غانم مبارك الهاجري يؤكد أن رؤية هزاع بن زايد تجسـد استراتيجية التطور والنجاح
آخر تحديث 12:43:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اجتماع استثنائي للكوادر الفنية والإدارية للتشاور حول أجندة "العين"

غانم مبارك الهاجري يؤكد أن رؤية هزاع بن زايد تجسـد استراتيجية التطور والنجاح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غانم مبارك الهاجري يؤكد أن رؤية هزاع بن زايد تجسـد استراتيجية التطور والنجاح

غانم الهاجري يؤكد أن رؤية هزاع بن زايد تجسـد استراتيجية التطور والنجاح
دبي - صوت الامارات

 عقد غانم مبارك الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، المسؤول عن تسيير شؤون شركة كرة القدم، اجتماعًا استثنائيًا مع الكوادر الفنية والإدارية والطبية لجميع فرق كرة القدم في النادي، بداية بفريق الكرة الأول، مرورًا بفريق تحت 21 سنة وصولًا لفرق الشباب والناشئين والأشبال والبراعم في الأكاديمية ومدرسة كرة القدم العيناوية، انطلاقًا من رؤية نادي العين واستراتيجيته الناجحة التي أسسها الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي.

وكشف الهاجري إن أكاديمية نادي العين لكرة القدم، منظومة رئيسية في النادي، إذ تعتبر المصدر الرئيس الذي يغذي الفريق الأول، مؤكداً أن صاحب فكرة تأسيس أكاديمية كرة القدم هو سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مؤسس استراتيجية النجاح، والتي أصبحت بفضل رؤية سموه إحدى أبرز أكاديميات كرة القدم على خارطة دولة الإمارات.

وأضاف الهاجري "نمتلك اليوم في الأكاديمية من الكفاءات ما يستطيع العين من خلاله التغلب على كثير من التحديات التي تعاني منها الكثير من الأندية والمتمثلة في إعداد لاعب كرة قدم محترف قادر على الانسجام والتناغم مع نجوم فريق الكرة الأول، بعد أن بلغ مرحلة التطور فنياً وبدنياً والتميز أكاديمياً وسلوكياً والالتزام بالضوابط والنظم الإدارية والفنية ونمط الحياة الصحية والنظام الغذائي السليم، سعياً للوصول إلى البنية الجسدية واللياقة البدنية المطلوبة في عالم الاحتراف، وذلك حتى يصبح مؤهلاً لخوض تجربة المرحلة الأعلى". وتابع "من المهم معرفة المواصفات المطلوبة في اللاعب بالأكاديمية للفريق الأول، بغض النظر عن الاعتبارات الأخرى، لأن هنالك حداً أدنى للمعايير التي يتعين على اللاعب أن يحققها ليستطيع أن يحقق النجاح مع الفريق الأول".

وواصل "أعتقد أنه في كل الفرق بمختلف الأندية على مستوى العالم، دائماً تكون عملية البحث عن لاعبين بمواصفات معينة حاضرة، لأن مقياس النجاح الحقيقي للاعب كرة القدم لا يرتبط بالنواحي الفنية فحسب، وإنما ينبغي أن يكون اللاعب قادراً على استيعاب الواجبات المناطة به في كل مرحلة، لذا كانت البداية بهذا الاجتماع الذي يعتبر نواة الاستعداد قبل بداية الموسم للقيام بعمل ناجح، لأن البدايات السليمة تؤدي إلى نهايات سليمة". وأوضح قائلًا "إذا كنا نبحث عن إعداد لاعب نستطيع أن نقارع به احتياجات الفريق الأول، والتي تعتبر عالية جداً فسنكون في حاجة إلى عمل استثنائي على مستوى الأكاديمية ومدرسة الكرة. لذلك تم الاتفاق على عقد اجتماع ربع سنوي للوقوف على المستجدات والتحديات التي تواجه الأكاديمية في بلوغ أهدافها، والتي تمثل أهداف النادي وشركة كرة القدم لاختيار الأفضل للفريق الأول".

وعبر الهاجري عن فخره بالإنجازات السابقة للأكاديمية قائلًا "إن عمل أكاديمية نادي العين منذ تأسيسها على مر التاريخ وتعاقب الإدارات كان جباراً وطموحاً وحقق أهدافه، بيد أن تطلعات العين دائماً ما تكون أبعد عن مستوى الطموحات العادية وهي استثنائية على مستوى الفريق الأول وعلى مستوى الأكاديمية، ولهذا نحن نبحث عن لاعبين يستطيعون الحضور مع الفريق الأول ونبحث عن تشكيلة مثالية. وكثير من اللاعبين الذين تأسسوا في أكاديمية نادي العين كان لهم الفضل والمساهمة في تحقيق أهداف النادي على مدى السنوات الماضية".

وفي نهاية حديثه، أشار غانم الهاجري إلى ما تطرق إليه في الاجتماع حول مشروع صناعة نجوم من أكاديمية الكرة ليكونوا التشكيلة الأساسية لفريق الكرة الأول، وذلك ببلوغ عام 2025 قال "إن طموحاتنا يجب أن تلبي تطلعات قيادتنا في صناعة الفارق ويتجاوز إعداد لاعبين للفريق الأول لنادي العين فحسب بل يمتد لإعداد لاعبين تتهافت عليهم الأندية الأخرى وتسعى لضمهم في صفوفها حينها سنفخر بما قدمته أكاديميتنا لكرة القدم، ونحن نبحث عن النجاح ليس فقط على مستوى اللاعبين، وإنما أيضاً على مستوى الكوادر الفنية والإدارية ليحققوا النجاح المطلوب، وهناك العديد من المدربين العالميين والإداريين الذين حققوا نجاحات أكبر من تلك التي حققها اللاعبون، كما أن هناك كوادر وطنية تعمل في المدرسة والأكاديمية في مجالات مختلفة، وسنسعى معهم بالتوافق لتحقيق أعلى مؤشرات النجاح بالرغبة والثقة والتركيز وحبهم للعمل"

وشدد محمد عبيد حماد، مشرف الفريق الأول على أهمية تحسين التواصل وتطوير آلية تعامل الكوادر الفنية بمختلف فرق النادي لتحقيق الأهداف، موضحاً "جاء الاجتماع الأول في الموسم الجاري في توقيت مثالي قبل انطلاقة الموسم لتعزيز التواصل وتوضيح آلية العمل فيما بين الجهاز الفني لفريق الكرة الأول وجميع مدربي فرق الأكاديمية".

وأعرب سلطان راشد، المشرف الإداري لأكاديمية نادي العين لكرة القدم، عن بالغ تقديره للجهود المخلصة التي بذلها خليفة سليمان مدير القطاع الرياضي لكرة القدم بالنادي سابقاً، وعصام عبدالله المشرف الإداري السابق، إداري فريق الكرة الأول حالياً، بالأكاديمية، وعامر عبدالوهاب المدير الفني، والمؤكد أننا سنعمل على تكملة العمل الكبير الذي قاموا به خلال الفترة الماضية، اتساقاً مع استراتيجية نادي العين الناجحة، والتي أرسى معالمها،  الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، وأتمنى التوفيق للجميع

 وصف الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، الاجتماع الذي عقده غانم مبارك الهاجري، بالاستثنائي، مؤكداً "هذه هي المرة الأولى التي أشهد فيها مثل هذه الأجواء الاستثنائية، بحضور الكوادر الفنية والإدارية والطبية وكل المعنيين بعملية تأسيس وتكوين لاعبين محترفين بمقدورهم الدفاع عن شعار النادي بصفوف فريق الكرة الأول، الأمر الذي يعتبر هدفاً استراتيجياً لعمل الجميع في قطاع كرة القدم بالنادي". وأكمل "نحن فريق واحد كمدربين ينبغي علينا العمل على تحقيق جميع أهداف النادي كل من موقعه، وفقاً لاستراتيجية مثالية، تم تحديدها في هذا الاجتماع، وكل منا يبحث عن النجاح ويتطلع إلى إحراز أفضل النتائج التي تقود إلى الفوز، والنتائج المرجوة من عمل أكاديميات الكرة تتجسد في إيصال لاعبين مميزين إلى فريق الكرة الأول، اتساقاً مع متطلبات الفريق واحتياجاته في كل مرحلة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غانم مبارك الهاجري يؤكد أن رؤية هزاع بن زايد تجسـد استراتيجية التطور والنجاح غانم مبارك الهاجري يؤكد أن رؤية هزاع بن زايد تجسـد استراتيجية التطور والنجاح



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 18:42 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الشيخ سعيد بن محمد يحضر أفراح الظاهري بالعين

GMT 05:50 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أحمد سعد يوجه رسالة قاسية في أغنيته لريم البارودي

GMT 14:18 2013 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

سد النهضة سيبدأ توليد الكهرباء العام المقبل

GMT 13:55 2013 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

إطلاق الحلقة الأولى من لعبة الإثارة The Wolf Among" Us"

GMT 17:21 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

فيلم وثائقي ألماني عن آلام اللجوء في فلسطين

GMT 06:02 2012 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يناقش مشكلة الانفلات الأمني في البلاد

GMT 12:55 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فنانة ساحلية تفتتح أول معرض للرسم على جسد النساء

GMT 16:23 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تتويج فتاة عمرها 23 بلقب ملكة جمال العالم على كرسي متحرك

GMT 10:06 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع حصيلة وفيات مرض الطاعون فى مدغشقر لـ 165 حالة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates