أسوأ انطلاقة للعين بتاريخ مشاركاته في دوري أبطال آسيا
آخر تحديث 08:01:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

جَمَعَ نقطتين فقط مِن أصل 12 في 4 مباريات

أسوأ انطلاقة للعين بتاريخ مشاركاته في دوري أبطال آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسوأ انطلاقة للعين بتاريخ مشاركاته في دوري أبطال آسيا

فريق العين
محمود عيسى-صوت الامارات

سجّل فريق العين أسوأ انطلاقة له في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد أن جمع نقطتين فقط في أربع جولات من أصل 12 نقطة، كما خسر المباراتين اللتين أقيمتا على أرضه، مواصلا بذلك احتفاظه بالمركز الأخير بنقطتين، في وقت فقد فيه الفريق رسميا فرصة المنافسة على صدارة المجموعة التي يحتلها الهلال السعودي برصيد تسع نقاط، يليه الدحيل القطري بسبع نقاط، والاستقلال الإيراني بأربع نقاط.

وخسر «الزعيم»، حامل لقب نسخة 2003، ضربة البداية في النسخة الحالية على يد الهلال السعودي بهدف نظيف، وتعادل في الجولتين الثانية والثالثة خارج ملعبه أمام الاستقلال 1-1 والدحيل 2-2 على التوالي، لكنه خسر في الجولة الرابعة أمام الدحيل بهدفين، لتتضاءل حظوظه بشكل كبير في التأهل، ومن بين جميع الفرق التي تشارك في النسخة الحالية من البطولة الآسيوية من أندية منطقة غرب القارة، فإن فريق العين، الذي كانت له صولات وجولات في المسابقة، يحتل حاليا المركز الأخير من أصل 16 فريقا، كما أنه الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الفوز حتى الآن.

ورغم تعقد موقف وصيف نسختي 2005 و2016 فإن جماهيره تتمنى أن يكرر الفريق السيناريو الذي حدث من قبل في نسخ 2015 و2016 و2017 و2018، حيث قلب فيها الأمور لمصلحته في الجولات التالية، إذ يتمسك الفريق بأمل الفوز في الجولتين المتبقيتين، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط، لكنه سيحتاج كذلك لخسارة الدحيل من الاستقلال والهلال.

وأكد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف الفريق الأول والرديف، محمد عبيد حماد، أنهم لن يرفعوا الراية البيضاء في سباق التأهل للدور ثمن النهائي من البطولة الآسيوية، وأنهم سيدافعون عن حظوظهم الموجودة في المنافسة على البطاقة الثانية، بعد أن اتسع الفارق بينهم وبين الهلال المتصدر إلى سبع نقاط.

وقال حماد في تصريحات صحافية عقب المباراة: «كنا ندرك أن الخسارة في مباراة الدحيل ستعقّد من مهمتنا بشكل أكبر مما كان عليه، وكنا في حاجة للفوز، ولكننا لم نستطع تحقيق ذلك، رغم أننا حصلنا على بعض الفرص، خصوصا قبل نهاية الشوط الأول، وأعتقد بأننا كنا قريبين من الخروج بنتيجة إيجابية، ولكن علينا أن نتمسك بالأمل في التأهل، طالما أن حظوظنا موجودة على الورق».

ورفض عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم إلقاء اللوم على المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، بسبب الخيارات التي اعتمد عليها في المباراة، وقال: «المدرب غاريدو خاض المباراة بالعناصر المتاحة أمامه، فالفريق يعاني عددا من الإصابات في صفوفه، والجميع يعلمها، وفي مقدمتها محمد عبدالرحمن وعامر عبدالرحمن».

ويخرج فريق العين في الجولة المقبلة، المقررة في السادس من الشهر المقبل، ليحل في ضيافة الهلال السعودي على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض، بينما سيختتم مشواره في دوري المجموعات على ملعبه في 20 من الشهر ذاته، حينما يستقبل استقلال طهران.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

لاعب العين علي عيد يشارك في تحدي بايرتس

العين الإماراتي يلقي الكرة في ملعب "عموري" للعودة لبيته القديم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسوأ انطلاقة للعين بتاريخ مشاركاته في دوري أبطال آسيا أسوأ انطلاقة للعين بتاريخ مشاركاته في دوري أبطال آسيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسوأ انطلاقة للعين بتاريخ مشاركاته في دوري أبطال آسيا أسوأ انطلاقة للعين بتاريخ مشاركاته في دوري أبطال آسيا



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates