لاعبو فريقي النصر والعين يغيبون عن تجمع المنتخب الإماراتي
آخر تحديث 14:56:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يستعدون مع أنديتهم لمباريات دوري أبطال آسيا

لاعبو فريقي النصر والعين يغيبون عن تجمع المنتخب الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لاعبو فريقي النصر والعين يغيبون عن تجمع المنتخب الإماراتي

لاعبو فريقي النصر والعين يغيبون عن تجمع المنتخب الإماراتي
دبي - محمود عيسي

يغيب لاعبو فريقي العين والنصر الإماراتيين عن تجمع المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم في دبي، بسبب الانضمام لفريقيهما، على أن يلتحقوا، في 25 أغسطس / آب الجاري، بمعسكر المنتخب، المقرر إقامته في مدينة شانغهاي الصينية، في 19آب. وذلك بعد إنهاء مشاركتهم في مباراتي فريقيهما، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، حيث يستضيف العين نظيره لوكوموتيف الأوزبكي، في ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، في 23 آب، فيما يحل النصر ضيفًا على فريق الجيش القطري، في الدوحة، في اليوم التالي.

ومن المقرر أن تتواصل التدريبات اليومية للاعبي المنتخب الأول، على ملعب ذياب عوانة، في مقر اتحاد الكرة، في منطقة الخوانيج، وحتى موعد السفر إلى الصين، في 19 آب، لبدء المرحلة الأخيرة من برنامجه الإعدادي، تأهباً لخوض الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، بعدما خضع الأبيض لمعسكر إعداد خارجي، في الفترة بين 11 يوليو / تموز، وحتى 10 آب الجاري، في مدينتي لامنجا وسان بيدرو في إسبانيا، وخاض خلالها المنتخب أربع تجارب ودية مع فرق إسبانية، حيث تعادل في الأولى 1-1 مع كارتخينا، وفاز في الثانية على لاس بالماس بهدف وحيد، وتعادل سلبيًا مع ليفانتي، وفاز في الرابعة على يوكام 4-1.

ويعتمد مدرب المنتخب المهندس مهدي علي في هذه الفترة على 16 لاعبًا، هم عبد العزيز هيكل، عبد العزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي وأحمد خليل من الأهلي، وعلي خصيف، فارس جمعة، سلطان الشامسي وعلي مبخوت من الجزيرة، وحمدان الكمالي، محمد العكبري وخالد باوزير من الوحدة، وحسن إبراهيم من الشباب، وأحمد محمود من بني ياس.

وتبقى إمكانية استدعاء لاعبين آخرين من خارج القائمة المختارة للمنتخب لتعويض غياب لاعب النصر سالم صالح، ولاعبي العين خالد عيسى، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، مهند سالم العنزي، محمد عبد الرحمن، محمد فوزي، عمر عبد الرحمن وعامر عبد الرحمن، لحين عودة هؤلاء اللاعبين إلى صفوف المنتخب، الذي سيخوض التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الثانية، التي تضم أيضًا منتخبات أستراليا، اليابان، السعودية، العراق، وتايلاند، فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات إيران، كوريا الجنوبية، أوزبكستان، الصين، قطر، وسورية. ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

ويبدأ المنتخبن الإماراتي مشواره في التصفيات بمواجهة المنتخب الياباني، في العاصمة اليابانية طوكيو، في الأول من سبتمبر / أيلول المقبل، فيما يستضيف في الجولة الثانية نظيره الأسترالي، في السادس من الشهر نفسه، ويخوض مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة يومي 6 و11 أكتوبر / تشرين الأول المقبل، أمام منتخبي تايلاند في الإمارات، والسعودية في الرياض، وينهي الدور الأول في 15 نوفمبر / تشرين الثاني، بلقاء ضيفه المنتخب العراقي. بينما يستضيف المنتخب الإماراتي نظيره الياباني في 23 مارس / آذار 2017، ضمن الجولة السادسة، في انطلاقة الدور الثاني، ويحل ضيفًا على منتخب أستراليا، في الجولة السابعة، في 28 من الشهر نفسه، وعلى منتخب تايلاند، في بانكوك، ضمن الجولة الثامنة، في 13 يونيو / حزيران 2017.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو فريقي النصر والعين يغيبون عن تجمع المنتخب الإماراتي لاعبو فريقي النصر والعين يغيبون عن تجمع المنتخب الإماراتي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 13:43 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانيا تعين قائمًا بالأعمال في إيران

GMT 13:39 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

بدء فعاليات معرض الكتاب في الجزائر

GMT 01:04 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

جامعة محمد بن راشد للعلوم الصحية تقدم برنامجي منح لطلبة الطب

GMT 10:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أمن حضانة الدمام يختتم فعاليات المعرض السنوي الثالث

GMT 13:49 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

"سيد واوي" مجموعة قصصية جديدة لهاني الحجي

GMT 13:05 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

معرضان لكلية التربية النوعية في قصر ثقافة قنا المصرية

GMT 08:48 2013 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

الرئيس السابق بوش الأب يخرج من المستشفى

GMT 17:39 2013 السبت ,09 آذار/ مارس

"يما" صوت سينمائي جزائري يصل الى كندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates