغلّ قوة البدلاء ويهزم الأهلي بثلاثية على استاد محمد بن زايد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين يستغلّ قوة البدلاء ويهزم الأهلي بثلاثية على استاد محمد بن زايد

العين
دبي_محمود عيسي

أعلن الزعيم كلمته أمام غريمه التقليدي الأهلي واستطاع تخطي العقبة الصعبة وإزاحته من مسابقة كأس رئيس الدولة، والتأهل إلى دور الثمانية بالفوز 3 - 1 أمس الأول على استاد محمد بن زايد، وسجّل للعين عمر عبدالرحمن من ركلة جزاء ق79، وق122، ودياكيه ق97، وجاء هدف الفرسان الوحيد بأقدام أحمد خليل من ركلة جزاء ق56.
 
وأبرز مشاهد مواجهة القمة التي اتسمت بحضور جماهيري كبير، أن الأهلي دخل شوط المباراة الأول متحفزًا دفاعياً، وذلك لغياب المهارات عن لاعبيه المؤثرين، وأبرزهم المحترفين ليما وريبيرو، بجانب فقده لبعض الأوراق الرابحة من المواهب المواطنة بداعي الإصابات وفي مقدمتهم ماجد حسن. وجاء الشوط الأول تكتيكيًا بحتًا من جانب المدربين كوزمين وزلاتكو، الأول وظف الحاضر من لاعبيه، والآخر سيطر على منطقة الوسط دون فاعلية، في وجود تكدس كبير من لاعبي الفريقين، ولذلك لم يتمكن العين من خلق المساحات الكافية للتحرك، خصوصًا من جانب عمر عبدالرحمن ومحمد عبدالرحمن، وتضييق الخناق على البرازيلي كايو من الجهة اليسرى، على الوجه الآخر رجعت العناصر الهجومية للفرسان إلى الخلف، ولم يجد أحمد خليل، وإسماعيل الحمادي، وليد حسين، وحبيب الفردان الفرصة للتقدم إلى الأمام، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
تغيير اللعب
 
وفي الشوط الثاني استغل الأهلي ضربة جزاء سجّلها أحمد خليل ق56 لتصبح نقطة التحول في المباراة، ويتجه سير اللعب إلى التحرر والتخلي عن الحذر الدفاعي، خصوصًا مع إدراك العين التعادل عن طريق عمر عبدالرحمن، ق79. وتعامل زلاتكو بإيجابية مع أحداث المباراة ودفع بتبديلات كان لهما دور كبير في ترجيح كفة فريقه بعدما أشرك الثلاثي دوجلاس واسبريلا بديلين عن برمان ومحمد عبدالرحمن، وتبعه بإبراهيم دياكيه بديلًا عن لي ميونغ، وهذه التبديلات كان لها الدور الكبير في صنع العديد من الفرص المهمة، وأثمرت عن تسجيل الهدفين التاليين للعين.
 
أما تبديلات كوزمين فأجرت حراكًا نسبيًا في منتصف الشوط الثاني والأشواط الإضافية، بعدما دفع بجيان بديلًا عن محمد جابر، ووليد عمبر وسعيد جاسم بديلين عن وليد حسين وأحمد خليل، وصنعت العديد من الفرصة الخطرة أبرزها تسديدة لأحمد خليل ق95، وكرة قوية لإسماعيل الحمادي اصطدمت بالقائم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يستغلّ قوة البدلاء ويهزم الأهلي بثلاثية على استاد محمد بن زايد العين يستغلّ قوة البدلاء ويهزم الأهلي بثلاثية على استاد محمد بن زايد



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates