العين يكتفي بـ الاستشفاء استعدادًا للجزيرة في مسابقة الكأس
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

بعد تأهله لربع نهائي دوري أبطال آسيا

العين يكتفي بـ "الاستشفاء" استعدادًا للجزيرة في مسابقة الكأس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين يكتفي بـ "الاستشفاء" استعدادًا للجزيرة في مسابقة الكأس

العين يكتفي بـ "الاستشفاء" استعدادًا للجزيرة في مسابقة الكأس
دبي ـ سعيد المهيري

بعد عودته من إيران في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس عقب نهاية مباراته أمام فريق نادي ذوب آهان أصفهان الإيراني في جولة إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي كسبها بهدفين نظيفين وتأهل بموجب ذلك إلى ربع نهائي المسابقة القارية البارزة.

اكتفى العين بحصة تدريبية واحدة أجراها أمس تحت قيادة مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش الذي حرص على إخضاع اللاعبين لتمارين الاستشفاء، قبل أن يغادر الفريق بعدها مباشرة إلى العاصمة أبوظبي استعدادا للمواجهة الأخيرة في الموسم، والتي تجمعه بغريمه فريق نادي الجزيرة على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية في نهائي مسابقة كأس رئيس الدولة.

التدريب الأخير

وسيجري الزعيم العيناوي مناورة تدريبية أخيرة مساء اليوم على ملعب المباراة ينتظر أن يقف خلالها المدرب زلاتكو على مدى جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا قبل أن يضع لمساته النهائية على خطة وتشكيلة المباراة، حيث يتطلع المدرب الكرواتي في إنهاء الموسم على أفضل ما يكون بالتتويج باللقب الغالي الذي فقده العام الماضي لمصلحة فريق النصر، كما يتطلع لتحقيق البطولة الثالثة في الموسم بعد حصوله مع الفريق على بطولتي السوبر وكأس الصداقة في المغرب.

الإرهاق

وبرغم حالة الإرهاق التي يعاني منها لاعبو العين بسبب ضغط المباريات المتصل إلا أن الأجواء بدت مثالية إلى حد بعيد داخل المعسكر البنفسجي على بعد 48 ساعة من المواجهة المهمة أمام العنكبوت الجزراوي، حيث أدى اللاعبون التمارين بروح معنوية عالية وثقة كبيرة، وسط اهتمام إداري وجماهيري لافت، إذ حرصت أعداد كبيرة من الجماهير العيناوية على التواجد في ملعب تدريبات الفريق للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين للنهائي.

كما حرصت على تحيتهم والهتاف باسمهم بعد الأداء البطولي الذي قدموه في مدينة أصفهان الإيرانية أمام عشرة آلاف متفرج شجعوا فريق ذوب آهان في جولة إياب ثمن نهائي آسيا، غير أن أبطال الزعيم أسكتوا هذه الجماهير بهدفين نظيفين في المرمى الإيراني وعادوا من هناك ببطاقة التأهل الغالية إلى ربع نهائي أكبر مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للأندية.

اللقب الغالي

وسيدخل العين مباراة الغد أمام الغريم التقليدي الجزيرة بهدف متابعة مرحلة النجاح والتتويج باللقب الغالي لتكتمل فرحة جماهيره بعد التأهل الآسيوي، غير أن الأمور لن تكون سهلة في مواجهة (فخر أبوظبي) الذي تطور مستواه إلى حد بعيد وظهر بصورة مثالية في الفترة الأخيرة، ما أهله للتواجد في نهائي المسابقة، بعد أن قهر الأهلي بطل دوري الخليج العربي لكرة القدم بنصف النهائي في الزمن الأصلي من المباراة بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب استاد خليفة بن زايد بالعين، وهو يطمح في متابعة مرحلة النتائج القوية وتتويج موسمه بالحصول على لقب الكأس.

زحف

أعدت جماهير العين عدتها للزحف خلف الفريق إلى العاصمة أبوظبي لمساندة فريقها من أجل اللقب، وتم التنسيق بين أنصار الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتويتر والفيسبوك وإنستغرام، للتواجد مبكرا في مدرجات ملعب مدينة زايد الرياضية.

الإرهاق

يأمل العين حسم المباراة في الوقت الأصلي تجنبا للإرهاق في حال امتدت المباراة إلى أشواط إضافية، حيث عاد الفريق قبل يومين فقط من رحلة إيران حيث خاض هناك مباراة قوية أمام ذوب آهان الأصفهاني، وقبلها لعب مباراة ماراثونية أمام بني ياس في نصف نهائي مسابقة الكأس.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يكتفي بـ الاستشفاء استعدادًا للجزيرة في مسابقة الكأس العين يكتفي بـ الاستشفاء استعدادًا للجزيرة في مسابقة الكأس



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 17:50 2013 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الجامعة الأميركية تطلق حاضنة الأعمال "فينتشر لاب"

GMT 14:47 2015 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

"Toms" تتعاون مع شركة "أودي" وتمنح أحذية للمحتاجين

GMT 13:43 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

أبرز مزايا منتجع "دربندسر" لهواة التزلج في إيران

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الاحتجاجات تجتاح إيران في ظل تجاهل دعوة روحاني إلى الهدوء

GMT 01:53 2015 الأربعاء ,07 كانون الثاني / يناير

دلال عبدالعزيز تؤكّد أنَّ الشباب يعانون من اللامبالاة

GMT 07:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

الشبشب صيحة جديدة في موضة أحذية ربيع وصيف 2016

GMT 03:51 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

صالح يؤكد مطالبة الكويت بإقرار تسهيلات للمستثمرين

GMT 03:04 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

فابيو فيفاني يؤكد موقفنا بالدوري لا يحتمل أي خسارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates