العين يخسر ضربة البداية في دور الـ16 الآسيوي
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هدفا خليل ودياكيه أبقيا على أمل "الزعيم" للتأهل النهائي

العين يخسر "ضربة البداية" في دور الـ16 الآسيوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين يخسر "ضربة البداية" في دور الـ16 الآسيوي

فريق العين
دبي _صوت الأمارات

خسر فريق العين بنتيجة 2-4 أمام ضيفه فريق الدحيل القطري، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن ذهاب ثمن نهائي أبطال آسيا لكرة القدم، ليصعّب من مهمته في لقاء الإياب، المقررة إقامته الأسبوع المقبل في الدوحة، إذ سيحتاج «الزعيم» إلى الفوز بثلاثية نظيفة حتى يضمن التأهل إلى ربع النهائي، والأكيد أن هدفي أحمد خليل (68)، وإبراهيما دياكيه (86)، أبقيا على هذا الأمل، بعد أن كان العين متأخراً برباعية نظيفة، سجلها للدحيل كل من يوسف العربي (17)، ونام تاي هي (39)، وإسماعيل محمد (48)، والمعز علي (55).

جاءت بداية المباراة قوية من الطرفين، ودخل الفريقان في أجواء اللقاء سريعاً، من خلال تبادل الهجمات، لكن مع مرور الوقت تراجع أداء أصحاب الأرض، بسبب التمريرات الخاطئة في وسط الملعب، التي منحت السيطرة للمنافس الذي كان الطرف الأفضل، وحصل على العديد من الفرص، لكن حارس مرمى العين، خالد عيسى، كان سداً منيعاً أمام الهجمات.

واستثمر المنافس أفضليته، وسجل هدف التقدم في الدقيقة 17، بعد جملة من الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبو العين، وعدم التفاهم مع الحارس خالد عيسى، ليجد يوسف العربي الكرة داخل منطقة الست ياردات، ولم يتوان في وضعها في الشباك، وبعدها أصبح الطرف المبادر، مع تراجع لاعبي العين إلى مناطقهم الدفاعية.

وسعى مدرب العين، زوران، للسيطرة على المباراة، بعدما غيّر مواقع اللاعبين في الملعب، بتحويل البرازيلي كايو إلى الجبهة اليمنى، وإعادة محمد عبدالرحمن إلى منطقة الوسط، لكن الدحيل استطاع أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 39 بواسطة نام تاي هي، الذي قام بكرة مرتدة سريعة، وتبادل الكرة مع زميله إسماعيل محمد، لينطلق من منتصف الملعب، ويراوغ خط الدفاع، ويضعها في الشباك.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، أجرى زوران تبديلاً بدخول ريان يسلم مكان عامر عبدالرحمن، بغرض تنشيط وسط الملعب، لكن الدحيل استطاع أن يسجل الهدف الثالث بواسطة لاعبه إسماعيل محمد، بعد تلقي تمريرة من زميله يوسف العربي، واجه بها الحارس خالد عيسى، قبل أن يسددها في المرمى، وقبل أن يستفيق الفريق من الهدف الثالث، أضاف المنافس الهدف الرابع في الدقيقة 55، بواسطة المعز.

وهدأ إيقاع المباراة قليلاً، قبل أن يعود أصحاب الأرض للسيطرة، بعد أن قاموا بالعديد من الهجمات الخطرة، ونجح العين في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 68، بواسطة البديل أحمد خليل، الذي تلقى عرضية من عمر عبدالرحمن، حولها برأسه في شباك لوكميت.

وحين كانت المباراة في طريقها إلى النهاية، سجل البديل دياكيه الهدف الثاني للعين في الدقيقة 86، بعد أن تابع الكرة التي ارتدت من حارس الدحيل ليضعها في الشباك. وشهدت المباراة في نهايتها طرد لاعب العين كايو بسبب ضربه لأحد لاعبي الدحيل بدون كرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يخسر ضربة البداية في دور الـ16 الآسيوي العين يخسر ضربة البداية في دور الـ16 الآسيوي



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة

GMT 20:55 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

نهيان بن مبارك يفتتح معرض و مؤتمر قادرون 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates