الهاجري ينتقد تغاضي الحكم عن دهس عموري في لقاء دبا
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالب بتوفير حماية أكبر للاعبين في المباريات

الهاجري ينتقد تغاضي الحكم عن "دهس" عموري في لقاء "دبا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهاجري ينتقد تغاضي الحكم عن "دهس" عموري في لقاء "دبا"

نادي العين لكرة القدم
العين – صوت الإمارات

انتقد رئيس شركة كرة القدم بنادي العين، غانم الهاجري، المستوى التحكيمي خلال مباراة دبا الفجيرة والعين الجمعة، التي انتهت بتعادل الفريقين 2-2، في الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي. وقال الهاجري في مجموعة تغريدات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن "هنالك فجوة كبيرة بين وصول كرة القدم الإماراتية إلى قمة الهرم الآسيوي ومردود التحكيم"، كاشفاً عن أنهم رصدوا العديد من الحالات التحكيمية، التي وقع فيها الحكم حمد علي يوسف خلال مباراة دبا. وكانت المباراة قد شهدت طرد لاعبين من الفريقين، أولهما لاعب دبا عمر أحمد، وفي نهاية المباراة طرد كذلك لاعب العين عمر عبدالرحمن.

وأوضح الهاجري إن "الحكم لم يحتسب ركلة جزاء لصالح العين، وتغاضى عن دهس لاعب الفجيرة ياسين البخيت بقدمه لبطن اللاعب عمر عبدالرحمن"، وأكد: "القرارات التحكيمية التي رافقت مباراة دبا والعين جديرة بالمراجعة من الجهات المختصة، الحكم لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لدوغلاس ودهس لاعب الفجيرة لجسم (عموري) إلى جانب ركلة حرة مباشرة للعين، كل ذلك خلال دقيقة واحدة فقط".

وتابع: "تم رصد جميع الحالات التحكيمية، التي شهدتها المواجهة لتسجيل موقف واضح، يضمن حقوق النادي في مبارياته بالمسابقات المحلية، والمسابقات القوية تحتاج شخصية قوية لإدارة المباريات، بعيداً عن الشد والعوامل المؤثرة على مردودهم أثناء سير المواجهة، فالأخطاء التحكيمية التي رصدناها تؤكد أن هناك فجوة كبيرة بين واقع كرة القدم الإماراتية، التي وصلت قمة الهرم الآسيوي ومردود التحكيم في دورينا".

وطالب الهاجري حكام المباريات بضرورة توفير الحماية للاعبين، وقال "على الحكم توفير الحماية المطلوبة للاعبي الفريقين، من خلال اتخاذ القرارات الصحيحة وإظهار الشخصية القوية حتى لا يفقد السيطرة على إدارة الأمور، ندرك جيداً أن الأخطاء التحكيمية جزء من اللعبة، غير أن السقوط في ثلاثة أخطاء توالياً خلال دقيقة واحدة أمر غير منطقي، الدوري أصبح إحدى أقوى المسابقات على مستوى القارة، ويحتاج لأفضل الحكام في عالم كرة القدم".

وأبدى الهاجري احترامه الكامل وتمسكه بالاعتماد على الحكم المحلي، وقال سيظل العين متمسكاً باستراتيجيته الداعمة للحكام، و"نؤكد في الوقت نفسه رفضنا عدم مواكبة أي حكم لعلامات التطور".

ودعا الهاجري إلى طي ملف مباراة دبا، بعد الوقوف على السلبيات التي رافقت المباراة، مشيراً إلى أن العين قادر على تجاوز كل الظروف ومواصلة التألق، وتابع: "لاعبو العين يمتلكون الإمكانات الكبيرة ويتمتعون بالشخصية القوية، وعموري الأفضل على مستوى القارة الآسيوية وغيابه عن مواجهة الشباب تحدٍ مهم لإخوانه بالفريق، لكن لا خوف على الزعيم لأن قدر الفرق الكبيرة يضعها دائماً أمام أقوى التحديات في كل المباريات الأمر الذي يفرض عليها إعداد دكة بدلاء قوية".

وتابع "متفائلون بالمردود الرائع الذي ظهر به حارس مرمى الفريق الشاب محمد سعيد بوسندة، الذي أكد جدارته بارتداء شعار العين، كذلك فخورون بأداء بندر الأحبابي المتميز في أول ظهور له مع الفريق بعد العودة إلى بيته، كلنا ثقة أن لاعبي العين قادرون على تعويض النقطتين، لأن الفريق يضم أفضل العناصر على مستوى القارة".

واختتم "الأعذار بالنسبة لنا مرفوضة، ولن نتعلل بغياب بعض اللاعبين بداعي الإصابة أو الإيقاف بعد انتهاء المباراة أمام دبا بالتعادل، نتيجة التعادل في مباريات كرة القدم تكون أحياناً بطعم الخسارة، الأمر الذي شعرنا به عقب انتهاء مباراتنا أمام دبا، ولا يفوتنا أن نهنئ فريق نادي دبا على الأداء القوي والروح القتالية، ونتمنى حظاً أوفر للعين خلال استحقاقاته القادمة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهاجري ينتقد تغاضي الحكم عن دهس عموري في لقاء دبا الهاجري ينتقد تغاضي الحكم عن دهس عموري في لقاء دبا



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates