العين يُوضّح السبب الحقيقي وراء رحيل زوران ماميتش
آخر تحديث 02:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينتهي عقده مع الفريق الموسم الرياضي الحالي

العين يُوضّح السبب الحقيقي وراء رحيل زوران ماميتش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين يُوضّح السبب الحقيقي وراء رحيل زوران ماميتش

الكرواتي زوران ماميتش
محمود عيسى - صوت الامارات

كشفت شركة كرة القدم لنادي العين عن السبب الحقيقي وراء رحيل المدرب الكرواتي زوران ماميتش عن صفوف الفريق قبل نهاية عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال النادي في بيان رسمي نشره اليوم الأربعاء عبر موقعه الالكتروني: "الرغبة في استمرارية المدرب زوران كانت مشتركة لمتابعته مهامه خصوصاً وأن عقده كان سارياً حتى نهاية الموسم الحالي، بيد أنه تقدم بطلب مفاجئ أخيراً بشأن إعفائه من إكمال المهمة مبرراً ذلك برغبته في أخذ قسط من الراحة للضغوط التي يعيشها وتفهمت إدارة النادي وضع المدرب انطلاقاً من العلاقة الجيدة التي تربط الطرفين وحرصاً منها في المحافظة على المكتسبات التي تحققت، خلال فترة توليه مهمة تدريب الفريق".

وأوضح النادي "الاستراتيجيته واضحة في التعامل مع كل من يظهر رغبته في الرحيل، ولا يوجد في قاموسه مبدأ فرض الاستمرار بالقوة على أي شخص مهما كان اسمه أو نجوميته في عالم المستديرة، ورحيل المدرب جاء باختياره ولم يطلب منه مغادرة النادي وربما كانت لديه أسبابه التي لم يبح بتفاصيلها وهناك أناس تفرض عليهم رغباتهم قرارات للتنفيذ وليس منطقياً اعتماد أسلوب التحكم في تغيير قناعاتهم".

وتابع: "حرص مجلس إدارة شركة كرة القدم على الاجتماع بالمدرب والتحدث معه أكثر من مرة، كما تم تحديد الأسماء التي أبدى رغبته في تسجيلها خلال فترة الانتقالات الشتوية وقدم تقاريره الفنية والتوصيات الخاصة بتلك الاحتياجات وقام فريق العمل بتوفير كافة المتطلبات، ولا صحة لما يتردد حول شرط المدرب الخاص بتجديد العقود المنتهية لأن كافة اللاعبين المعنيين ملتزمون بعقودهم حتى نهاية الموسم الحالي والاتفاق كان حول التجديد لأنه كان مستمراً حتى نهاية الموسم".

وأشار  البيان "هناك عدة أسماء تم طرحها من قبل اللجنة الفنية للاحتراف بالنادي، وتمت مناقشتها مع مجلس إدارة شركة كرة القدم، وبرغم ضيق المساحة الزمنية إلا أن فريق العمل كان دائماً على استعداد لكافة الظروف والتحديات وسيتولى المدرب الجديد المهمة بأسرع وقت".

واختتم البيان "يؤكد نادي العين لكرة القدم أن نجاح المنظومة يعتمد على مبدأ تكامل الأدوار واختيار المدرب الجديد جاء بعناية وبذات الاعتبارات والمعايير التي قادت النادي إلى التعاقد مع زوران ومن سبقه في النادي، وثقة الإدارة كبيرة في متابعة الفريق للنجاحات وتحقيق الأهداف، خصوصاً وأن العين يضم عناصر مميزة ولديه بيئة محفزة وقيادة داعمة وجمهور مثالي يمنح كل من يمثل هذا الكيان أسباب التفوق والدافع المهم والاستمرارية في حصد الإنجازات".

أعلن النادي العين تكليف المدرب الكرواتي، زيلجيكو سوبيتش، والطاقم الفني المعاون له في الرديف، بمهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم “مؤقتاً”، بعد فسخ عقد مواطنه زوران ماميتش، المدرب “السابق” للفريق بالتراضي، وذلك إلى حين الانتهاء من الإجراءات الخاصة بالتعاقد مع المدير الفني الجديد “للزعيم” والذي من المقرر أن يتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

قد يهمك أيضًا  :

زوران ماميتش يقود "الهلال" خلفًا للبرتغالي خورخي خيسوس

المدرب زوران ماميتش يقترب من تدريب نادي الهلال السعودي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يُوضّح السبب الحقيقي وراء رحيل زوران ماميتش العين يُوضّح السبب الحقيقي وراء رحيل زوران ماميتش



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون" للتنس

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما والابتسامات والتقارب

لندن - صوت الامارات
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates