عصام عبد الله يشيد بأداء لاعبي العين في مباراة تشونبوك الكوري
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا

عصام عبد الله يشيد بأداء لاعبي العين في مباراة "تشونبوك" الكوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عصام عبد الله يشيد بأداء لاعبي العين في مباراة "تشونبوك" الكوري

فريق العين الإماراتي لكرة القدم
دبي - محمود عيسي

 أشاد عصام عبد الله، إداري فريق العين الإماراتي لكرة القدم، بأداء اللاعبين "البطولي"، في مواجهة الذهاب، في نهائي دوري أبطال آسيا، أمام فريق تشونبوك الكوري الجنوبي، خارج الأرض، مؤكدًا أنهم خسروا مباراة من شوطين، وليس بطولة، وأن آسيا اقتربت من "دار الزين"، بعد هذه النتيجة الإيجابية، رغم الخسارة. وقال: "في البداية أتوجه بالشكر إلى كل اللاعبين، على الأداء القوي والبطولي، أمام منافس شرس، على أرضه، وبين جماهيره، ولكن نجوم الزعيم أثبتوا جدارتهم خلال المباراة، وكانوا الأقرب لتحقيق الفوز، بعد السيطرة الميدانية، والفرص العديدة التي أتيحت لهم، كما أن تسجيلهم هدف السبق، يؤكد قدرتهم علي إحراز أكثر من هدف، في لقاء العودة، السبت، على ملعب هزاع بن زايد".

وأضاف: "بعد هذه النتيجة المُرضية، والأداء الجيد، وعزيمة اللاعبين، أعتقد أن آسيا اقتربت من دار الزين، وقد لمسنا ذلك، ورأيناه في أعين اللاعبين، بعد نهاية المباراة، في غرفة تبديل الملابس، فقد انتهى الشوط الأول، وعلينا أن نستعد بصورة جيدة للشوط الثاني، وهو شوط الحسم، فنحن خسرنا مباراة، ولم نخسر بطولة".

وأشار "عبد الله" إلى أن العين لم يخسر، منذ فترة طويلة، خارج الأرض، من بعد مباراة الجيش الثانية، في مرحلة المجموعات، خلال التصفيات الأولية، وهو تحدٍ جديد للاعبين، للتعويض، وإسعاد شعب الإمارات، باللقب القاري. وأضاف: "بعد الأداء المقنع، والمُرضي لكل الشارع الرياضي الإماراتي، والعيناوي، أعتقد أن الكل سيتدافع إلى مدرجات ملعب هزاع بن زايد، في موقعة السبت النهائية، وللأسف الشديد، ولأول مرة، لن يسع ملعب هزاع لن يسع جماهيرنا، في ليلة التتويج، التي نتمناها عيناوية، بإذن الله".
 
وأكد الكولومبي دانيلو إسبريلا، لاعب العين، أن فريقه قادر على التعويض في مباراة الإياب، والتتويج باللقب الآسيوي، بعدما خسر ذهابًا، بنتيجة (1-2)، السبت. وتقدم العين عبر هدف "إسبريلا"، في الدقيقة 63، قبل أن يرد شونبوك بهدفين، عن طريق البرازيلي ليوناردو، في الدقيقتين 70 و77. وتقام مباراة الإياب بين الفريقين، السبت المقبل، على ملعب "هزاع بن زايد"، في أبوظبي. وقال "إسبريلا": الحقيقة أننا غير سعداء بشأن النتيجة، ولكن تسجيل هدف خارج أرضنا سيساعدنا كثيرًا، وهو مهم جدًا، لقد كانت المباراة صعبة، وأعتقد أننا لعبنا بصورة جيدة، ولكن، لسوء الحظ، لم تسر الأمور كما نريد".

وأضاف: "منذ بداية المباراة، أعتقد أن الفريقين كانا متكافئين، لم يقم تشونبوك بشيء مميز، حيث اعتمدوا على الكرات الطويلة، ونحن قمنا بكل شيء، وقدمنا مستوى جيدًا للغاية على أرض الملعب، ولكننا لم نكن محظوظين، وتلقينا هدفين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عصام عبد الله يشيد بأداء لاعبي العين في مباراة تشونبوك الكوري عصام عبد الله يشيد بأداء لاعبي العين في مباراة تشونبوك الكوري



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates