مدرب العين يرى أن موقعة الأهلي نهائي مبكر لكأس رئيس الإمارات
آخر تحديث 04:09:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤكدًا أنه تحديًا جديدًا للمنافسة على اللقب

مدرب العين يرى أن موقعة الأهلي نهائي مبكر لكأس رئيس الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب العين يرى أن موقعة الأهلي نهائي مبكر لكأس رئيس الإمارات

الكرواتي زلاتكو داليتش
دبي – صوت الإمارات

 شدد الكرواتي زلاتكو ، مدرب فريق العين ، على أهمية الاستعداد الجيد لمواجهة الأهلي ، في دور الـ16 لمسابقة كأس رئيس الإمارات، والتي تنطلق الاثنين ، مؤكدًا أن المباراة بمثابة نهائي مبكر للبطولة.

وقال زلاتكو قبل اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي ، إن الزعيم يدخل تحديًا جديدًا في مسابقة مختلفة أمام فريق الأهلي، وهي الخطوة الأولى من أجل المنافسة على اللقب الأغلى.

وتابع: "سيعود إلى قائمة الزعيم إسماعيل أحمد ومهند العنزي، فمن المؤكد أن المساحة الزمنية التي تفصل العين عن المواجهة قصيرة للغاية" ، لافتًا إلى أن آخر مواجهة للفريق كانت أمام اتحاد كلباء في مسابقة الدوري الخميس الماضي.

وأضاف زلاتكو: "مواجهات العين والأهلي تحظى باهتمام لافت من الجميع ، واستراتيجيتنا واضحة في التعامل مع مبارياتنا كافة ، هدفنا الفوز، فلدينا العزم على متابعة النتائج الجيدة على حساب فريق الأهلي، وذلك لا يمنع إحترامنا لطموحاته في التأهل، وسنعمل على اختيار أفضل العناصر الذي يكون بمقدورهم تقديم المردود المشرف والمساهمة في تحقيق النتيجة القوية التي تضمن لنا عبور دور الـ16".

وتابع زلاتكو: "ثقتي بلا حدود في اللاعبين كافة ، وشخصيًا على معرفة جيدة بإمكانيات لاعبي فريقي وأدرك مدى التأثير الجيد لدياكيه في قائمة الفريق ، حيث نجح في إحراز أهداف حاسمة للعين أمام الشباب واتحاد كلباء ، وهو قادر على صناعة الفارق عندما ندفع به كبديل ، قياسًا بخبرته.

واستطرد مدرب العين : تمكن دياكية من تسجيل هدف للعين أمام اتحاد كلباء في لقاء الفريقين ، في مسابقة الدوري الإماراتي في الدقيقة 90+1 بعدما كانت نتيجة المباراة 1-1، في الجولة الماضية ، وكذلك أمام الشباب في الدقيقة 90+3 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب العين يرى أن موقعة الأهلي نهائي مبكر لكأس رئيس الإمارات مدرب العين يرى أن موقعة الأهلي نهائي مبكر لكأس رئيس الإمارات



نانسي عجرم بإطلالة رقيقة في حفل لـ "Tiffany and co"

القاهرة - صوت الإمارات
نجمة البوب العربي نانسي عجرم التي تعتبر أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة "تيفاني أند كو Tiffany & Co"، تواصل ابهار عشاقها مرة تلو الأخرى بتنسيقاتها الرقيقة التي تعتمدها في فعاليات دار المجوهرات الفاخرة التي تحضرها في مختلف دول العالم، حيث تنتقي نانسي أجمل الأزياء التي تعكس رصانتها وذوقها الناعم، وتزينها بأفخم قطع المجوهرات من الدار العريقة، وعلى مدار سنة كاملة جمعنا لكم أجمل إطلالات ننسى عجرم التي اعتمدتها في فعاليات دار Tiffany and co المختلفة والتي تستحق القاء نظرة للتعلم من أسلوبها الأنيق في تنسيق طلة فخمة دون مبالغة تناسب السهرات و اللقاءات الرسمية. جاء أحدث ظهور للنجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال فعالية لدار المجوهرات الأمريكية "تيفاني آند كو" بالكويت، وارتدت سفيرة الدار إطلالة نهارية راقية وهادئة م�...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 18:45 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 12:14 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الثور الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 21:16 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

الجو الصافي والمتعة على سواحل ماليزيا الساحرة

GMT 15:28 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

نانت" يستعيد الانتصارات عبر بوابة ديجون في الدوري الفرنسي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates