الإقبال الكبير على السفر إلى كوريا يؤكد أن خلف الزعيم رجالًا أوفياء
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عيناوية يطالبون بفتح جسر جوي لنقل الجماهير

الإقبال الكبير على السفر إلى كوريا يؤكد أن خلف "الزعيم" رجالًا أوفياء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإقبال الكبير على السفر إلى كوريا يؤكد أن خلف "الزعيم" رجالًا أوفياء

جماهير نادي العين
العين – صوت الإمارات

طالب عدد من جماهير نادي العين بتوفير طائرات أخرى من أجل إتاحة الفرصة لهم لمساندة "الزعيم" خلال مباراته المرتقبة أمام فريق تشونبوك الكوري الجنوبي السبت المقبل، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، نظراً لامتلاء الطائرة الخاصة التي كان قد وجه بتوفيرها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وبلغ عدد الجماهير التي أكملت عملية التسجيل للسفر في الساعات الأولى من فتح الباب أكثر من 700 مشجع، فيما يبلغ عدد مقاعد الطائرة الخاصة 230 مقعداً فقط، وهو أقل من نصف عدد المشجعين الذي يتوقع أن يزداد خلال الساعات المقبلة، وهو ما دعا عدداً من الجماهير لفتح جسر جوي لنقل كل الجماهير إلى معقل الفريق الكوري الجنوبي.
وأكد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم محمد عبيد حماد، للموقع الرسمي لنادي العين، أن "مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حظيت بتفاعل لافت من كل أعضاء الأسرة العيناوية إدارة وأجهزة فنية وطبية ولاعبين وجماهير، وكل منتسب لهذا الكيان الرياضي الشامخ، كونها تمنحهم الدافع القوي للمساهمة في معانقة المجد واستعادة اللقب القاري الذي تحقق في 2003".
وأشاد بتجاوب الجماهير العيناوية الوفية مع المكرمة، مشيراً إلى أن "العدد المتوقع للتسجيل خلال اليوم الأول تخطى السعة المحددة للطائرة بأكثر من 500 مشجع في أقل من ساعة واحدة فقط، الأمر الذي يؤكد أن خلف (الزعيم) دائماً رجالاً أوفياء يقفون جنباً إلى جنب مع اللاعبين في كل الميادين داخل الدولة وخارجها، ويحق لنادي العين أن يفخر بالجهور العيناوي الذي يعد نموذجاً مثالياً يجب الاقتداء به من جميع منافسيه على الصعيدين المحلي والقاري".
وذكر المشجع العيناوي محمد الزبير، إنه قد لا يتمكن من السفر إلى كوريا الجنوبية لمساندة الفريق، لأن عدد المقاعد المخصصة في الطائرة أقل من عدد الجماهير التي سجلت أسماءها بالفعل لدى مكتب شؤون الجماهير، وأضاف: "آمل مثل بقية المشجعين أن نحظى بفرصة الوقوف خلف الفريق".
وأكد نجم العين السابق، حميد فاخر، أن الإقبال الكبير للجماهير نحو التسجيل يؤكد القاعدة الكبيرة التي يحظى بها ورغبة الجماهير في مساندة الفريق في مباراة الذهاب.
وذكر فاخر "كل العيناوية يشكرون الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على توجيهاته بتخصيص طائرة لنقل الجماهير، وبالتأكيد الجماهير تتمنى أن ترى مبادرات أخرى من أجل نقل العدد الضخم الذي أبدى رغبته في الوقوف خلف الفريق".
ويبلغ عدد التذاكر المخصصة لنادي العين في ملعب "جينجو" 3000 تذكرة فقط تم شراؤها بواسطة النادي، وسيتم تقديمها للجماهير التي ستحضر اللقاء من الدولة أو الطلبة الإماراتيين والعرب المقيمين في كوريا الراغبين في مساندة الزعيم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإقبال الكبير على السفر إلى كوريا يؤكد أن خلف الزعيم رجالًا أوفياء الإقبال الكبير على السفر إلى كوريا يؤكد أن خلف الزعيم رجالًا أوفياء



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates